رئيس الجامعة يناقش مع وزارة التعليم العالي تركيب معامل جديدة وتطوير العملية التعليمية
التقى السيد رئيس الجامعة أ.د إمحمد انويجي غميض السيد مدير مكتب الشؤون الإدارية والمالية بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي في مكتبه بالشؤون الإدارية بديوان الوزارة صباح اليوم الإثنين يرافقه السيد نقيب موظفي جامعة المرقب جرى خلال اللقاء مناقشة التنسيق لتركيب معامل كليتي الطب والصيدلة اللذان جرى استلامهما خلال الفترة الماضية بالإضافة إلى بحث جملة من القضايا المتعلقة بسير العملية التعليمية وسبل دعمها على كافة الأصعدة.
- الزيارات: 1618
