أخبار الجامعة

مراسم تسليم مستندات الاعتماد المؤسسي والبرامجي لكليتي الآداب الخمس والآداب والعلوم مسلاتة

في إطار اهتمام السيد رئيس الجامعة أ.د. محمد نويجي غميض، والسيد وكيل الجامعة للشؤون العلمية، د. حميدة محمد أكتيبي، ببرامج الاعتماد المؤسسي والبرامجي وضرورة اتخاذ كافة الإجراءات الكفيلة بضمان حصول كليات الجامعة عليه، وحثهم المتواصل للسادة عمداء الكليات لإنجاز متطلبات الجودة، جرت صباح اليوم الثلاثاء مراسم تسليم مستندات كليتي الآداب الخمس والآداب والعلوم مسلاتة للسيد رئيس الجامعة.

حضر المراسم كل من السيد وكيل الجامعة للشؤون العلمية، والسيد مدير مكتب ضمان الجودة وتقييم الأداء، د. عادل ضو مصباح، وعميد كلية الآداب الخمس، د. محمود مجبر. في كلمة ألقاها السيد رئيس الجامعة، أثنى فيها على جهود السادة عمداء الكليات المعنية وإداراتهم لتجهيز كافة المستندات والمتطلبات الضرورية للحصول على الاعتماد المؤسسي والبرامجي، مؤكداً على ضرورة أن تنخرط بقية كليات الجامعة في هذا المجال.

كما أكدت السيد وكيل الجامعة للشؤون العلمية في كلمتها أنها تولي برامج الحصول على الاعتماد اهتماماً خاصاً، موضحة أن عدداً من الكليات قد جهزت مستنداتها فعلياً وهي بصدد إحالتها مطلع الأسبوع القادم لإدارة الجامعة.

من جانبه، أكد السيد مدير مكتب ضمان الجودة وتقييم الأداء أن إدارة المكتب على جاهزية تامة لتقديم يد العون والمساعدة لأي كلية تحتاج إلى دعم للحصول على الاعتماد، موضحاً وجود خطط مستقبلية للعمل على إنجاز هذا الملف.

  • الزيارات: 1989

استبيان

تقييم موقع الجامعة
0076106
زوار اليوم: 751
عدد الزوار: 76,106