أخبار الجامعة

ورشة عمل للإدارة العامة للمكتبات ضمن خطة 2023 - 2024

في إطار خطة الإدارة العامة للمكتبات للفترة من 2023-2024، نظمت الإدارة ورشة عمل استهدفت موظفيها وبعض رؤساء أقسام شؤون المكتبات بالكليات. تشرفنا في هذه الورشة باستضافة الدكتورة مريم محمد الزوي، التي تتمتع بخبرة إدارية واسعة وتشغل عدة مناصب مرموقة، منها عضويتها في اتحاد البرلمان العربي والاتحاد الأوروبي، إضافة إلى كونها عضواً دائماً في الأمم المتحدة.

عُقدت الورشة على مدى ثلاثة أيام، ابتداء من 14 يوليو 2024، حيث تم التركيز على تزويد المشاركين بالمهارات والمعارف اللازمة لتعزيز كفاءتهم المهنية. 

نعبر عن شكرنا العميق للسيد رئيس الجامعة، الأستاذ الدكتور امحمد نويجي غميض، على دعمه المستمر واهتمامه الكبير برفع كفاءة الموظفين وتأهيلهم للوظائف المختلفة.

كما نود أن نشير إلى تلقي الإدارة العامة للمكتبات مجموعة من الكتب كهدية من مكتب الجامعة للاستشارات الهندسية ، التابع لمجلس الوزراء. ونتقدم بشكر خاص للأستاذ  الدكتور  سليمان الرقيبي، رئيس مجلس الإدارة، على هذا الإهداء القيّم الذي سيسهم في إثراء مكتبات الجامعة.
إضافة إلى ذلك، تلقت المكتبة كتاب "أساسيات القضاء الإداري" كهدية من مؤلفيه. ونتوجه بخالص الشكر والتقدير للمؤلفين على هذه الهدية التي ستضيف قيمة علمية كبيرة لمقتنيات المكتبة، وتساعد في دعم البحث والدراسة في مجال القضاء الإداري.

  • مدير الإدارة العامة للمكتبات

إدارة المكتبات

  • الزيارات: 154

استبيان

تقييم موقع الجامعة
0148385
زوار اليوم: 1,407
عدد الزوار: 148,385