أخبار الجامعة

زيارة وزير التعليم العالي والبحث العلمي لجامعة المرقب

زيارة وزير التعليم العالي والبحث العلمي لجامعة المرقب

أدى معالي وزير التعليم العالي والبحث العلمي أ. د. عمران القيب صباح اليوم الإثنين الموافق 30 / 09 / 2024 م زيارة لجامعة المرقب.

كان في استقباله بالإدارة العامة للجامعة السادة رئيس الجامعة أ. د. إمحمد انويجي غميض، ووكيل الجامعة للشؤون العلمية والكاتب العام وعدد من عمداء الكليات ومدراء المراكز والإدارات كما رافق معالي الوزير في زيارته السادة مدير مكتب شؤون الوزارة ومدير إدارة شؤون الجامعات ومدير إدارة الشؤون الإدارية والمالية ومدير مكتب تجهيز وتطوير المختبرات والمعامل.

قدم معالي الوزير شكره وتقديره للسيد رئيس الجامعة والعاملين بها على ما حققته الجامعة من مستوى رفيع بكافة التصنيفات المحلية والعربية والدولية مشيداً بدور لجنة تطوير موقع الجامعة وعلى هامش اللقاء أدى زيارة لكليتي تقنية المعلومات الهندسة أدى خلالها مداخلة لحضور محاضرة بكلية تقنية المعلومات عن الذكاء الاصطناعي ألقاها د . سيف أبوجناح، ومن خلال مداخلته التي أثنى فيها على السيد المحاضر وعميد الكلية على جهودهم في سبيل العملية التعليمية.

كما أدى زيارة لكلية الهندسة اطلع من خلال الشرح الذي قدمه السيد عميد الكلية عن أقسام الكلية والدور الذي تقدمه خدمة لطلاب الجامعة والمجتع.

هذا وقد ختم معالي الوزير زيارته بزيارة لكلية التقنية الطبية وقد كان في استقباله والوفد المرافق له السيد عميد الكلية وعدد من مدراء الإدارات استمع خلال الزيارة لشرح وافي عن التطوير العمراني الذي شهدته الكلية بعد استلام المباني الجديدة بحلتها الجديدة مشيداً بما حققته الجامعة من إنجاز متميز بين جميع كليات التقنية الطبية على مستوى الجامعات الليبية.

كما التقى خلال الزيارة بطلبة الكلية الجدد الملتحقين للدراسة بالكلية خلال العام الجامعي الحالي 2024 / 2025 م، وفي كلمة له أكد على ضرورة الاهتمام بالكليات الطبية ودعمهن للحصول على الاعتماد المؤسسي.

أخبار

  • الزيارات: 734

استبيان

تقييم موقع الجامعة
0227262
زوار اليوم: 314
عدد الزوار: 227,262