ر.مالاسم رباعيالكليةالقسمالمؤهل العلميالدرجة العلميةالتخصصالبريد الإلكتروني
1 عبدالفتاح علي مفتاح ابوعائشة العلوم الخمس الحاسوب ماجستير محاضر الحاسوب عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
2 ابتسام عامر عبد السلام الرحموني الاداب والعلوم قصرخيار الكيمياء ماجستير محاضر مساعد الكيمياء عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
3 ابتسام عبدالسلام عبداللطيف الشريف التربية الخمس الحاسوب ماجستير محاضر مساعد الحاسوب  
4 ابتسام على محمد حريبش العلوم الخمس الرياضيات دكتوراه محاضر الرياضيات عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
5 ابتسام علي الرفاعي دومة الاداب و العلوم مسلاته الاحياء ماجستير محاضر علم النبات عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
6 هناء محمد حسين المريض التربية القره بولي اللغة العربية ماجستير محاضر مساعد اللغة العربية  
7 ابراهيم احمد ابراهيم أبوغالية التربية مسلاته اللغة العربية والدراسات الاسلامية دكتوراه استاذ مشارك اللغة العربية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
8 ابراهيم سعيد خليفه ابودينه الهندسة القره بولي الهندسة المدنية ماجستير محاضر مساعد المواصلات عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
9 ابراهيم عبدالقادر على مفتاح الاقتصاد والتجارة الخمس ادارة الاعمال ماجستير محاضر ادارة اعمال عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
10 ابراهيم عبد الله معمر سلطان علوم الشريعة اصول الدين دكتوراه استاذ دراسات اسلامية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
11 عبدالناصر مفتاح محمد المغربي الهندسة الخمس الهندسة الكيميائية و النفطية دكتوراه استاذ مشارك هندسة كيميائية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
12 ابراهيم علي ابراهيم قناو التربية الخمس الدراسات الاسلامية ماجستير محاضر مساعد دراسات اسلامية  
13 نعيمة محمد صالح الموبر العلوم الخمس الفيزياء ماجستير محاضر مساعد فيزياء عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
14 ابراهيم علي مفتاح الشويرف الاداب و العلوم مسلاته التاريخ دكتوراه استاذ تاريخ عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
15 ابراهيم فرج رجب الزايدى الاداب و العلوم مسلاته اللغة العربية والدراسات الاسلامية دكتوراه استاذ مساعد ادبيات عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
16 ابراهيم فرج علي الحويج الاداب الخمس اللغة العربية دكتوراه محاضر لغة عربية  
17 سدينة علي صالح كريبات الاداب الخمس الفلسفة و علم الاجتماع دكتوراه استاذ مشارك فلسفة  
18 محمد سعدون فرج شهوب الاداب و العلوم مسلاته الجيوفيزياء دكتوراه استاذ مساعد علوم البيئة عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
19 سعاد عمر علي اوهيبة العلوم الخمس الفيزياء ماجستير محاضر فيزياء عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
20 ابوالناصر محمد مجاهد موسي الاداب و العلوم مسلاته اللغة العربية والدراسات الاسلامية ماجستير محاضر اسلاميات عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
21 حنان احمد عمر الاسود العلوم الخمس الفيزياء ماجستير محاضر فيزياء عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
22 اسماء عثمان الرفاعي محمود العلوم الخمس الرياضيات ماجستير محاضر رياضيات عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
23 خيرية عمران بلعيد كشيب الاداب والعلوم قصرخيار التربية و علم النفس ماجستير محاضر مساعد علم النفس الاجتماعي  
24 ابوبكر بلعيد ابوالقاسم بلعيد الاقتصاد والتجارة الخمس المحاسبة دكتوراه استاذ مساعد محاسبة عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
25 ابوبكر احمد ابراهيم الصغير التربية الخمس اللغة العربية دكتوراه محاضر نحو وصرف  
26 ابوبكر الزروق مصباح الشويرف الهندسة الخمس الهندسة الكيميائية و النفطية دكتوراه استاذ مشارك هندسة كيميائية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
27 ابوبكر على احمد الشيخي الهندسة الخمس الهندسة الكهربائية و الحاسوب دكتوراه استاذ هندسة كهربائية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
28 ابوبكر عمر علي كريط الله الهندسة الخمس العمارة و التخطيط العمراني دكتوراه استاذ مساعد هندسة معمارية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
29 مصطفى مفتاح محمد كريدله الاقتصاد والتجارة الخمس الاقتصاد دكتوراه استاذ مشارك اقتصاد عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
30 عفاف رجب عبدالرحيم عباد الاداب الخمس اللغة الانجليزية ماجستير محاضر انجليزي عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
31 المهدي عطية معتوق الحويج الهندسة الخمس الهندسة الكيميائية و النفطية دكتوراه استاذ مشارك كيميائية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
32 اماني محمد عمر الجحاوي الاداب الخمس الجغرافيا دكتوراه استاذ مساعد جغرافيا  
33 ابوعجلية فرج علي النقناق الاداب والعلوم قصرخيار الجغرافيا ماجستير محاضر جغرافيا عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
34 ابوعجيلة رمضان صالح عويلي الاداب والعلوم قصرخيار اللغة العربية والدراسات الاسلامية دكتوراه محاضر لغة عربية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
35 احلام احمد علي الشايقي الاداب الخمس التربية و علم النفس ماجستير محاضر مساعد علم نفس  
36 احلام محمد الصادق الجراي الاداب الخمس التربية و علم النفس دكتوراه محاضر علم نفس عام  
37 احمد احمد عمر اسماعيل الهندسة الخمس الهندسة الميكانيكية دكتوراه استاذ مشارك هندسة قدرة عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
38 احمد الامين محمد الزائدي الهندسة الخمس الهندسة المدنية ماجستير محاضر مساعد هندسة مدنية  
39 انتصارعلي عبدالسلام بن غريان الاداب الخمس اللغة العربية ماجستير محاضر مساعد لغة عربية  
40 احمد مصطفى حسين ميلاد الهندسة الخمس الهندسة الكهربائية و الحاسوب ماجستير محاضر مساعد الشبكات والاتصالات  
41 سالم منصورسالم عبدالصادق الليقة الاداب و العلوم مسلاته الاحياء دكتوراه استاذ مساعد البستنة . نبات عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
42 احمد عبد الجليل ابراهيم اشتيوي الاداب والعلوم قصرخيار اللغة العربية والدراسات الاسلامية دكتوراه محاضر لغة عربية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
43 احمد عبد السلام احمد ابشيش التربية الخمس الدراسات الاسلامية دكتوراه استاذ مساعد علوم الحديث  
44 احمد علي احمد دعباج الاداب الخمس التاريخ ماجستير محاضر تاريخ اسلامي  
45 احمد علي احمد مرعي الهندسة الخمس الهندسة الكيميائية و النفطية دكتوراه استاذ مشارك كيميائية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
46 احمد علي امحمد معتوق التربية الخمس الدراسات الاسلامية دكتوراه استاذ مشارك شريعة  
47 احمد علي عبدالعزيز عزيز العلوم الخمس الاحصاء دكتوراه محاضر احصاء عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
48 احمد عمران سالم الهارب التقنية الطبية تقنية الاسنان دكتوراه استاذ مساعد تقنية اسنان عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
49 احمد عياد محمد المنتصري الاداب والعلوم قصرخيار الحاسوب ماجستير محاضر حاسب آلي عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
50 احمد محمد ابراهيم معوال الاداب الخمس التربية و علم النفس دكتوراه استاذ مشارك علم نفس  
51 احمد محمد احمد اميمن الاداب الخمس اللغة الانجليزية دكتوراه محاضر علم لغة  
52 احمد محمد عبد السلام اللافي الاداب و العلوم مسلاته التاريخ ماجستير استاذ مساعد تاريخ اسلامي عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
53 احمد محمد علي الحمروني الهندسة الخمس الهندسة المدنية دكتوراه استاذ مشارك مساحة عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
54 احمد المختار سويدان علي الهندسة الخمس الهندسة الكيميائية و النفطية دكتوراه استاذ مساعد كيميائية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
55 احمد مصطفى محمود عطية الاداب و العلوم مسلاته الحاسوب ماجستير محاضر مساعد علوم حاسوب  
56 احمد معتوق علي دومة الصيدلة علم الادوية والصيدلة السريرية دكتوراه استاذ علم الادوية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
57 اسامة احمد محمد هندر التقنية الطبية تقنية الاسنان ماجستير استاذ مساعد علم الاسنان عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
58 اسامة حسين عمر الشريف الاقتصاد والتجارة الخمس المحاسبة ماجستير محاضر مساعد محاسبة عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
59 اسامة عمر ابراهيم بن شعبان الاداب والعلوم قصرخيار التربية و علم النفس دكتوراه استاذ مساعد علم نفس عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
60 اسامة محمد سعد اشكورفو التقنية الطبية تقنية المختبرات دكتوراه استاذ مساعد صحة عامة عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
61 اسامه البشير امحمد الشتيوي الاقتصاد والتجارة الخمس الاقتصاد دكتوراه محاضر تخطيط مالي عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
62 اسماء جمعة محمد القلعي التربية الخمس الفلسفة و علم الاجتماع دكتوراه محاضر علم اجتماع  
63 اسماء سالم علي الباوندي الاداب والعلوم قصرخيار اللغة الانجليزية ماجستير محاضر لغة انجليزية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
64 سالمة الطيب خليفة بريم الاقتصاد والتجارة الخمس العام دكتوراه محاضر تخطيط مالي عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
65 محمد عبدالسلام محمد الهليب التقنية الطبية تقنية المختبرات ماجستير محاضر علوم حياتية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
66 ابراهيم سالم منصور انويجي الاثاروالسياحة الاثار الاسلامية دكتوراه استاذ مساعد اثار ibrahimenwiji1964 @gmail.com
67 اسماء عمار علي الكريوي الاداب و العلوم مسلاته الكيمياء ماجستير محاضر كيمياء عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
68 اسماء عون الله محمد القايد العلوم الخمس الاحياء ماجستير محاضر احياء دقيقة عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
69 اسماء محمد علي العبدلي الاداب والعلوم قصرخيار اللغة الانجليزية ماجستير محاضر مساعد لغة انجليزية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
70 اسماء يوسف محمد البركي العلوم الخمس الرياضيات ماجستير محاضر مساعد    
71 اللافي عمر محمد مخيون التربية الخمس الجغرافيا ماجستير محاضر مساعد    
72 اسماعيل محمد عمر الطوير الاقتصاد والتجارة الخمس التمويل والمصارف ماجستير استاذ مساعد تمويل ومصارف عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
73 اسماعيل محمد محمد رويحة الاقتصاد والتجارة الخمس العلوم السياسية ماجستير محاضر علوم سياسية  
74 اسماعيل مختار سالم اوحيدة العلوم الخمس الكيمياء دكتوراه استاذ مشارك كيمياء عضوية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
75 خالد بشير احمد الربيعي الاقتصاد والتجارة الخمس تحليل البيانات والحاسوب دكتوراه محاضر نظم المعلومات  
76 الامين صالح محمد سريح الهندسة الخمس الهندسة المدنية دكتوراه استاذ مساعد هندسة مدنية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
77 حسين عمران علي بلعيد الهندسة الخمس الهندسة الميكانيكية ماجستير محاضر مساعد ميكانيكية  
78 زينب سعد احميد كحل العلوم الخمس الرياضيات ماجستير محاضر مساعد رياضيات  
79 الدوكالي المبروك رمضان ابوجناح الاداب والعلوم قصرخيار علوم الحياة دكتوراه استاذ مشارك علم الحيوان عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
80 السعداوي محمد عبدالكبير أبوعنيزة التقنية الطبية تقنية المختبرات دكتوراه محاضر   esadawi عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
81 اسماء مصطفى حسين ميلاد الهندسة الخمس الهندسة الكيميائية و النفطية دكتوراه استاذ مساعد خواص مواد عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
82 الصادق حسين عبدالسلام غيث الاقتصاد والتجارة الخمس التمويل والمصارف دكتوراه استاذ مشارك تمويل ومصارف عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
83 الصادق محمد الزوام الدزيري الاثاروالسياحة الاثار الكلاسيكية ماجستير محاضر مساعد اثار عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
84 الصادق محمود علي عبدالصادق الاداب الخمس الجغرافيا دكتوراه استاذ مشارك جغرافيا عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
85 الصديق سالم محمد اقنيبر الاقتصاد والتجارة الخمس المحاسبة دكتوراه استاذ مشارك محاسبة عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
86 الصديق محمد احمد العاقل الاداب والعلوم قصرخيار الجغرافيا دكتوراه استاذ جغرافيا عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
87 سليمان رمضان سعد زيد الاقتصاد والتجارة الخمس ادارة الاعمال ماجستير محاضر مساعد    
88 الطاهر عبد الواحد ابراهيم الجهيمي الاداب والعلوم قصرخيار علوم الحياة دكتوراه استاذ مساعد علم الحيوان عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
89 الضاوي مفتاح الضاوي عقيل العلوم الخمس علوم الارض والبيئة دكتوراه محاضر بيئة عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
90 عبدالناصر عتيق احمد عتيق الاقتصاد والتجارة الخمس ادارة الاعمال دكتوراه محاضر الادارة والتنظيم عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
91 العجيلي محمد مصباح ابوسديل الهندسة القره بولي الهندسة الميكانيكية دكتوراه استاذ ميكانيكا  
92 العربي صالح الدراوي اليسير الاداب الخمس الفلسفة و علم الاجتماع دكتوراه استاذ علم نفس اجتماعي  
93 العماري احمد عبدالهادي العيان الهندسة الخمس الهندسة الكهربائية و الحاسوب دكتوراه استاذ مساعد تحكم الي عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
94 الفيتوري عمرعلي مادي الهندسة الخمس العمارة و التخطيط العمراني دكتوراه استاذ مساعد هندسة معمارية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
95 خيريه فرج ابراهيم الهدار الهندسة الخمس الهندسة الكهربائية و الحاسوب ماجستير محاضر مساعد اتصالات عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
96 اميرة عبدالله معتوق الطوير الاقتصاد والتجارة الخمس ادارة الاعمال ماجستير محاضر مساعد ادارة اعمال عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
97 المحجوب ابراهيم محمد الزنيقري الاداب و العلوم مسلاته اللغة العربية والدراسات الاسلامية دكتوراه استاذ مشارك اسلاميات  
98 المختار احميد مصباح الحاتمي العلوم الخمس الفيزياء ماجستير محاضر مساعد فيزياء  
99 المكي عبدالسلام مفتاح ابوشينة الهندسة الخمس الهندسة الكيميائية و النفطية ماجستير استاذ مساعد كيميائية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
100 المهدي صالح المهدي بن صالح الاداب و العلوم مسلاته الجغرافيا دكتوراه محاضر جغرافيا عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
101 المهدي عبدالسلام موسى الدويب التربية البدنية المناهج وتدريس التربية البدنية دكتوراه استاذ مساعد تربية بدنية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
102 المهدي محمد المهدي القطوس الهندسة الخمس الهندسة الميكانيكية دكتوراه استاذ مشارك هندسة ميكانيكية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
103 يوسف ميلاد احمد ابوشعالة العلوم الخمس علوم الارض والبيئة ماجستير محاضر مساعد    
104 الهادي العربي علي جامع الاداب والعلوم قصرخيار التاريخ ماجستير استاذ مساعد تاريخ حديث عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
105 اسماعيل علي رمضان حمودة الهندسة القره بولي الهندسة الكهربائية و الحاسوب ماجستير محاضر    
106 الهادي علي احمد مرعي العلوم الخمس الرياضيات ماجستير محاضر رياضيات عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
107 الهادي علي سالم كليب تقنية المعلومات هندسة البرمجيات دكتوراه استاذ مساعد حاسوب عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
108 الهادي محمد الهادي وجيج الصيدلة الصيدلانيات و الصيدلة الصناعية ماجستير محاضر احياء دقيقة عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
109 ميسون خيري بشير عقيله الاداب الخمس التربية و علم النفس دكتوراه محاضر علم النفس  
110 الهام احمد صالح عبد المالك الصيدلة الكيمياء الطبية دكتوراه محاضر كيمياء عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
111 الهام محمد سعيد العائب الاداب و العلوم مسلاته الفلسفة و علم الاجتماع ماجستير محاضر مساعد علم اجتماع  
112 الهام ميلاد جمعة الدريبي الهندسة الخمس الهندسة الكيميائية و النفطية ماجستير محاضر كيميائية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
113 ام الخير سالم علي زلطوم العلوم الخمس الاحياء دكتوراه محاضر احياء  
114 امال ونيس معتوق سعود الاداب و العلوم مسلاته الرياضيات ماجستير محاضر مساعد رياضيات عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
115 امباركة مفتاح عبدالسلام التومي التربية الخمس اللغة العربية ماجستير استاذ مساعد لغة عربية  
116 امحمد انويجي احمد غميض الزايدي الاداب الخمس التاريخ دكتوراه استاذ مشارك تاريخ عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
117 امحمد علي سليمان ابوسطاش الاداب الخمس اللغة العربية دكتوراه استاذ مشارك لغة عربية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
118 حنان محمد علي بلحاجه الصيدلة العقاقيروالنواتج الطبيعية ماجستير محاضر مساعد عقاقير  
119 امل امحمد زائد اقميع الاداب الخمس الفلسفة و علم الاجتماع دكتوراه محاضر علم اجتماع عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
120 امنة العربي حسين العرقوبي الاداب الخمس الفلسفة و علم الاجتماع دكتوراه استاذ مساعد فلسفة  
121 امنة علي محمد الشفلو الاداب والعلوم قصرخيار الكيمياء ماجستير محاضر مساعد كيمياء عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
122 امنة العربي سالم خليفه التربية الخمس التربية و علم النفس ماجستير محاضر علم نفس  
123 امنة سالم عبدالقادر قدورة الاداب و العلوم مسلاته التربية وعلم النفس ماجستير محاضر تربية و علم نفس عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
124 امنة منصور محمد هندر التربية الخمس الحاسوب ماجستير محاضر مساعد حاسوب عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
125 امينة عبدالكريم محمد حبيب الاداب و العلوم مسلاته اللغة الانجليزية ماجستير محاضر لغة انجليزية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
126 انتصار ادريس عاشور الجدي العلوم الخمس الحاسوب ماجستير استاذ مساعد حاسوب آلي عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
127 انتصار عمر السوداني العربي العلوم الخمس الرياضيات ماجستير محاضر رياضيات عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
128 انور عمر عبد السلام ابوشينة الاداب الخمس الجغرافيا دكتوراه استاذ مشارك جغرافيا عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
129 اسماعيل مفتاح احمد عبدالعزيز التقنية الطبية تقنية المختبرات دكتوراه محاضر كيمياء عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
130 مصطفى علي محمد نامو الاثاروالسياحة الاثار الكلاسيكية دكتوراه استاذ مساعد تاريخ و اثار m.namu@@elmergib.edu.ly
131 ابوبكر عبدالسلام حسين ميلاد الهندسة الخمس الهندسة الميكانيكية ماجستير   ميكانيكية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
132 ابراهيم الامين الدوكالي الامين الصيدلة الصيدلانيات و الصيدلة الصناعية ماجستير محاضر علم ادوية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
133 ابراهيم بلعيد ميلاد افليفل الهندسة الخمس الهندسة الميكانيكية دكتوراه محاضر مساعد نظم ومعلومات  
134 ابراهيم عبد السلام إبراهيم الفرد القانون الشريعة الاسلامية دكتوراه استاذ مشارك دراسات اسلامية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
135 مفتاح عثمان الرفاعي محمود الاقتصاد والتجارة الخمس المحاسبة ماجستير محاضر محاسبة عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
136 عباس رجب عبدالرحيم عباد الاثاروالسياحة الاثار الكلاسيكية دكتوراه محاضر تاريخ و اثار عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
137 ابوالقاسم محمود ابراهيم ابوستالة الاقتصاد والتجارة الخمس المحاسبة ماجستير استاذ مساعد محاسبة عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
138 احلام صالح محمد اللبوج العلوم الخمس الفيزياء ماجستير محاضر فيزياء عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
139 نورالدين سالم رحومة قريبع التربية الخمس التربية الفنية دكتوراه استاذ مشارك فلسفة عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
140 سالم حسن سالم ابوخريص الصيدلة الصيدلانيات و الصيدلة الصناعية دكتوراه استاذ مساعد علم الادوية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
141 احمد رمضان سليم عقيل العلوم الخمس الحاسوب ماجستير محاضر مساعد    
142 محمد السنوسي محمد الشريف التقنية الطبية تقنية المختبرات ماجستير محاضر علوم الحياة عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
143 مصطفى رجب الخمري الخمري التربية الخمس اللغة العربية دكتوراه استاذ مشارك لغة عربية  
144 احمد علي محمد عامر الهندسة الخمس العمارة و التخطيط العمراني دكتوراه استاذ مساعد هندسة معمارية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
145 احمد فرج رجب الحصان الاقتصاد والتجارة الخمس الاقتصاد ماجستير محاضر اقتصاد عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
146 احمد محمد منصور الشحومي الاقتصاد والتجارة الخمس المحاسبة ماجستير محاضر محاسبة عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
147 احمد مريحيل احمد احريبش الاداب الخمس الفلسفة و علم الاجتماع دكتوراه استاذ مشارك فلسفة و علم اجتماع عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
148 اسامة ابراهيم محمد المصراتي الاداب و العلوم مسلاته اللغة العربية والدراسات الاسلامية دكتوراه محاضر اسلاميات عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
149 اسامة مصطفى محمد أحمد التربية البدنية التدريب الرياضي وعلوم الحركة ماجستير محاضر مساعد تربية بدنية  
150 اسامة ميلاد المهدي القط التقنية الطبية تقنية المختبرات ماجستير محاضر طب حيوي عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
151 اسماء صالح أحمد الديب العلوم الخمس الرياضيات ماجستير محاضر رياضيات عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
152 عمران حسين موسى خليفة الاثاروالسياحة الاثار الكلاسيكية ماجستير محاضر مساعد علم الاثار  
153 امين على مصباح أبوحنيك الاقتصاد والتجارة الخمس ادارة الاعمال ماجستير استاذ مساعد ادارة اعمال عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
154 انور محمد احميدة المبروك الهندسة الخمس العمارة و التخطيط العمراني ماجستير محاضر   عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
155 امال جمعة مسعود الحوات العلوم الخمس الاحياء ماجستير محاضر مساعد تشريح عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
156 امال عبد السلام ميلاد شميلة العلوم الخمس الرياضيات ماجستير استاذ مساعد رياضيات عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
157 بالقاسم يوسف محمد البركي الهندسة الخمس العمارة و التخطيط العمراني دكتوراه محاضر عمارة  
158 بدرية عبدالسلام محمد سالم العلوم الخمس الكيمياء دكتوراه استاذ مشارك كيمياء عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
159 بسمة سليم سالم سليم اولاد احمد الاداب و العلوم مسلاته اللغة العربية والدراسات الاسلامية ماجستير محاضر ادبيات عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
160 بسمة محمد رمضان حسون الاداب الخمس اللغة العربية ماجستير محاضر مساعد لغة عربية  
161 بسمة محمد علي التومي الاداب والعلوم قصرخيار الرياضيات ماجستير محاضر مساعد رياضيات  
162 بشير احمد مفتاح الميري التربية الخمس اللغة العربية دكتوراه استاذ مشارك لغة عربية  
163 بشير صالح الصادق صالح الاداب والعلوم قصرخيار اللغة العربية والدراسات الاسلامية دكتوراه محاضر نحو وصرف  
164 جمال مصطفى علي بن سعد الصيدلة علم الادوية والصيدلة السريرية ماجستير محاضر صيدلة عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
165 بشير علي محمد الطيب التربية الخمس الجغرافيا دكتوراه محاضر جغرافيا  
166 بشير عمران عمار ابو ناجي الاداب الخمس الجغرافيا دكتوراه استاذ مشارك جغرافيا عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
167 بشير مفتاح محمد غريبة الهندسة الخمس الهندسة الكهربائية و الحاسوب دكتوراه محاضر هندسة حاسوب عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
168 بشير ميلاد علي الرعوبي الاداب و العلوم مسلاته اللغة الانجليزية دكتوراه استاذ مساعد لغة انجليزية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
169 بناصر محمد علي الفيتوري الاداب و العلوم مسلاته اللغة العربية والدراسات الاسلامية دكتوراه استاذ لغويات عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
170 مصطفى المهدي محمد القط التربية الخمس الحاسوب دكتوراه استاذ مساعد اجهزة دقيقة وتحكم عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
171 جابر خليفه معتوق سعود الاداب و العلوم مسلاته الفلسفة و علم الاجتماع ماجستير محاضر علم اجتماع عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
172 جبريل محمد عثمان عثمان التربية الخمس اللغة العربية ماجستير استاذ مساعد لغويات  
173 عبدالناصر حسين المهدي ابوشينة الاداب الخمس اللغة الانجليزية ماجستير محاضر علم لغة  
174 جلال جمعة علي الحمروني الاداب و العلوم مسلاته الفلسفة و علم الاجتماع دكتوراه محاضر فلسفة عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
175 جلال محمد ناصر عبدالفتاح التربية البدنية اعادة التأهيل والعلاج الطبيعي ماجستير استاذ مساعد تربية بدنية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
176 فوزي محمد منصور الفطيسي الهندسة الخمس الهندسة الكهربائية و الحاسوب ماجستير محاضر مساعد    
177 عائشة علي اخليف فلاح الاداب والعلوم قصرخيار التربية و علم النفس ماجستير محاضر علم نفس  
178 جمال أحمد عبدالله الموبر الاثاروالسياحة الاثار الاسلامية دكتوراه استاذ مشارك تاريخ و اثار عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
179 جمال حسين جمعة المبروك الهندسة الخمس الهندسة المدنية ماجستير محاضر هندسة مدنية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
180 جمال عمران سالم اسحيم الاداب الخمس الدراسات الاسلامية دكتوراه استاذ مشارك دراسات اسلامية  
181 جمال محمد محمد العبيد الهندسة الخمس العمارة و التخطيط العمراني ماجستير محاضر مساعد    
182 جمعة حامد بشير بشر التربية الخمس اللغة العربية دكتوراه محاضر لغة عربية نحو وصرف عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
183 جمعة عبدالسلام علي ساسي الهندسة القره بولي الهندسة الكيميائية ماجستير استاذ مساعد كيميائية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
184 جمعة فرحات عقيل قريمة الاقتصاد والتجارة الخمس التمويل والمصارف دكتوراه استاذ مشارك تمويل ومصارف عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
185 هشام الزوام ميلاد الراشدي الاداب والعلوم قصرخيار الرياضيات ماجستير محاضر رياضيات عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
186 جمعة الغريب ضو الورشفاني الاداب والعلوم قصرخيار التاريخ ماجستير محاضر مساعد تاريخ اسلامي  
187 مصطفى صالح علي المجدوب الاقتصاد والتجارة الخمس الاقتصاد دكتوراه محاضر   عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
188 عبدالمنعم عاشور عمر خميرة الهندسة الخمس الهندسة المدنية ماجستير محاضر مواصلات ومساحة عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
189 حاتم احمد علي هدية الهندسة الخمس العمارة و التخطيط العمراني دكتوراه استاذ مساعد هندسة معمارية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
190 حسام الدين عبدالمولي حسين قحيط العلوم الخمس الكيمياء ماجستير استاذ مساعد كيمياء عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
191 هشام علي احمد مرعي التربية الخمس معلمة فصل دكتوراه استاذ مساعد فلسفة اسلامية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
192 حسن مفتاح محمد الصغير الاقتصاد والتجارة الخمس التسويق ماجستير محاضر تسويق عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
193 حسين امحمد حسين التريكي الاقتصاد والتجارة الخمس التسويق دكتوراه محاضر ادارة تسويق عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
194 مصطفى علي جمعة الطرابلسي الاداب الخمس اللغة الانجليزية ماجستير محاضر مساعد ترجمة عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
195 حسين رجب حسين هرام الهندسة القره بولي الهندسة الميكانيكية دكتوراه محاضر هندسة مواد  
196 حسين عبدالله الهدار الحوات الهندسة الخمس الهندسة المدنية ماجستير محاضر مساعد هندسة مدنية  
197 حسين علي سليمان الزائدي الاداب والعلوم قصرخيار الكيمياء دكتوراه محاضر كيمياء عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
198 حسين علي عبدالله جوان الهندسة الخمس الهندسة الميكانيكية دكتوراه استاذ ميكانيكا عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
199 حسين فرج علي الحويج الاقتصاد والتجارة الخمس الاقتصاد ماجستير استاذ مساعد اقتصاد عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
200 حسن محمد احمد الحبشي الطب البشري الكيمياء الحيوية ماجستير محاضر مساعد    
201 حسين محمود محمد شنيب الاداب الخمس اللغة الانجليزية ماجستير محاضر مساعد ترجمة  
202 حسين معمر مفتاح الشعافي الاداب والعلوم قصرخيار اللغة العربية والدراسات الاسلامية ماجستير محاضر مساعد    
203 حسين ميلاد احمد ابوشعاله التربية الخمس التربية الفنية دكتوراه استاذ مشارك فنون تشكيلية  
204 عبدالناصر المبروك سليم اولاد احمد الاداب و العلوم مسلاته الكيمياء دكتوراه استاذ مساعد كيمياء عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
205 حليمة علي محمد امشيري الاقتصاد والتجارة الخمس ادارة الاعمال ماجستير استاذ مساعد ادارة اعمال عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
206 حمزة عبدالمجيد العماري خلف الله الهندسة القره بولي الهندسة الكيميائية دكتوراه استاذ مشارك كيميائية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
207 فوزي الحسوني عبدالله ابوغفة الاداب والعلوم قصرخيار الحاسوب ماجستير محاضر مساعد حاسب آلي  
208 حميد رجب جمعة السويح التربية البدنية المناهج وتدريس التربية البدنية دكتوراه استاذ مساعد طرق تدريس عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
209 حميدة اعويدات احميد الضبيع الاداب والعلوم قصرخيار التاريخ ماجستير محاضر تاريخ قديم عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
210 حميدة علي عبدالسلام المشرقي التربية الخمس الحاسوب ماجستير محاضر مساعد علوم حاسوب عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
211 حميدة علي عمر ابوراس العلوم الخمس الفيزياء ماجستير استاذ مساعد فيزياء عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
212 حميدة محمد زايد اكتيبي الاثاروالسياحة الصيانة والترميم دكتوراه استاذ مساعد تاريخ و اثار عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
213 جمعة سلامة محمد حنيش الاداب والعلوم قصرخيار اللغة الانجليزية دكتوراه محاضر لغة انجليزية  
214 حنان احمد محمود الرفاعي الاداب الخمس الجغرافيا ماجستير محاضر مساعد جغرافيا  
215 حنان بشير معمر أبوسطاش العلوم الخمس الاحياء دكتوراه استاذ مساعد احياء عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
216 حنان صالح سلامة احمد الاداب والعلوم قصرخيار الحاسوب ماجستير محاضر مساعد حاسب آلي عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
217 محمود علي محمد اسماعيل الطب البشري وظائف الاعضاء ماجستير محاضر مساعد    
218 حنان علي عبد السلام بالنور الاداب الخمس اللغة العربية ماجستير استاذ مساعد لغة عربية  
219 حنان فرج ابراهيم المرغني الاداب الخمس التربية و علم النفس ماجستير محاضر مساعد تربية وعلم نفس عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
220 حنان محمد علي عاشور الاداب الخمس التاريخ دكتوراه محاضر تاريخ  
221 حنان محمد فرج المروم العلوم الخمس الرياضيات ماجستير محاضر رياضيات عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
222 حنان ميلاد علي عطية التربية الخمس التربية و علم النفس ماجستير محاضر مساعد تربية و علم نفس  
223 حواء امحمد علي الساعدي التربية الخمس الكيمياء ماجستير محاضر كيمياء عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
224 حواء بشير عمر بالنور التربية الخمس اللغة العربية ماجستير استاذ مساعد لغة عربية  
225 حواء بشير معمر أبوسطاش التربية الخمس معلمة فصل دكتوراه استاذ شارك تربية و علم نفس عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
226 حواء عثمان الرفاعي محمود العلوم الخمس الاحياء ماجستير محاضر علم نبات عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
227 حواء ميلاد محمد عليوان الاداب الخمس التاريخ دكتوراه محاضر مساعد تاريخ  
228 خالد ابوشعفه صالح عويلي الهندسة القره بولي الهندسة الكهربائية و الحاسوب ماجستير محاضر مساعد هندسة كهربائية  
229 خالد ابراهيم رمضان ابورقيقه الاقتصاد والتجارة الخمس العلوم السياسية دكتوراه استاذ مساعد علوم سياسية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
230 خالد احمد بشير قناو التربية الخمس الجغرافيا ماجستير محاضر جغرافيا عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
231 سعد محمد عمران اللافي التربية الخمس الحاسوب دكتوراه استاذ مساعد حاسوب عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
232 خالد الطيب محمد الطيب التونسي الاقتصاد والتجارة الخمس تحليل البيانات والحاسوب ماجستير محاضر برمجة وتطبيقات حاسوب عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
233 خالد الهادي محمد الكموشي التربية البدنية المناهج وتدريس التربية البدنية دكتوراه استاذ مساعد تربية بدنية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
234 ريما محمد ابراهيم الطالب العلوم الخمس الفيزياء ماجستير محاضر مساعد فيزياء عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
235 عدنان الهاشمي خليفة الصول الاداب والعلوم قصرخيار الجغرافيا ماجستير محاضر مساعد جغرافيا  
236 خالد حمزة ابوفارس الاجورني الاداب الخمس الدراسات الاسلامية دكتوراه استاذ مساعد شريعة عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
237 خالد رمضان فجر الزابط الهندسة الخمس الهندسة الكهربائية و الحاسوب ماجستير محاضر مساعد حاسوب  
238 خالد رمضان محمد الجربوع الاداب والعلوم قصرخيار اللغة العربية والدراسات الاسلامية دكتوراه محاضر لغة عربية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
239 خالد سالم بشير ابشيش الاقتصاد والتجارة الخمس المحاسبة ماجستير محاضر مساعد محاسبة عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
240 خالد سالم علي عليجة الهندسة الخمس الهندسة الكهربائية و الحاسوب دكتوراه محاضر هندسة كهربائية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
241 خالد سالم علي معوال الاداب الخمس الجغرافيا دكتوراه استاذ مشارك جغرافيا  
242 خالد سعد محمد كريم الاقتصاد والتجارة الخمس العلوم السياسية دكتوراه استاذ مساعد علوم سياسية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
243 حنان عبدالسلام امحمد عامر الاداب الخمس التاريخ ماجستير محاضر مساعد تاريخ  
244 مديحة شعبان ميلاد عصمان العلوم الخمس علوم الارض والبيئة دكتوراه محاضر معادن وصخور عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
245 خالد عبد السلام حسين قحيط الاداب الخمس الدراسات الاسلامية دكتوراه محاضر دراسات اسلامية  
246 خالد عبد المنعم أحمد هرهور الهندسة الخمس الهندسة المدنية دكتوراه استاذ مساعد هندسة مدنية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
247 حسام ميلاد سالم بالحاج العلوم الصحية العلاج الطبيعي ماجستير محاضر علاج طبيعي عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
248 خالد محمد ابراهيم عقيل التربية الخمس الفلسفة و علم الاجتماع ماجستير استاذ مساعد علم اجتماع عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
249 خالد محمد النائب الشريف الاقتصاد والتجارة الخمس التمويل والمصارف دكتوراه محاضر تمويل ومصارف عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
250 خالد محمد إبراهيم الحداد الهندسة القره بولي الهندسة الكهربائية و الحاسوب دكتوراه استاذ مساعد الكترونية اتصالات عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
251 فاطمة سعد احميد كحل التربية الخمس الكيمياء دكتوراه محاضر كيمياء  
252 خالد محمد حسين بالنور التربية الخمس الجغرافيا دكتوراه استاذ مساعد التنمية البيئية المستدامة عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
253 خالد محمد علي ادراه الاداب الخمس اللغة الانجليزية ماجستير محاضر ترجمة عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
254 خالد محمد موسى بوشناف العمروني العلوم الخمس علوم الارض والبيئة دكتوراه استاذ مساعد علوم بيئة عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
255 خالد محمد ونيس مرشان الاداب الخمس التاريخ دكتوراه استاذ مساعد تاريخ عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
256 خالد مصطفى محمد الطوير العلوم الصحية تقنية ووقاية الفم والاسنان ماجستير محاضر الطب الجزئي عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
257 خالد مصطفى محمد بن جمعة الاقتصاد والتجارة الخمس ادارة الاعمال ماجستير استاذ مساعد ادارة اعمال عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
258 خالد معمر صالح بن ميلاد العماري التربية الخمس اللغة الانجليزية دكتوراه محاضر مساعد ترجمة وتحرير فورية  
259 خالد مفتاح عبد السلام شاحوت الهندسة الخمس الهندسة المدنية دكتوراه استاذ مساعد هندسة بيئة عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
260 خدوج السنوسى صالح شرننه الاداب و العلوم مسلاته الرياضيات ماجستير محاضر مساعد رياضيات  
261 خديجة جمعة احمد الفلو التربية الخمس اللغة الانجليزية ماجستير محاضر لغة انجليزية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
262 مصطفى فرج علي الغائر مركز اللغات اللغة الانجليزية دكتوراه محاضر لغة انجليزية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
263 رجاء مفتاح فرج بن رابحة العلوم الخمس الرياضيات دكتوراه محاضر   عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
264 نجاة علي بشير الشريف الاداب الخمس اللغة الانجليزية ماجستير محاضر مساعد    
265 فاطمة جبريل ابراهيم القائد التربية الخمس الجغرافيا ماجستير محاضر مساعد مناهج وطرق التدريس  
266 خليفة ابراهيم خليفة موسي الصيدلة الكيمياء الطبية دكتوراه استاذ مساعد صيدلة عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
267 خليفة بلعيد امبارك الربيعي الهندسة الخمس الهندسة الميكانيكية ماجستير محاضر مساعد ميكانيكة  
268 خليفة فرج مفتاح الجراي علوم الشريعة التفسيروالحديث دكتوراه استاذ مساعد دراسات اسلامية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
269 عبدالحميد ابراهيم عبدالله سلطان الاداب الخمس الفلسفة و علم الاجتماع دكتوراه استاذ مشارك فلسفة اسلامية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
270 هيام كمال احمد القويري الاداب و العلوم مسلاته الحاسوب ماجستير محاضر مساعد علوم حاسوب  
271 خيري عبدالسلام حسين كليب الاقتصاد والتجارة الخمس ادارة الاعمال دكتوراه محاضر نظم معلومات عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
272 خيري مفتاح سالم القراد الهندسة القره بولي الهندسة الميكانيكية ماجستير محاضر هندسة ميكانيكية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
273 خيرية عمران عبدالسلام الاخضر الاداب الخمس التاريخ ماجستير محاضر تاريخ  
274 ربيع عبد الله محمد ابوعنيزة الاداب و العلوم مسلاته الجغرافيا ماجستير استاذ مساعد جغرافيا عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
275 ربيع مفتاح علي احميد الاداب و العلوم مسلاته الجغرافيا دكتوراه محاضر جغرافيا عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
276 فرحات بشير فرحات الكاسح الاداب الخمس الدراسات الاسلامية ماجستير محاضر دراسات اسلامية  
277 ربيعة سليمان علي القماطي الاداب والعلوم قصرخيار الفيزياء ماجستير محاضر مساعد فيزياء عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
278 ربيعة عبد الله سالم الشبير العلوم الخمس الرياضيات ماجستير استاذ مساعد الرياضيات عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
279 ربيعة عبدالفتاح علي أبوالقاسم مصطفى التربية الخمس التربية و علم النفس ماجستير محاضر تربية و علم نفس  
280 ربيعة عمر سالم الحضيري الاداب الخمس التربية و علم النفس دكتوراه استاذ مشارك علم نفس تربوي عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
281 ربيعة فرج سالم المرغني الاداب و العلوم مسلاته الجغرافيا دكتوراه محاضر جغرافيا  
282 ربيعة محمد صالح المعلول الاداب الخمس اللغة الانجليزية ماجستير استاذ مساعد لغة انجليزية  
283 ربيعة منصور احمد ميلاد الاداب الخمس اللغة الانجليزية ماجستير استاذ مساعد لغة انجليزية  
284 عصام عبدالسلام عبدالله البركي الاداب والعلوم قصرخيار الجغرافيا دكتوراه استاذ مساعد جغرافيا عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
285 محمد علي محمد بالنور التربية الخمس الجغرافيا دكتوراه محاضر   عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
286 ثريا امحمد محمد التكيتك الاداب والعلوم قصرخيار الكيمياء ماجستير محاضر مساعد كيمياء  
287 ميلاد امحمد احمد دربوك الاداب و العلوم مسلاته الرياضيات دكتوراه استاذ مساعد رياضيات عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
288 رجب عبد السلام محمد التريكي الصيدلة العقاقيروالنواتج الطبيعية دكتوراه محاضر مساعد علم عقاقير عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
289 رجب فرج رجب ابودقاقة الاداب الخمس الدراسات الاسلامية دكتوراه استاذ مشارك دراسات اسلامية  
290 عبدالباسط محمد حسين امنيدر الهندسة الخمس الهندسة الكهربائية و الحاسوب ماجستير محاضر مساعد قوى  
291 رجب محمد عبد السلام غيث الاداب الخمس الدراسات الاسلامية دكتوراه استاذ دراسات اسلامية  
292 سمية مفتاح احمد امشيري العلوم الخمس الرياضيات دكتوراه استاذ مساعد رياضيات عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
293 فائزة سالم فرج قريفة الاداب الخمس الفلسفة و علم الاجتماع دكتوراه محاضر خدمة اجتماعية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
294 رجعة سعيد محمد الجنقاوي الاداب الخمس الجغرافيا دكتوراه محاضر جغرافيا  
295 فتحي علي محمد الساحلي التربية الخمس الفلسفة و علم الاجتماع دكتوراه محاضر خدمة اجتماعية  
296 حسن احمد محمد حسن التربية القره بولي التاريخ دكتوراه استاذ مساعد حديث عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
297 رقية إبراهيم محمد شنيب الطب البشري علم الامراض ماجستير محاضر علم الامراض عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
298 عمر محمد عبدالسلام امبارك العلوم الخمس علوم الارض والبيئة ماجستير محاضر مساعد    
299 رمضان احمد محمد الشلباق التربية الخمس اللغة الانجليزية ماجستير استاذ مشارك لغة انجليزية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
300 رمضان امحمد اجويلي كنان الاقتصاد والتجارة الخمس المحاسبة دكتوراه استاذ مساعد محاسبة عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
301 رمضان امطير محمد الورفلي الهندسة الخمس الهندسة الكهربائية و الحاسوب ماجستير محاضر مساعد اتصالات عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
302 خالد محمد مفتاح بن طاهر الهندسة الخمس الهندسة الكيميائية و النفطية ماجستير محاضر مساعد    
303 رمضان سالم عمار الصكالي الاداب و العلوم مسلاته التربية وعلم النفس دكتوراه استاذ مساعد تربية و علم نفس  
304 فرج محمد حسين الدبرز الهندسة الخمس الهندسة الكهربائية و الحاسوب دكتوراه محاضر مساعد    
305 امنة عبدالسلام محمد الزايدي الاداب الخمس الفلسفة و علم الاجتماع دكتوراه استاذ مشارك فلسفة amna_1984_2005
306 رمضان محمد سالم الحمروني الاداب والعلوم قصرخيار اللغة الانجليزية ماجستير محاضر مساعد لغة انجليزية  
307 رمضان مفتاح يحى الضعيف الهندسة الخمس الهندسة المدنية دكتوراه استاذ هندسة مدنية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
308 رويدة عثمان رمضان البكوش الاداب والعلوم قصرخيار التربية و علم النفس دكتوراه محاضر علم نفس عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
309 رويدة رمضان امحمد الفتني التربية الخمس التربية و علم النفس ماجستير استاذ مساعد علم نفس  
310 ريما نوري علي ناجي الصيدلة الكيمياء الطبية ماجستير محاضر اكتشاف الادوية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
311 ريما عبدالرحمن المهدى حموده الاداب و العلوم مسلاته الاحياء ماجستير محاضر علم الحيوان عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
312 زكرياء محمد أحمد اميمن الهندسة الخمس الهندسة المدنية دكتوراه استاذ مساعد هندسة مدنية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
313 زمزم امحمد عبد الهادي زرقون الاداب و العلوم مسلاته اللغة الانجليزية ماجستير محاضر لغة انجليزية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
314 زهرة احمد ابراهيم يحى الاداب الخمس اللغة العربية ماجستير محاضر لغة عربية  
315 مبروكة فرج الصادق العماري التربية القره بولي الجغرافيا ماجستير محاضر مساعد جغرافيا  
316 زهرة عثمان عبد السلام البرق الاداب الخمس التربية و علم النفس ماجستير استاذ مساعد علم نفس  
317 مريم العجيل محمد ارقيعة الاداب الخمس الفلسفة و علم الاجتماع دكتوراه محاضر علم اجتماع  
318 وحيد سالم محمد العريفي الهندسة القره بولي العمارة و التخطيط العمراني ماجستير محاضر مساعد عمارة عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
319 زينب سالم فرج قريفة الطب البشري صحة المجتمع ماجستير محاضر مساعد    
320 بلال محمد رجب ابوعنيزة التربية القره بولي الدراسات الاسلامية ماجستير محاضر مساعد القرآن وعلومه  
321 زينب احمد حسين الدالي الهندسة الخمس الهندسة الكيميائية و النفطية ماجستير محاضر هندسة كيميائية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
322 زينب الشامس احميدة المشيطي الاداب والعلوم قصرخيار الرياضيات ماجستير محاضر رياضيات عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
323 زينب امحمد العجيل أبوراس التربية الخمس اللغة العربية ماجستير استاذ مساعد لغويات  
324 محمد عبدالسلام احمد بشيش الاداب الخمس اللغة العربية دكتوراه استاذ نحو وصرف  
325 معمر يوسف ابراهيم السيليني الاقتصاد والتجارة الخمس المحاسبة دكتوراه استاذ مساعد محاسبة عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
326 زينب عمران عبدالسلام الاخضر التربية الخمس الرياضيات ماجستير محاضر مساعد الرياضيات zainab عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
327 زينب محمد ابراهيم حموده الاداب و العلوم مسلاته التربية وعلم النفس ماجستير محاضر تربية و علم نفس عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
328 خالد محمد محمد دورار الاقتصاد والتجارة الخمس ادارة الاعمال ماجستير محاضر مساعد    
329 صالحين محمد سالم العود الهندسة القره بولي الهندسة المدنية دكتوراه استاذ مساعد انشاءات عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
330 زينب محمد مفتاح العجيلي التربية الخمس الرياضيات ماجستير محاضر مساعد الرياضيات  
331 فاطمة بشير محمد ارحومة التربية الخمس الرياضيات ماجستير محاضر مساعد الرياضيات عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
332 سالم اللافي محمد سالم الاداب والعلوم قصرخيار التاريخ دكتوراه محاضر تاريخ قديم عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
333 يوسف علي يوسف ابوحمرة الهندسة الخمس الهندسة الكهربائية و الحاسوب ماجستير محاضر مساعد اتصالات  
334 محمد بلعيد شعبان بن موسي العلوم الخمس الاحياء ماجستير محاضر مساعد علم الحيوان عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
335 سالم رمضان امحمد احويج الاقتصاد والتجارة الخمس ادارة الاعمال دكتوراه محاضر ادارة وتنظيم عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
336 ام كلثوم عبدالسلام مختار العائب العلوم الخمس الفيزياء دكتوراه محاضر فيزياء عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
337 محمود منصور محمود بن حميد الاداب و العلوم مسلاته الحاسوب دكتوراه محاضر الكترونيات عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
338 سالم علي سالم الشلباق المرغني الاداب و العلوم مسلاته الفلسفة و علم الاجتماع ماجستير محاضر فلسفة عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
339 حسن محمد ابوبكر الشريف العلوم الخمس علوم الارض والبيئة دكتوراه استاذ مساعد علوم البيئة عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
340 نجاة محمد محمد ابوراس العلوم الخمس الكيمياء دكتوراه استاذ مساعد كيمياء عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
341 سالم محمد سالم البركي الهندسة الخمس الهندسة الكيميائية و النفطية ماجستير استاذ مساعد الهندسة الكيميائية والنفطية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
342 سالم محمد سالم العماري الاداب والعلوم قصرخيار علم الاجتماع ماجستير استاذ مساعد فلسفة عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
343 سالم محمد عبدالله المعلول الاداب والعلوم قصرخيار التاريخ دكتوراه استاذ تاريخ حديث عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
344 مراد مفتاح عياد الزرزاح الاداب و العلوم مسلاته اللغة العربية والدراسات الاسلامية ماجستير محاضر الشريعة عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
345 سالم محمد ميلاد الحاج الاداب و العلوم مسلاته الفلسفة و علم الاجتماع دكتوراه استاذ مشارك علم اجتماع عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
346 سالم معمر سلطان العربي الاداب و العلوم مسلاته التاريخ ماجستير محاضر مساعد تاريخ عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
347 سالم مفتاح الهادي الشريف الهندسة الخمس العمارة و التخطيط العمراني دكتوراه استاذ مساعد معمارية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
348 سالم مفتاح سالم الاشهب التربية الخمس الدراسات الاسلامية دكتوراه محاضر دراسات اسلامية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
349 سالم مفتاح سالم أبو القاسم الاداب و العلوم مسلاته الفلسفة و علم الاجتماع دكتوراه استاذ مشارك علم اجتماع عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
350 سالم مفتاح سليم عبد السلام الهندسة الخمس الهندسة الكيميائية و النفطية دكتوراه استاذ مساعد هندسة كيميائية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
351 سالم ميلاد ابراهيم اغفير الصيدلة علم الادوية والصيدلة السريرية ماجستير محاضر صيدلة عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
352 سالمة اشتيوي علي ناجي الاداب الخمس الفلسفة و علم الاجتماع ماجستير محاضر فلسفة  
353 سالمة عبد السلام ابراهيم الاسود العلوم الخمس الرياضيات ماجستير محاضر مساعد رياضيات  
354 سالمة عمر علي ارحومة العلوم الخمس الرياضيات ماجستير محاضر رياضيات عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
355 سالمة عبدالله عبدالسلام الابيض العلوم الخمس الاحياء دكتوراه استاذ مشارك الاحياء عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
356 سالمة مفتاح عبدالسلام الامين التربية الخمس الاحياء ماجستير محاضر احياء دقيقة عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
357 سميرة عمر محمد حريبش العلوم الخمس الكيمياء دكتوراه استاذ مشارك كيمياء عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
358 سامي مسعود جمعة سحبون التربية البدنية اعادة التأهيل والعلاج الطبيعي دكتوراه استاذ مساعد تربية بدنية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
359 سامية احمد علي الغاير العلوم الخمس الاحياء ماجستير محاضر مساعد علم النبات  
360 سعاد ابراهيم محمد القطوس الاداب و العلوم مسلاته اللغة الانجليزية ماجستير استاذ مساعد لغة انجليزية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
361 سعاد حسين زايد معوال التربية الخمس اللغة الانجليزية ماجستير استاذ مساعد لغة انجليزية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
362 سعاد علي عبدالسلام الرفاعي الاداب الخمس الفلسفة و علم الاجتماع ماجستير استاذ مساعد علم اجتماع  
363 سعاد عمران الهادي مراد الهندسة الخمس الهندسة الكهربائية و الحاسوب ماجستير محاضر هندسة حاسوب عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
364 حنان صالح حسين ابوسديل العلوم الخمس الكيمياء ماجستير استاذ مساعد كيمياء تحليلية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
365 سعاد محمد عمر البكوش الاداب الخمس التاريخ ماجستير استاذ مساعد تاريخ عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
366 سعاد محمد مفتاح رمضان الهندسة الخمس الهندسة الكيميائية و النفطية ماجستير محاضر هندسة كيميائية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
367 سعاد مفتاح احمد مرجان التربية الخمس التربية و علم النفس ماجستير محاضر علم النفس العام  
368 سعاد مفتاح المهدي عبد الرحمن العلوم الخمس الرياضيات ماجستير استاذ مساعد رياضيات عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
369 سعاد مفتاح سالم الدوفاني التربية الخمس الاحياء ماجستير محاضر مساعد احياء  
370 سعاد مفتاح عبدالعالي هنيدي العلوم الخمس الفيزياء ماجستير محاضر فيزياء جوامد عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
371 سعد الشيباني مفتاح اجدير التربية الخمس الفلسفة و علم الاجتماع دكتوراه محاضر فلسفة وعلم اجتماع  
372 سعد عمران الهاشمي الغويل الهندسة الخمس الهندسة الكهربائية و الحاسوب دكتوراه محاضر هندسة الكترونية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
373 سعد محمد محمد الودان الاداب والعلوم قصرخيار التربية و علم النفس ماجستير استاذ مساعد علم نفس عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
374 سعد مفتاح محمد غريبة الهندسة الخمس الهندسة الكيميائية و النفطية دكتوراه استاذ مساعد كيميائية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
375 سعيد ناصر سعيد كامل العلوم الخمس الحاسوب دكتوراه استاذ مساعد الحاسوب عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
376 سكينة الهادي ابراهيم الحوات التربية الخمس الفلسفة و علم الاجتماع دكتوراه محاضر مساعد علم اجتماع  
377 سكينة احمد سعيد الحاج علي العلوم الخمس الاحياء ماجستير محاضر علم حيوان عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
378 سكينة محمد رمضان الجربي الاداب و العلوم مسلاته الرياضيات ماجستير محاضر رياضيات عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
379 سليم مفتاح العربي الصديق الاداب الخمس اللغة العربية ماجستير استاذ مساعد لغة عربية  
380 عبدالفتاح محمد خليفة شميلة الهندسة الخمس الهندسة الكهربائية و الحاسوب ماجستير محاضر مساعد كهربائية amshmila@@elmergib.edu.ly
381 عائشه عمار عمران ارحيم التربية الخمس الجغرافيا ماجستير محاضر مساعد جغرفيا  
382 سماح خيري محمود عجائب العلوم الخمس الرياضيات ماجستير محاضر رياضيات عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
383 سليمة رمضان مصباح الكوت الاداب الخمس التربية و علم النفس دكتوراه محاضر علم نفس  
384 سناء محمد عمر الجحاوي الهندسة الخمس العمارة و التخطيط العمراني ماجستير محاضر مساعد    
385 سماح محمود علي الشريف التربية الخمس الجغرافيا دكتوراه محاضر جغرافيا  
386 سميرة حسين مصطفى اوصيله الاقتصاد والتجارة الخمس التمويل والمصارف ماجستير محاضر تمويل ومصارف عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
387 سميرة مختار صالح ادريس التربية الخمس اللغة الانجليزية ماجستير محاضر مساعد لغة انجليزية  
388 سميرة مفتاح ابراهيم احميد الاداب الخمس اللغة الانجليزية ماجستير استاذ مساعد علم لغة تطبيقي عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
389 عبدالرؤوف ابراهيم محمد نصر الاداب و العلوم مسلاته الجغرافيا ماجستير محاضر مساعد جغرافيا عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
390 سيف الاسلام مفتاح احمد مرعي اللغات اللغة الانجليزية ماجستير محاضر مساعد لغة انجليزية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
391 عادل محمد علي عبدالله التربية مسلاته اللغة العربية والدراسات الاسلامية ماجستير محاضر لغويات عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
392 شعبان علي عبدالله ابوراس الاداب الخمس التاريخ دكتوراه استاذ مساعد تاريخ عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
393 شكري احمد حسن عامر الاقتصاد والتجارة الخمس المحاسبة دكتوراه استاذ مشارك محاسبة عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
394 شكري عبدالسلام علي الدبار الهندسة الخمس الهندسة الكهربائية و الحاسوب دكتوراه استاذ محطات قوى عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
395 صافيناز جمعة محمد ابورقيقة الصيدلة الصيدلانيات و الصيدلة الصناعية ماجستير محاضر احياء دقيقة عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
396 صالح احمد جمعة مادي الاقتصاد والتجارة الخمس المحاسبة دكتوراه استاذ مساعد محاسبة عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
397 صالح المهدي علي عبدالسلام الهندسة الخمس الهندسة المدنية ماجستير محاضر هندسة مدنية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
398 صالح حسين صالح الاخضر التربية الخمس اللغة العربية دكتوراه استاذ لغويات  
399 صالح فتح الله عبدالسلام الدوفاني الاقتصاد والتجارة الخمس المحاسبة ماجستير محاضر محاسبة عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
400 ابراهيم عثمان علي الصابري التربية الخمس الجغرافيا ماجستير محاضر جغرافيا  
401 صالح مفتاح عبدالله الثابت الاداب والعلوم قصرخيار الجغرافيا دكتوراه محاضر جغرافيا عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
402 صالحة سالم عمر فرحات التربية الخمس الفيزياء دكتوراه محاضر فيزياء عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
403 صالحة علي اخليف فلاح الاداب الخمس الجغرافيا دكتوراه استاذ مساعد جغرافيا  
404 صبرية حسين عمر الزروق الاداب والعلوم قصرخيار التربية و علم النفس ماجستير محاضر مساعد علم نفس  
405 صبرية علي خليفة معتوق العدولي الاداب و العلوم مسلاته الفيزياء ماجستير محاضر فيزياء عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
406 صلاح الدين ابوبكر محمد الحراري الاداب والعلوم قصرخيار علم الاجتماع ماجستير استاذ مساعد علم اجتماع عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
407 صلاح الدين عبد القادر محمد ابوغالية الاداب و العلوم مسلاته اللغة العربية والدراسات الاسلامية ماجستير محاضر ادبيات عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
408 فؤاد فرج الصادق العماري التربية الخمس الاحياء ماجستير محاضر مساعد علوم الحياة ff عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
409 ليلى محمد زائد اكتيبي الاداب الخمس التربية و علم النفس دكتوراه استاذ مساعد علم نفس  
410 صلاح الدين سالم محمد انبيه الاداب والعلوم قصرخيار علوم الحياة ماجستير محاضر مساعد انتاج حيواني  
411 صلاح محمد المهدي القطوس الاقتصاد والتجارة الخمس الاقتصاد دكتوراه محاضر مساعد تخطيط مالي  
412 صلاح محمد حسين الفقيه الاداب والعلوم قصرخيار التاريخ ماجستير محاضر مساعد تاريخ قديم  
413 طارق صالح محمد القماطي الهندسة القره بولي الهندسة الكهربائية و الحاسوب ماجستير محاضر هـندسة حاسوب عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
414 طارق عبدالله محمد محمود الاقتصاد والتجارة الخمس التمويل والمصارف ماجستير استاذ مساعد تمويل ومصارف عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
415 عبدالحميد نصر عبدالعاطي نصر الاقتصاد والتجارة الخمس الاقتصاد دكتوراه محاضر اقتصاد  
416 عادل ابراهيم العماري كريمه التربية البدنية التدريب الرياضي وعلوم الحركة دكتوراه محاضر تربية بدنية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
417 عادل الزوام سالم عبيدر الاداب الخمس التاريخ دكتوراه استاذ مشارك تاريخ  
418 عادل الصادق مفتاح الشيباني الهندسة الخمس العمارة و التخطيط العمراني دكتوراه محاضر هندسه  
419 عادل حسين جمعة المبروك القماطي الهندسة الخمس العمارة و التخطيط العمراني دكتوراه استاذ مساعد معمارية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
420 عادل سالم بلعيد سلطان الهندسة الخمس الهندسة الكهربائية و الحاسوب ماجستير استاذ مساعد هندسة كهربائية adel عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
421 عادل سالم محمد امبية الاداب والعلوم قصرخيار الكيمياء ماجستير محاضر مساعد كيمياء عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
422 عادل سعد صالح الجعيدي الاداب والعلوم قصرخيار علوم الحياة دكتوراه محاضر احياء دقيقة عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
423 عادل صالح العربي العماري العلوم الخمس الكيمياء دكتوراه محاضر عضوية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
424 عادل عبدالسلام محمد التائب الاقتصاد والتجارة الخمس المحاسبة ماجستير استاذ مساعد محاسبة adeltaeb78@gmail,com
425 عادل عثمان زايد احميدة التقنية الطبية تقنية المختبرات ماجستير محاضر مساعد مصارف دم عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
426 عادل فرحات حسين الشلبي الاداب الخمس الدراسات الاسلامية دكتوراه استاذ مشارك دراسات اسلامية  
427 المختار احمد احمد غيث الاداب والعلوم قصرخيار الجغرافيا دكتوراه استاذ مساعد جغرافيا mukhtar>عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
428 مصطفى عثمان مسعود الحوات الاثاروالسياحة الصيانة والترميم دكتوراه استاذ مساعد اثار عام عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
429 احمد محمد العربي عويلي الهندسة الخمس العمارة و التخطيط العمراني ماجستير محاضر مساعد هندسة معمارية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
430 عائدة سلامه السوداني العربي التربية الخمس التربية و علم النفس دكتوراه محاضر علم نفس  
431 عائدة محمد صالح الحر التربية الخمس الرياضيات ماجستير محاضر مساعد الرياضيات عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
432 عائشة احمد حسن عامر العلوم الخمس الرياضيات دكتوراه استاذ مشارك الرياضيات عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
433 عائشة علي محمد ابوعرقوب العلوم الخمس الاحياء ماجستير محاضر احياء مائية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
434 عائشة فرج ابراهيم العائب الاداب الخمس الفلسفة و علم الاجتماع دكتوراه استاذ مساعد علم اجتماع  
435 عائشة محمد ابراهيم عقيل التربية الخمس اللغة الانجليزية ماجستير استاذ مساعد لغة انجليزية  
436 عائشة محمد النائب الفقيه الشريف الاداب الخمس اللغة الانجليزية ماجستير استاذ مساعد تعليم اللغة الانجليزية لغير الناطقين بها عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
437 عائشة مصطفى أحمد المقريف الاداب و العلوم مسلاته الجغرافيا دكتوراه محاضر جغرافيا عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
438 ابتسام علي الحسوني الجمل العلوم الخمس الرياضيات دكتوراه استاذ مشارك راضيات عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
439 عائشة الفيتوري محمد بن جمعة العلوم الخمس الكيمياء ماجستير استاذ مساعد كيمياء عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
440 عباس عمر عباس البحري الهندسة القره بولي الهندسة الكهربائية و الحاسوب ماجستير محاضر مساعد تحكم وقياس  
441 عبدالرزاق محمد علي الجدي التربية القره بولي التاريخ دكتوراه محاضر تاريخ اسلامي  
442 عبد الباسط علي محمد أبوشقرة الهندسة الخمس العمارة و التخطيط العمراني ماجستير محاضر مساعد معمارية  
443 عبد الباسط مصطفي عبدالسلام القايد العلوم الصحية المعامل الطبية ماجستير محاضر مساعد علم طفيليات عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
444 عبدالحكيم محمد علي الصاري الهندسة الخمس الهندسة الميكانيكية دكتوراه استاذ مساعد هندسة ميكانيكية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
445 عبدالحكيم ميلاد الكاسح الكاسح الاداب و العلوم مسلاته اللغة العربية والدراسات الاسلامية دكتوراه محاضر اسلاميات عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
446 عبدالحميد علي عبدالسلام ابوكيل الاقتصاد والتجارة الخمس المحاسبة دكتوراه محاضر محاسبة عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
447 عبدالرزاق موسى محمد بن موسى الاداب الخمس الفلسفة و علم الاجتماع دكتوراه استاذ مشارك التنمية والتخطيط الاجتماعي عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
448 عبدالرحمن بشير محمد الصابري التربية الخمس اللغة العربية ماجستير استاذ مساعد لغويات  
449 عبدالرحمن صالح معمر سلطان الهندسة الخمس الهندسة الكيميائية و النفطية دكتوراه استاذ مساعد مواد ومعادن عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
450 عبدالرحمن علي محمد الزرقاني علوم الشريعة اصول الدين ماجستير استاذ مساعد فلسفة عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
451 نورية محمد النائب الشر يف الاداب الخمس الجغرافيا دكتوراه استاذ مساعد جغرافيا  
452 عثمان المهدي عثمان ناصف الهندسة القره بولي العمارة و التخطيط العمراني دكتوراه استاذ مساعد هندسة معمارية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
453 عبدالسلام فتحي جمعه القماطي التربية القره بولي الدراسات الاسلامية ماجستير محاضر مساعد القرآن وعلومه  
454 الحسين فرج عبدالله عليوان الهندسة الخمس الهندسة المدنية دكتوراه محاضر    
455 امنة محمد عبدالقادر احمد العلوم الخمس الرياضيات دكتوراه استاذ مشارك رياضيات عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
456 عبدالسميع علي رمضان ابوزقيه العلوم الخمس علوم الارض والبيئة ماجستير محاضر مساعد علوم البيئة عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
457 احمد محمد احمد جمعة الهندسة القره بولي الهندسة الكهربائية و الحاسوب دكتوراه استاذ مشارك هندسة كهربائية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
458 امحمد عمر عبدالله ابوسيف الاقتصاد والتجارة الخمس المحاسبة دكتوراه استاذ مشارك محاسبة عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
459 عبدالسلام الهادي احمد الديب الهندسة الخمس الهندسة الكهربائية و الحاسوب دكتوراه استاذ اتصالات الكترونية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
460 عبدالسلام سالم احمد مرعي الاقتصاد والتجارة الخمس التمويل والمصارف ماجستير محاضر مساعد تمويل ومصارف عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
461 ميلاد احمد زايد القرقني الهندسة الخمس الهندسة الكهربائية و الحاسوب دكتوراه محاضر حاسوب عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
462 عبدالسلام صالح حسين ابوسديل العلوم الخمس الاحياء دكتوراه استاذ مساعد الاحياء عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
463 عبدالسلام صالح علي انبيص التربية البدنية التدريب الرياضي وعلوم الحركة دكتوراه استاذ مساعد التدريب عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
464 عائشة صالح عبدالسلام زريق العلوم الخمس الكيمياء دكتوراه محاضر مساعد عضوية  
465 وليد فرج جمعه النعاس الهندسة الخمس الهندسة المدنية دكتوراه استاذ مساعد انشاءات عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
466 فاطمة محمد ميلاد نبرة الاداب و العلوم مسلاته الكيمياء ماجستير محاضر كيمياء عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
467 عمر حسين عمر ابوغرارة التربية الخمس اللغة العربية ماجستير محاضر مساعد ادبيات  
468 محمود سعد صالح شرتيل العلوم الخمس الحاسوب دكتوراه استاذ مساعد حاسب آلي عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
469 عبدالسلام مهنا علي فريوان الاداب الخمس التربية و علم النفس دكتوراه استاذ تربية  
470 وداد محمد عمران الكوت العلوم الخمس الاحياء دكتوراه محاضر نبات عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
471 عبدالعاطي علي محمد العربي الهندسة الخمس الهندسة الكهربائية و الحاسوب ماجستير محاضر هندسة حاسوب عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
472 عبدالعظيم جبريل مفتاح احميد الاداب و العلوم مسلاته اللغة العربية والدراسات الاسلامية دكتوراه محاضر اسلاميات عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
473 عبدالرؤوف حسن محمد الشفلو الاقتصاد والتجارة الخمس ادارة الاعمال دكتوراه استاذ مساعد ادارة اعمال عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
474 عبدالغني مسعود معمراحمد مسعود الاقتصاد والتجارة الخمس المحاسبة ماجستير محاضر محاسبة عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
475 ابوعجيلة معمر صالح الرويني الهندسة القره بولي الهندسة الميكانيكية دكتوراه محاضر هندسة انتاج عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
476 نجاح علي سويسي الباحوطي الاداب و العلوم مسلاته الفلسفة و علم الاجتماع ماجستير محاضر الفلسفة عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
477 ابوعجيلة محمد احمد سلامة الهندسة القره بولي الهندسة الميكانيكية ماجستير محاضر مساعد    
478 صالح احمد محمد الاحمر الاداب الخمس الجغرافيا دكتوراه استاذ مساعد جغرافيا  
479 عبدالله رجب محمد الفاضلي الاقتصاد والتجارة الخمس التمويل والمصارف دكتوراه محاضر تمويل ومصارف عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
480 عبدالله سالم عبدالله اجبيرة الاداب الخمس الفلسفة و علم الاجتماع دكتوراه محاضر علم اجتماع  
481 وليد جمعة حامد بشر الاداب الخمس اللغة العربية ماجستير محاضر لغة عربية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
482 عبدالله عاشور محمد المصروب الهندسة الخمس الهندسة الكهربائية و الحاسوب دكتوراه استاذ مشارك هندسة الكترونية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
483 محبوبة رمضان عمران ساسي الاداب والعلوم قصرخيار الجغرافيا ماجستير محاضر مساعد جغرافيا عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
484 محمد عبدالسلام احمد المبرد الاداب و العلوم مسلاته الفلسفة و علم الاجتماع ماجستير محاضر مساعد علم اجتماع عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
485 عبدالمالك ميلاد علي اشكورفو الهندسة الخمس الهندسة الكيميائية و النفطية دكتوراه استاذ مشارك هندسة كيميائية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
486 عبدالمنعم امحمد احمد الصرارعي القانون القانون الجنائي دكتوراه استاذ مشارك قانون عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
487 عبدالمنعم امحمد حسين فرحات الاداب و العلوم مسلاته التاريخ ماجستير استاذ مساعد تاريخ عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
488 عبدالمنعم سالم ابراهيم الدالي الاقتصاد والتجارة الخمس الاقتصاد ماجستير محاضر مساعد اقتصاد  
489 عبدالمنعم شعبان العربي الغرياني الاداب الخمس اللغة العربية دكتوراه محاضر لغة عربية  
490 ربيعة عثمان معمر عبد الجليل التربية الخمس التربية و علم النفس دكتوراه استاذ مساعد علم النفس عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
491 عبدالمولى محمد حسين الدبار الاداب الخمس اللغة العربية دكتوراه استاذ مساعد لغة عربية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
492 ايناس مفتاح ابوالعيد بن قمرة العلوم الخمس الحاسوب ماجستير محاضر مساعد علوم الحاسوب عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
493 حمزة محمد علي البكوش الاداب و العلوم مسلاته التاريخ دكتوراه استاذ مساعد تاريخ عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
494 زينب فرج منصور عبدالنور التربية الخمس الاحياء ماجستير محاضر مساعد علم الحيوان  
495 علي ميلاد علي المبروك الهندسة القره بولي الهندسة الميكانيكية ماجستير محاضر مساعد الهندسة الميكانيكية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
496 عبدالحميد ابراهيم محمد قناو الهندسة الخمس الهندسة المدنية دكتوراه استاذ مشارك هندسة مدنية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
497 عبدالحميد ناجي محمد مركوب الاثاروالسياحة الاثار الاسلامية ماجستير محاضر مساعد تاريخ و اثار عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
498 عبدالرحمن السنوسي مسعود الطويل الهندسة القره بولي الهندسة الكهربائية و الحاسوب ماجستير محاضر هندسة كهربائية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
499 عبدالرحمن أحمد عبدالله الصغير العلوم الخمس الحاسوب ماجستير محاضر تقنية برمجيات عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
500 عبدالرحمن بشير حسين ميلاد الاقتصاد والتجارة الخمس التمويل والمصارف دكتوراه استاذ مشارك تمويل ومصارف عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
501 عبدالرحمن رجب علي النيفرو العلوم الخمس الفيزياء دكتوراه محاضر فيزياء عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
502 عبدالرزاق الطاهر علي النعمي الاداب والعلوم قصرخيار علوم الحياة دكتوراه استاذ مساعد احياء دقيقة عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
503 عبدالرزاق عمران سالم سعد الاقتصاد والتجارة الخمس ادارة الاعمال دكتوراه استاذ مساعد ادارة عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
504 عبدالسلام العربي علي الديب الاقتصاد والتجارة الخمس ادارة الاعمال دكتوراه محاضر ادارة هندسية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
505 عبدالسلام عمارة علي اسماعيل الاداب و العلوم مسلاته التربية وعلم النفس دكتوراه استاذ علم نفس عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
506 عبدالسلام محمد رجب المايل الاقتصاد والتجارة الخمس ادارة الاعمال دكتوراه استاذ مشارك ادارة عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
507 عبدالسلام عمران عبدالسلام شعيب الاداب و العلوم مسلاته اللغة العربية والدراسات الاسلامية دكتوراه استاذ مشارك اسلاميات عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
508 عبدالسلام فرج ابراهيم يحى الاقتصاد والتجارة الخمس الاقتصاد دكتوراه محاضر اقتصاد دولي  
509 عبدالسلام محمد حسين التونسي الاقتصاد والتجارة الخمس ادارة الاعمال ماجستير استاذ مساعد ادارة اعمال عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
510 عبدالسلام محمد عبدالسلام العكاشي الاداب الخمس الدراسات الاسلامية دكتوراه استاذ مساعد دراسات اسلامية  
511 عبدالسلام محمد معمر الشريف الهندسة الخمس الهندسة الكيميائية و النفطية ماجستير محاضر كيميائية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
512 عبدالسلام محمود احمد الرفاعي الهندسة الخمس الهندسة المدنية دكتوراه استاذ مشارك هندسة مدنية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
513 عبدالسلام محمود شعبان الاسطى الاداب و العلوم مسلاته اللغة العربية والدراسات الاسلامية ماجستير محاضر اسلاميات عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
514 احمد عبدالله امحمد ابوراس الهندسة الخمس الهندسة الكهربائية و الحاسوب ماجستير محاضر مساعد كهربائية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
515 عبدالسلام ميلاد صالح المركز التربية الخمس الجغرافيا دكتوراه استاذ مساعد جغرافيا عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
516 عبدالعزيز ابراهيم علي الاعوج مركز اللغات اللغة الانجليزية ماجستير استاذ مساعد علم لغة تطبيقي عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
517 عبدالعزيز محمد احمد الجوادي التقنية الطبية تقنية الاسنان ماجستير محاضر علوم طب الاسنان عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
518 عبدالغني محمد رمضان مصباح الهندسة القره بولي الهندسة الميكانيكية دكتوراه استاذ هندسة ميكانيكية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
519 عبدالفتاح محمد علي قنيديلة الاداب والعلوم قصرخيار الحاسوب ماجستير محاضر حاسب آلي عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
520 عبدالكريم رمضان محمد الهمالي الاقتصاد والتجارة الخمس التمويل والمصارف ماجستير محاضر مساعد تمويل ومصارف  
521 عبدالكريم علي محمد نامو الاداب و العلوم مسلاته التاريخ دكتوراه استاذ مشارك تاريخ عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
522 عبداللطيف سعد علي نافع التربية الخمس الفلسفة و علم الاجتماع ماجستير محاضر علم اجتماع  
523 عبداللطيف يونس احمد بن نور الهندسة الخمس الهندسة الكهربائية و الحاسوب ماجستير محاضر مساعد هندسة كهربائية abenur @yahoo.com
524 عبدالله ابراهيم عبدالله فائد الاقتصاد والتجارة الخمس الاقتصاد ماجستير محاضر اقتصاد عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
525 محمود يوسف ابراهيم خميرة الهندسة الخمس الهندسة الكهربائية و الحاسوب دكتوراه استاذ مساعد كهربائية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
526 عبدالله على سالم اعليوان الاقتصاد والتجارة الخمس ادارة الاعمال ماجستير استاذ مساعد ادارة اعمال عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
527 عبدالله عمر محمود حوال الهندسة الخمس الهندسة الكهربائية و الحاسوب دكتوراه استاذ مشارك هندسة كهربائية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
528 عبدالله محمد احمد ضو الاداب الخمس اللغة الانجليزية ماجستير استاذ مشارك ترجمة عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
529 عبدالله محمد امحمد الجعكي التربية الخمس اللغة العربية دكتوراه استاذ مشارك لغة عربية  
530 عبدالله مفتاح صالح بن محمود الهندسة الخمس العمارة و التخطيط العمراني دكتوراه استاذ مساعد هندسة معمارية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
531 عبدالله مفتاح عمر المنشاز الهندسة الخمس الهندسة المدنية دكتوراه محاضر هندسة مدنية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
532 عبدالله ميلاد محمد الزالط التربية الخمس التربية و علم النفس دكتوراه استاذ مساعد علم نفس عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
533 عبدالمجيد خليفه امحمد النجار الهندسة القره بولي الهندسة الكيميائية دكتوراه استاذ بولمر عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
534 عبدالمجيد رجب محمد الاقطع الهندسة القره بولي الهندسة الكيميائية دكتوراه استاذ مساعد هندسة تاكل عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
535 عبدالمجيد عمر محمد البكوش الهندسة الخمس الهندسة الكهربائية و الحاسوب دكتوراه استاذ هندسة كهربائية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
536 عبدالمولي عبدالرحمن علي الغرياني الاداب و العلوم مسلاته اللغة العربية والدراسات الاسلامية دكتوراه محاضر اسلاميات  
537 عبدالناصر الطاهر على عبيد الاداب و العلوم مسلاته الاحياء ماجستير محاضر مساعد علم النبات عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
538 محمد مختار محمد فكرون التربية القره بولي الجغرافيا ماجستير محاضر مساعد جغرافيا عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
539 عبدالناصر عبدالسلام مختار العائب الهندسة الخمس الهندسة الميكانيكية ماجستير محاضر مساعد ميكانيكية  
540 عبير اسماعيل عبدالسلام الرفاعي الاداب الخمس اللغة العربية ماجستير استاذ مساعد لغة عربية  
541 عبير مصطفي مفتاح الهصيك العلوم الخمس الرياضيات ماجستير استاذ مساعد رياضيات عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
542 عثمان علي سالم اميمن الاداب الخمس التربية و علم النفس دكتوراه استاذ علوم اجتماعية  
543 عدنان عمران محمد السويحلي الهندسة الخمس الهندسة الكيميائية و النفطية ماجستير استاذ مساعد الهندسة الكيميائية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
544 انتصار عبدالله ميلاد ميلاد الاداب و العلوم مسلاته اللغة العربية والدراسات الاسلامية ماجستير محاضر مساعد لغويات عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
545 عزالدين زلي علي حشلوف الاقتصاد والتجارة الخمس الاقتصاد دكتوراه محاضر اقتصاد عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
546 عزالدين عبدالحفيظ عبد الله أبوشينة الاقتصاد والتجارة الخمس العلوم السياسية ماجستير محاضر علوم سياسية az az. عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
547 عزالدين محمد محمد رحاب الاقتصاد والتجارة الخمس ادارة الاعمال ماجستير استاذ مساعد الادارة عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
548 عزالدين موسي محمد الراجحي الاداب والعلوم قصرخيار الجغرافيا ماجستير محاضر جغرافيا عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
549 عزالدين ناصر حسين الامين علوم الشريعة الفقه واصوله ماجستير محاضر مساعد دراسات اسلامية  
550 عبدالسلام محمد عبدالسلام العود الاقتصاد والتجارة الخمس المحاسبة دكتوراه استاذ مساعد محاسبة عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
551 عزالدين عبدالسلام المختار البكوش العالم التربية القره بولي التاريخ دكتوراه استاذ تاريخ  
552 عزالدين عبدالعظيم محمد باكير الاقتصاد والتجارة الخمس المحاسبة ماجستير محاضر محاسبة عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
553 عصام خليفة محمد الجويو التقنية الطبية تقنية الاسنان ماجستير محاضر طب اسنان عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
554 عصام علي محمد عواج الاداب والعلوم قصرخيار اللغة الانجليزية ماجستير محاضر لغة انجليزية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
555 الصديق محمد علي الصاري الهندسة الخمس الهندسة الكيميائية و النفطية ماجستير محاضر مساعد    
556 عطية رمضان محمد الكيلاني التربية الخمس الاحياء دكتوراه استاذ مشارك علم الحيوان عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
557 عبدالناصر ابوزيد عمران ابوحنيك التربية الخمس الفيزياء ماجستير محاضر مساعد فيزياء  
558 ربيعة سالم المريض العريفي العلوم الخمس الفيزياء ماجستير محاضر فيزياء عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
559 عفاف علي جمعة بالنور الاداب الخمس الفلسفة و علم الاجتماع دكتوراه محاضر علم اجتماع  
560 عفيفة ميلاد مفتاح اميمن التربية الخمس الكيمياء ماجستير استاذ مساعد الكيمياء  
561 علي رمضان عبدالسلام القيش الهندسة الخمس الهندسة الكيميائية و النفطية دكتوراه استاذ مشارك هندسة كيميائية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
562 علي عبدالسلام سليم بالنور الاداب الخمس اللغة العربية دكتوراه استاذ لغة عربية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
563 حنان محمد حسن الاطرش الاداب و العلوم مسلاته الجغرافيا ماجستير محاضر جفرافيا عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
564 علي مفتاح أحمد الجد الاقتصاد والتجارة الخمس العلوم السياسية ماجستير استاذ مساعد دراسات دولية و استراتيجية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
565 علي ابراهيم علي بن محسن الاداب و العلوم مسلاته اللغة العربية والدراسات الاسلامية ماجستير محاضر ادبيات عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
566 علي احمد علي الشارف الاداب والعلوم قصرخيار اللغة العربية والدراسات الاسلامية دكتوراه محاضر لغة عربية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
567 عمران عطية الفيتوري البكوري الاقتصاد والتجارة الخمس المحاسبة دكتوراه استاذ مشارك محاسبة عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
568 علي احمد علي الدوماني الاداب و العلوم مسلاته التاريخ دكتوراه استاذ تاريخ  
569 اسماعيل ميلاد خليفة اشميلة التربية الخمس الفيزياء دكتوراه استاذ مشارك فيزياء عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
570 علي احمد مفتاح القايد الاداب و العلوم مسلاته التاريخ دكتوراه محاضر تاريخ  
571 علي بشير مصباح الهدار الاثاروالسياحة الاثار الكلاسيكية ماجستير محاضر تاريخ و اثار عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
572 عامرمحمد عمار عبدالرحمن التقنية الطبية تقنية المختبرات ماجستير محاضر مساعد مختبرات عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
573 خليفة محمد سالم الاحول الاداب الخمس التاريخ دكتوراه استاذ مشارك تاريخ  
574 علي سالم محمد جمعة شخطور الاداب الخمس اللغة العربية دكتوراه استاذ لغة عربية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
575 منى محمد علي ادراه العلوم الخمس الحاسوب ماجستير محاضر حاسب آلي عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
576 علي سالم فرج الدليم البركي التقنية الطبية تقنية المختبرات ماجستير محاضر احياء دقيقة عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
577 محمد مفتاح خليفة اكحيل الهندسة الخمس الهندسة الميكانيكية ماجستير محاضر مساعد    
578 علي عبد الحفيظ فضيل الميار الهندسة القره بولي الهندسة الكهربائية و الحاسوب ماجستير محاضر مساعد هندسة كهربائية وحاسوب  
579 سعاد محمود عبدالسلام الهصيك العلوم الخمس الاحياء ماجستير محاضر مساعد علم الحيوان عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
580 علي عبدالنبي أحمد بريدان الاقتصاد والتجارة الخمس ادارة الاعمال دكتوراه محاضر ادارة وتنظيم  
581 علي عبدالسلام منصور تمتوم الهندسة الخمس الهندسة الكهربائية و الحاسوب ماجستير استاذ مساعد هندسة كهربائية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
582 علي عبدالله علي الفتني الاداب الخمس التاريخ ماجستير محاضر تاريخ عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
583 علي عبدالمجيد سالم احبيل الهندسة الخمس الهندسة الكهربائية و الحاسوب ماجستير محاضر مساعد هندسة كهربائية  
584 علي عطيه جمعة الشبيلي التربية الخمس الحاسوب ماجستير محاضر مساعد    
585 علي علي الهدار ميلاد العلوم الخمس الحاسوب ماجستير محاضر مساعد    
586 علي عمر أحمد اليسير الاقتصاد والتجارة الخمس ادارة الاعمال ماجستير محاضر ادارة اعمال عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
587 نجاة عيسى حسين انصورة الاداب والعلوم قصرخيار التربية و علم النفس دكتوراه محاضر علم نفس عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
588 علي فرج حامد عبدالصادق التربية الخمس الجغرافيا ماجستير محاضر جغرافيا  
589 سعيد محمد علي ابو الاجراس الاداب و العلوم مسلاته الفلسفة و علم الاجتماع دكتوراه استاذ مساعد فلسفة عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
590 سعاد محمد الشاذلي شكلول العلوم الخمس الاحياء دكتوراه استاذ مساعد نبات عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
591 علي محمد ابوبكر الجدي الاداب والعلوم قصرخيار التربية و علم النفس ماجستير محاضر مساعد علم نفس عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
592 اسماء محمد سالم ابوراوي الاداب الخمس اللغة الانجليزية ماجستير محاضر تعليم اللغة الانجليزية لغير الناطقين بها عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
593 علي محمد احمد ابوشرنتة الاقتصاد والتجارة الخمس المحاسبة ماجستير محاضر محاسبة عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
594 علي محمد علي نجاح الاداب والعلوم قصرخيار الجغرافيا ماجستير محاضر جغرافيا عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
595 علي محمد فرج افريو علوم الشريعة الفقه واصوله دكتوراه استاذ مشارك شريعة اسلامية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
596 علي محمد معتوق الشريف الهندسة الخمس الهندسة الميكانيكية دكتوراه استاذ مشارك ميكانيكية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
597 علي مسعود عمر الدروقي الاقتصاد والتجارة الخمس المحاسبة دكتوراه محاضر محاسبة  
598 محمود محمد امحمد سعد الاقتصاد والتجارة الخمس ادارة الاعمال ماجستير استاذ مساعد ادارة عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
599 علي مفتاح علي بن عروس العلوم الخمس الاحصاء دكتوراه محاضر احصاء عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
600 عادل العبيد محمد اكتيبي الهندسة الخمس الهندسة الكهربائية و الحاسوب ماجستير محاضر مساعد    
601 عماد الدين عبد السلام صالح الغويل الهندسة الخمس الهندسة المدنية دكتوراه استاذ مساعد هندسة مدنية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
602 عمر ابراهيم عمر المنشاز التربية الخمس الجغرافيا دكتوراه استاذ مشارك جغرافيا عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
603 عمر إبراهيم محمد مرعي الهندسة الخمس الهندسة الكهربائية و الحاسوب دكتوراه محاضر كهربائية وحاسوب عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
604 وليد حسن مفتاح التومي الاداب و العلوم مسلاته الحاسوب ماجستير محاضر علوم حاسوب عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
605 منيا محمد عبدالقادر الكيلاني الاداب و العلوم مسلاته الحاسوب ماجستير محاضر مساعد حاسوب عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
606 عمر سالم بشير ابشيش العلوم الخمس الاحياء دكتوراه استاذ مساعد الاحياء  
607 حموده مختار مفتاح علي الاقتصاد والتجارة الخمس المحاسبة ماجستير محاضر مساعد محاسبة عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
608 عمر سليم محمد الاشهب مركز اللغات اللغة الانجليزية دكتوراه استاذ مشارك علم لغة تطبيقي عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
609 سليم محمد سالم العجيلي الاقتصاد والتجارة الخمس ادارة الاعمال دكتوراه محاضر ادارة اعمال عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
610 فؤاد محمد عمران الكوت الهندسة الخمس الهندسة المدنية دكتوراه استاذ مساعد تكنولوجيا الاسفلت عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
611 معمر مصطفى محمد خليفة الاداب و العلوم مسلاته اللغة العربية والدراسات الاسلامية دكتوراه محاضر لغويات عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
612 عمر محمد خليفة الغرياني الاقتصاد والتجارة الخمس المحاسبة دكتوراه محاضر محاسبة عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
613 عمر منتصر محمد سعيد منتصر الهندسة القره بولي الهندسة الكهربائية و الحاسوب ماجستير استاذ مساعد هندسة تحكم الي عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
614 عمران احمد حسين الشريف الاثاروالسياحة الاثار الكلاسيكية دكتوراه استاذ مساعد تاريخ قديم عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
615 عمران الهادي محمد مراد الهندسة الخمس الهندسة الكهربائية و الحاسوب دكتوراه استاذ تحكم الي عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
616 الحسين محمد ميلاد عبدالرحمن التربية الخمس التاريخ ماجستير محاضر تاريخ  
617 ناصر محمد سعد ابوشرنتة الهندسة الخمس الهندسة الكيميائية و النفطية دكتوراه محاضر   عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
618 رمزي مفتاح علي عبدالله الهندسة القره بولي الهندسة المدنية ماجستير محاضر مساعد انشاءات عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
619 عادل ضو مصباح الورفلي الاداب و العلوم مسلاته الاحياء دكتوراه استاذ مساعد علم النبات عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
620 عياد ميلاد محمد المجرش الاداب الخمس الجغرافيا دكتوراه استاذ مشارك جغرافيا عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
621 عيادة علي سالم ابوغفة الاداب والعلوم قصرخيار اللغة العربية والدراسات الاسلامية ماجستير محاضر لغة عربية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
622 غيث عبد الله علي العربي الاداب و العلوم مسلاته التاريخ دكتوراه محاضر تاريخ عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
623 فاطمة احمد محمد ابوراس التربية الخمس الكيمياء ماجستير محاضر مساعد الكيمياء  
624 فاطمة رجب محمد موسى الاداب الخمس اللغة العربية ماجستير محاضر لغة عربية  
625 فاطمة عبدالكريم علي التومي الاداب والعلوم قصرخيار الكيمياء ماجستير محاضر مساعد كيمياء عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
626 فاطمة علي الصادق الطبال الاداب الخمس اللغة العربية دكتوراه محاضر لغة عربية  
627 فاطمة عمران محمد الاحمر العلوم الخمس الاحياء ماجستير محاضر الاحياء عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
628 فاطمة محمد سليم ابوخشيم الاداب و العلوم مسلاته التربية وعلم النفس دكتوراه استاذ مساعد تربية و علم نفس عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
629 فاطمة محمد علي قبيلي الاداب و العلوم مسلاته الفيزياء ماجستير محاضر مساعد فيزياء عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
630 عدنان الهادي سلامة كرزمة الهندسة الخمس الهندسة الكهربائية و الحاسوب دكتوراه محاضر قوى salamaaek@@elmergib.edu.ly
631 فاطمة مصطفى مفتاح اميمن العلوم الخمس الرياضيات ماجستير استاذ مساعد رياضيات عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
632 فاطمة مفتاح عمر المنشاز العلوم الخمس الفيزياء ماجستير محاضر فيزياء عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
633 فاطمة احمد بشير قناو التربية الخمس معلمة فصل دكتوراه محاضر طرق تدريس  
634 فاطمة الهدار محمد بن طالب الاداب الخمس التربية و علم النفس ماجستير محاضر علم نفس  
635 مفيدة فرحات الهمالي سعود التقنية الطبية تقنية المختبرات ماجستير محاضر مساعد علوم حياتية m ــ عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
636 فاطمة محمد فتح الله ابوراس التربية الخمس الفلسفة و علم الاجتماع دكتوراه استاذ مساعد علم اجتماع  
637 فائزة عبدالسلام ونيس البريدان الاداب الخمس الجغرافيا دكتوراه استاذ مساعد جغرافيا عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
638 فائزة محمد عمران الكوت الاداب الخمس اللغة العربية ماجستير محاضر لغة عربية  
639 فتحي احمد عبد السلام انقيطة الاقتصاد والتجارة الخمس التمويل والمصارف دكتوراه استاذ مشارك اقتصاد عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
640 فتحي رجب علي همل التربية البدنية الادارة الرياضية والاعلام الرياضي دكتوراه استاذ مشارك طرق تدريس عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
641 فتحي عبد السلام سعد كعوان الهندسة الخمس الهندسة الميكانيكية ماجستير استاذ مساعد هندسة ميكانيكية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
642 فتحي عبدالله عمار اشكورفو التقنية الطبية تقنية المختبرات دكتوراه استاذ مساعد احياء دقيقة عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
643 فتحي علي محمد المبسوط الهندسة الخمس الهندسة الميكانيكية ماجستير محاضر ادارة المشاريع الهندسية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
644 امحمد فرج رجب الزايدي علوم الشريعة التفسيروالحديث دكتوراه استاذ مشارك شريعة عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
645 فتحي محمد ميلاد البريدان الاقتصاد والتجارة الخمس التسويق دكتوراه محاضر ادارة عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
646 فتحي يونس منصور حامد التقنية الطبية تقنية المختبرات دكتوراه محاضر احياء دقيقة عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
647 فتحية امحمد علي احليلي الاداب الخمس التربية و علم النفس دكتوراه محاضر علم نفس  
648 فتحية سليمان مسعود الصديق الاثاروالسياحة الاثار الاسلامية ماجستير استاذ مساعد اثار اسلامية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
649 فتحية عطية اشتيوي المركز التقنية الطبية تقنية الاسنان ماجستير محاضر مساعد طب اسنان عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
650 فتحية علي سالم جعفر التربية الخمس التربية و علم النفس دكتوراه محاضر علم نفس  
651 فتحية مصطفي علي قنيديلة الاداب والعلوم قصرخيار علوم الحياة دكتوراه محاضر تربة ومياه عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
652 فتحية ابوزيد محمد ابوعمود العلوم الخمس الاحياء ماجستير محاضر علم الحيوان  
653 فتحية خليل صالح اطحيشات الاقتصاد والتجارة الخمس ادارة الاعمال ماجستير استاذ مساعد ادارة اعمال عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
654 فراس صالح عبدالسلام الاصيفر الاداب الخمس اللغة الانجليزية ماجستير محاضر علم لغة تطبيقي عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
655 فرج احمد ابراهيم الفرطاس التربية الخمس الفلسفة و علم الاجتماع دكتوراه محاضر فلسفة وعلم اجتماع عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
656 محمد الطاهر سليم بن محسن الهندسة الخمس الهندسة الكهربائية و الحاسوب ماجستير محاضر كهربائية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
657 عمران الثابث سليمان ابوخريص الهندسة الخمس الهندسة المدنية ماجستير محاضر مساعد    
658 فرج عاشور جمعة الصول الهندسة القره بولي الهندسة الميكانيكية دكتوراه استاذ هندسة ميكانيكية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
659 عياد مصطفى محمد اعبيليكة الاداب الخمس التاريخ دكتوراه استاذ مشارك تاريخ  
660 فرج علي محمد بن رجب الهندسة الخمس الهندسة الكيميائية و النفطية ماجستير محاضر مساعد كيميائية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
661 فرج عمر مفتاح الشوين الطب البشري الباطنة ماجستير محاضر باطنة عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
662 فرج فرحات محمد الضبيع الهندسة الخمس الهندسة الميكانيكية دكتوراه استاذ مساعد هندسة صناعية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
663 فرج محمد ميلاد علي سليمان الاداب و العلوم مسلاته الجغرافيا دكتوراه استاذ مساعد جغرافيا عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
664 فرج مصطفي مختار الهدار التربية الخمس الجغرافيا دكتوراه استاذ مساعد جغرافيا  
665 فرج مفتاح الفيتوري العجيل التربية الخمس التربية و علم النفس دكتوراه محاضر تربية و علم نفس  
666 محمد علي عبدالعزيز الزايدي الاداب الخمس اللغة العربية دكتوراه استاذ مساعد لغة عربية  
667 فريحة جمعة محمد عامر العلوم الخمس الرياضيات ماجستير استاذ مساعد الرياضيات عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
668 فضيلة محمد منصور الزالط الهندسة الخمس الهندسة الكيميائية و النفطية ماجستير محاضر كيميائية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
669 اسماعيل معمر مخزوم الحويج التقنية الطبية تقنية المختبرات دكتوراه محاضر مختبرات عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
670 فوزي ابوعجيلة علي شهران الهندسة القره بولي الهندسة المدنية ماجستير استاذ مساعد تعدين عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
671 بشير معمر بشير ابوراوي الهندسة الخمس الهندسة المدنية دكتوراه استاذ مساعد طرق عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
672 فوزي خليفة سليم خليفة البركي العلوم الخمس الحاسوب ماجستير محاضر مساعد    
673 فوزي سالم صالح اوليطي القانون الشريعة الاسلامية دكتوراه استاذ مساعد شريعة fsoletey@elmergib>edu.ly
674 فوزي عبدالقادر محمد رحاب الاقتصاد والتجارة الخمس التمويل والمصارف دكتوراه استاذ مساعد تمويل ومصارف عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
675 فوزي علي محمد الهمشري الهندسة القره بولي الهندسة الكيميائية دكتوراه محاضر هندسة كيميائية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
676 فوزي محمد احمد جبريل الاداب والعلوم قصرخيار الجغرافيا ماجستير محاضر مساعد جغرافيا عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
677 ميلود مصطفى عبدالسلام عاشور التربية الخمس اللغة العربية دكتوراه استاذ مساعد بلاغة ونحو عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
678 فوزي محمد علي عقيل الهندسة الخمس العمارة و التخطيط العمراني دكتوراه استاذ مساعد هندسة معمارية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
679 فوزي محمد عمران ا الكوت العلوم الصحية الاشعة التشخيصية العلاجية دكتوراه استاذ مساعد اشعة تشخيصية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
680 فوزي محمد محمد الفرطاس العلوم الخمس الكيمياء دكتوراه محاضر الكيمياء عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
681 فوزية امحمد محمد صابر الاداب والعلوم قصرخيار التربية و علم النفس ماجستير محاضر علم نفس عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
682 فوزية محمد علي مراد الاداب الخمس الفلسفة و علم الاجتماع دكتوراه استاذ مشارك فلسفة حديثة عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
683 فؤاد سالم خليفة القهواجي الهندسة الخمس الهندسة المدنية ماجستير محاضر اشغال عامة عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
684 فيصل مفتاح محمد اعبيدات الاداب والعلوم قصرخيار التاريخ دكتوراه محاضر تاريخ حديث  
685 كريمة صالح عبدالسلام ابشيش العلوم الخمس الرياضيات ماجستير محاضر مساعد الرياضيات عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
686 نورالهدى نوري عبدالمجيد مجبر الاداب الخمس التاريخ ماجستير محاضر مساعد تاريخ  
687 كميلة محمد محمود عبدالله الاداب والعلوم قصرخيار اللغة العربية والدراسات الاسلامية ماجستير محاضر لغة عربية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
688 لطفي علي محمد سنان الهندسة الخمس العمارة و التخطيط العمراني ماجستير استاذ مشارك هندسة معمارية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
689 لطفية محمد عبدالسلام الدالي الاقتصاد والتجارة الخمس تحليل البيانات والحاسوب ماجستير استاذ مساعد الرياضيات عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
690 امحمد محمد امحمد ولي الاداب و العلوم مسلاته الكيمياء ماجستير محاضر مساعد كيمياء عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
691 ليلى منصور عطيه الغويج التربية الخمس الاحياء ماجستير محاضر علم حيوان عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
692 ليلى بشير عثمان الدوفاني العلوم الخمس الكيمياء ماجستير استاذ مساعد كيمياء عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
693 مبروكة الصغير سالم حديدان العلوم الخمس الكيمياء ماجستير محاضر الكيمياء عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
694 مبروكة حامد فرج شقلوف الاداب و العلوم مسلاته الاحياء ماجستير محاضر احياء دقيقة عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
695 مبروكة محمد عمار عبدالرحمن التربية الخمس الفيزياء ماجستير محاضر فيزياء  
696 مبروكة علي جمعة الطوير التربية الخمس الرياضيات ماجستير محاضر مساعد الرياضيات  
697 مجيد عمران صالح محمد الاداب والعلوم قصرخيار اللغة العربية والدراسات الاسلامية ماجستير محاضر لغة عربية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
698 محسن ميلاد الطاهر بالحاج الهندسة الخمس الهندسة الميكانيكية ماجستير محاضر مساعد هندسة ميكانيكية  
699 فوزي حسين ابوعجيلة عبهول التربية القره بولي التاريخ دكتوراه استاذ مساعد تاريخ اسلامي  
700 محمد ابراهيم سالم العبود الهندسة الخمس الهندسة المدنية دكتوراه استاذ مشارك هندسة مدنية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
701 صلاح مصطفى عبدالسلام المصباحي الهندسة القره بولي الهندسة الميكانيكية دكتوراه محاضر ميكانيكية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
702 محمد ابوبكر عمر النكيب الصيدلة الكيمياء الطبية دكتوراه محاضر صيدلة عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
703 المهدي عمر مجاهد موسى الاداب و العلوم مسلاته الفلسفة و علم الاجتماع دكتوراه استاذ مساعد فلسفة عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
704 علي ميلاد محمد صالح الهندسة الخمس الهندسة الكهربائية و الحاسوب ماجستير محاضر مساعد    
705 محمد احمد علي الدوماني الاداب الخمس الفلسفة و علم الاجتماع دكتوراه استاذ علم اجتماع domany_200792
706 محمد احمد محمد الدالي الهندسة الخمس الهندسة الكيميائية و النفطية دكتوراه استاذ مشارك كيميائية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
707 ابتهال جمعة مفتاح الغزلاني التربية الخمس الكيمياء دكتوراه محاضر كيمياء عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
708 احمد حسن معتوق سويدان الاداب و العلوم مسلاته اللغة الانجليزية ماجستير محاضر مساعد علم اللغة التطبيقي عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
709 محمد العربي مفتاح فلاح التربية الخمس الدراسات الاسلامية ماجستير محاضر دراسات اسلامية  
710 محمد الفيتوري سليمان حويج الهندسة الخمس الهندسة الكهربائية و الحاسوب ماجستير محاضر    
711 محمد المكي شعبان محمود عكريم الهندسة القره بولي العمارة و التخطيط العمراني دكتوراه استاذ مساعد هندسة معمارية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
712 محمد امحمد العجيل ابوراس التربية الخمس اللغة العربية دكتوراه استاذ لغة عربية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
713 محمد امحمد سالم القرمادي العلوم الخمس الاحياء ماجستير محاضر مساعد احياء  
714 علي يوسف ابراهيم اخميرة الاقتصاد والتجارة الخمس الاقتصاد دكتوراه استاذ مساعد اقتصاد ali.khamaira
715 محمد ونيس على ابوستالة القانون القانون الدولي ماجستير محاضر قانون ma - عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
716 اسماعيل محمد علي ابورقيقة الاقتصاد والتجارة الخمس تحليل البيانات والحاسوب دكتوراه محاضر حاسوب عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
717 محمد ابوراوي حسن العماري الاداب و العلوم مسلاته التاريخ دكتوراه استاذ مساعد تاريخ عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
718 محمد علي عاشور المصروب الهندسة الخمس الهندسة الكهربائية و الحاسوب دكتوراه محاضر    
719 مريم علي عمر الشريف الاثاروالسياحة الاثار الكلاسيكية ماجستير محاضر مساعد اثار عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
720 محمد جمعة محمد زاقود الاداب الخمس اللغة الانجليزية دكتوراه استاذ مساعد ترجمة عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
721 محمد حسن عبدالسلام قدورة التربية الخمس التربية و علم النفس ماجستير محاضر مساعد علم نفس عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
722 محمد حسن محمد جحا الاداب و العلوم مسلاته اللغة العربية والدراسات الاسلامية ماجستير محاضر ادبيات عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
723 هاجر يونس محمد زم العلوم الخمس الرياضيات ماجستير محاضر مساعد    
724 محمد حسين محمد الشريف علوم الشريعة التفسيروالحديث دكتوراه استاذ مساعد علوم قرآن عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
725 محمد رحيم سالم قدورة الاداب و العلوم مسلاته اللغة الانجليزية ماجستير استاذ مساعد لغة انجليزية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
726 سالم علي بلعيد المغروم الهندسة الخمس الهندسة الميكانيكية دكتوراه محاضر مساعد    
727 محمد سالم محمد الصقر الاداب والعلوم قصرخيار التربية و علم النفس ماجستير محاضر مساعد علم نفس  
728 محمد سالم ميلاد العابر الاداب الخمس اللغة العربية دكتوراه استاذ مشارك لغة عربية mohmed عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
729 محمد شعبان محمد المجدوب الهندسة الخمس الهندسة المدنية ماجستير محاضر مساعد هندسة مدنية  
730 محمد صالح محمد اسريح الطب البشري صحة المجتمع دكتوراه محاضر صحة المجتع عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
731 محمد عبدالحفيظ محمد عليجة علوم الشريعة الفقه واصوله دكتوراه استاذ مشارك دراسات اسلامية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
732 محمد عبدالحكيم احمد العفيف الاقتصاد والتجارة الخمس الاقتصاد دكتوراه محاضر اقتصاد  
733 محمد عبدالرزاق المهدي العالم الهندسة الخمس الهندسة الكهربائية و الحاسوب دكتوراه استاذ مشارك هندسة كهربائية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
734 عبدالسلام حامد عمر التومي الاداب الخمس اللغة الانجليزية ماجستير محاضر لغة انجليزية abdutomi guide @yahoo.com
735 محمد عبد السلام محمد العالم التربية القره بولي الدراسات الاسلامية دكتوراه استاذ شريعة اسلامية  
736 محمد عبد السلام محمد سويسي الاداب الخمس اللغة العربية دكتوراه استاذ لغة عربية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
737 ميلاد محمد مفتاح الضعيف تقنية المعلومات تحليل البيانات والحاسوب دكتوراه محاضر حاسب الي iouou38@gmail
738 عفاف محمد احمد بالحاج التربية الخمس رياض الاطفال دكتوراه استاذ مساعد علم نفس  
739 محمد عبدالسلام عاشوردخيل التربية الخمس الفلسفة و علم الاجتماع دكتوراه استاذ مساعد علم اجتماع mohammed عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
740 محمد عبدالسلام مفتاح اسويسي التربية الخمس اللغة العربية دكتوراه محاضر لغة عربية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
741 احلام عبدالله محمد بريدان الهندسة الخمس العمارة و التخطيط العمراني ماجستير محاضر مساعد   عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
742 محمد عتيق احمد عتيق الاقتصاد والتجارة الخمس التمويل والمصارف ماجستير محاضر مساعد تمويل ومصارف  
743 وليد فوزي الراشد الشريف الصيدلة الكيمياء الطبية دكتوراه محاضر    
744 محمد علي احمد الشيخي الاداب الخمس التاريخ دكتوراه محاضر تاريخ  
745 محمد علي حسين الدراوي الاثاروالسياحة الصيانة والترميم دكتوراه استاذ مشارك تاريخ و اثار عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
746 محمد علي سعيد فحج العلوم الخمس الاحياء دكتوراه استاذ مشارك علم نبات عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
747 محمد علي سليم عبدالله الاقتصاد والتجارة الخمس العلوم السياسية ماجستير محاضر علوم سياسية  
748 محمد علي عبد السلام المشرقي الهندسة الخمس الهندسة الكهربائية و الحاسوب دكتوراه محاضر مساعد منظومات الحاسوب  
749 محمد علي عبدالسلام التركي الاداب الخمس التاريخ دكتوراه استاذ تاريخ  
750 محمد علي عبدالسلام مسعود الاداب و العلوم مسلاته التاريخ ماجستير محاضر تاريخ عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
751 ابراهيم ميلاد جبريل محمد التربية البدنية اعادة التأهيل والعلاج الطبيعي ماجستير محاضر مساعد تربية رياضية  
752 محمد علي ميلاد كريم سالم الهندسة الخمس الهندسة المدنية دكتوراه استاذ مشارك هندسة مدنية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
753 حمزة محمد ابوبكر الخازمي الهندسة القره بولي العمارة و التخطيط العمراني دكتوراه استاذ مساعد تصميم معماري  
754 محمد عمر محمد الشريف الاقتصاد والتجارة الخمس التمويل والمصارف دكتوراه محاضر مساعد تمويل ومصارف  
755 محمد عمر منصور الشويرف الاقتصاد والتجارة الخمس الاقتصاد دكتوراه استاذ مشارك اقتصاد عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
756 جميله علي احمد زايد الاداب والعلوم قصرخيار علوم الحياة دكتوراه محاضر علم الحيوان joodalmradi@gmail>com
757 محمد فرج سعيد الدليم الاداب و العلوم مسلاته اللغة الانجليزية دكتوراه محاضر لغة اجليزية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
758 صبرية مسعود سالم الزرداب الاداب والعلوم قصرخيار الجغرافيا ماجستير محاضر مساعد جغرافيا  
759 محمد محمد صالح يحى الهندسة الخمس الهندسة الكهربائية و الحاسوب ماجستير محاضر هندسة حاسوب عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
760 محمد محمد علي ابوعبود الهندسة القره بولي الهندسة الكيميائية دكتوراه استاذ هندسة كيميائية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
761 سناء محمد رمضان الرفاعي التقنية الطبية تقنية الاسنان ماجستير محاضر مساعد تقنية اسنان  
762 محمد مصباح محمد زلطوم الاقتصاد والتجارة الخمس التمويل والمصارف دكتوراه استاذ مشارك تمويل ومصارف عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
763 محمد مصطفى محمد الخازمي الاثاروالسياحة الاثار الاسلامية ماجستير محاضر اثار عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
764 محمد مفتاح بنور عبدالغني الاداب والعلوم قصرخيار الحاسوب ماجستير محاضر مساعد حاسب آلي  
765 محمد مفتاح سليم عبدالسلام الهندسة الخمس الهندسة الكهربائية و الحاسوب دكتوراه استاذ مشارك هندسة كهربائية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
766 محمد مفتاح محمد تكالة الهندسة الخمس الهندسة الكهربائية و الحاسوب دكتوراه استاذ مساعد هندسة شبكات عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
767 محمد منصور محمد التومي الاداب الخمس اللغة العربية دكتوراه استاذ لغة عربية  
768 محمود احمد حسن الشخطوري العلوم الخمس الفيزياء دكتوراه استاذ مشارك فيزياء عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
769 محمود ادريس علي بك الاداب والعلوم قصرخيار التاريخ دكتوراه محاضر تاريخ اسلامي Email dr mahmod bik @yahoo.com
770 محمود العارف علي قشقش الاداب الخمس التاريخ دكتوراه استاذ تاريخ عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
771 محمود جمعة عمر المحجوب الاقتصاد والتجارة الخمس المحاسبة دكتوراه استاذ مشارك محاسبة عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
772 محمود خليفه مسعود الحاج التربية البدنية التدريب الرياضي وعلوم الحركة ماجستير محاضر مساعد تربية بدنية  
773 محمود رمضان جمعة ابشيش الاقتصاد والتجارة الخمس الاقتصاد دكتوراه استاذ مشارك اقتصاد عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
774 معمر احمد سالم الدراوي الاقتصاد والتجارة الخمس المحاسبة دكتوراه محاضر محاسبة عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
775 محمود عبدالمجيد محمد مجبر الاداب الخمس التاريخ دكتوراه استاذ مساعد تاريخ عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
776 محمود عبدالسلام ونيس البريدان الاقتصاد والتجارة الخمس العلوم السياسية ماجستير محاضر علوم سياسية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
777 محمود علي القنطري الزغداني الصيدلة العقاقيروالنواتج الطبيعية دكتوراه محاضر علم عقاقير عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
778 ايمان فتحي احمد بريش مركز اللغات اللغة الانجليزية دكتوراه محاضر لغة انجليزية  
779 محمود علي امحمد زايد الاداب الخمس الجغرافيا دكتوراه استاذ جغرافيا عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
780 ام الهناء سالم علي حبايبي الاداب و العلوم مسلاته الفيزياء ماجستير محاضر مساعد فيزياء عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
781 محمود محمد سليمان البوعزي الطب البشري الاحياء الدقيقة الطبية دكتوراه استاذ مشارك علم الاحياء عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
782 محمود محمد عمر الدالي الاقتصاد والتجارة الخمس المحاسبة دكتوراه استاذ مشارك محاسبة عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
783 محمود موسى مفتاح اشنينة الهندسة الخمس الهندسة المدنية ماجستير محاضر مساعد    
784 محمود ميلاد احمد العجيلي الهندسة القره بولي الهندسة الكهربائية و الحاسوب دكتوراه محاضر هندسة الكترونية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
785 محي الدين صالح محمد التوغار الهندسة القره بولي الهندسة المدنية دكتوراه استاذ هندسة مدنية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
786 عبدالخالق محمد مفتاح الربيعي التربية الخمس اللغة الانجليزية دكتوراه محاضر علم اللغة عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
787 محي الدين محمد سالم فره الاداب و العلوم مسلاته التربية وعلم النفس ماجستير محاضر مناهج وطرق تدريب عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
788 امنة محمد محمد العكاشي التربية الخمس التربية و علم النفس دكتوراه استاذ مساعد الفلسفة في التربية  
789 العماري محمد مفتاح النعمي الاداب والعلوم قصرخيار الجغرافيا دكتوراه استاذ مساعد جغرافيا  
790 جمال فرج علي ابوشناف الهندسة القره بولي الهندسة الكهربائية و الحاسوب ماجستير محاضر مساعد    
791 مختار معمر بشير ابوراوي الهندسة الخمس الهندسة المدنية دكتوراه استاذ هندسة مدنية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
792 مديحة رجب عثمان الشاوش الاداب والعلوم قصرخيار الكيمياء دكتوراه استاذ مساعد كيمياء عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
793 عادل محمد احمد الرمالي الهندسة الخمس العمارة و التخطيط العمراني دكتوراه محاضر عمارة عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
794 مريم عمر محمد الحوات الهندسة القره بولي الهندسة الكهربائية و الحاسوب ماجستير محاضر مساعد تحكم الي عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
795 عامر محمد ابوبكر الشريف الهندسة الخمس الهندسة الكيميائية و النفطية دكتوراه استاذ مساعد ظواهر انتقال عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
796 عمر صالح حميدة نجاح الاداب والعلوم قصرخيار الحاسوب دكتوراه محاضر حاسب آلي عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
797 مسعود علي مسعود انبيص الاقتصاد والتجارة الخمس التمويل والمصارف ماجستير محاضر تمويل ومصارف عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
798 صفية رمضان امحمد الاطرش الهندسة الخمس الهندسة الكيميائية و النفطية ماجستير محاضر مساعد    
799 مسعودة رمضان علي العجل الاداب الخمس الفلسفة و علم الاجتماع دكتوراه استاذ مساعد فلسفة  
800 امسلم فرج امسلم حويج الهندسة الخمس الهندسة الكيميائية و النفطية دكتوراه استاذ مساعد هندسة كيميائية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
801 مصباح عبدالسلام مفتاح رمضان الاداب الخمس اللغة العربية دكتوراه محاضر لغة عربية  
802 ابوبكر جمعة محمد عويطيل الاقتصاد والتجارة الخمس المحاسبة دكتوراه استاذ مساعد محاسبة عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
803 مصباح محمد سليم سالم الحسناوي الهندسة القره بولي الهندسة الميكانيكية ماجستير محاضر مساعد    
804 علي محمد المختار الكاسح الاداب والعلوم قصرخيار الحاسوب ماجستير محاضر مساعد حاسب آلي  
805 علي محمد محمد بالليل الاداب والعلوم قصرخيار علم الاجتماع دكتوراه استاذ مساعد علم اجتماع عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
806 عماد الدين عمار عبدالسلام الدقداق العلوم الخمس علوم الارض والبيئة دكتوراه محاضر جيولوجيا عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
807 سعاد هويدي المختار ابوجناح الاداب و العلوم مسلاته الرياضيات دكتوراه محاضر رياضيات عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
808 مصطفى ابراهيم العربي خالد القانون القانون الجنائي دكتوراه استاذ مشارك قانون عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
809 محمد مصباح شعبان الجندي الاقتصاد والتجارة الخمس العلوم السياسية دكتوراه استاذ مساعد علوم سياسية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
810 احمد محمد احمد ابشيش الهندسة الخمس الهندسة الكيميائية و النفطية دكتوراه استاذ مشارك كيميائية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
811 مصطفى بشير محمد رمضان التربية الخمس اللغة العربية دكتوراه محاضر دراسات ادبيه  
812 مصطفى عبدالسلام مسعود المصباحي الهندسة القره بولي الهندسة الميكانيكية دكتوراه استاذ هندسة ميكانيكية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
813 امنة محمد انويجي الميشات علوم الشريعة الفقه واصوله دكتوراه محاضر دراسات اسلامية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
814 مصطفى عمران سالم الشرانى العلوم الخمس الاحصاء دكتوراه محاضر احصاء  
815 مصطفى محمد محمد بن علي العلوم الخمس الاحياء دكتوراه استاذ مشارك الاحياء عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
816 مصطفى محمد مفتاح العجيلي الاداب الخمس اللغة العربية دكتوراه استاذ مساعد لغة عربية  
817 مصطفى احمد امحمد الكشر الاقتصاد والتجارة الخمس تحليل البيانات والحاسوب دكتوراه محاضر تقنية المعلومات عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
818 هناء عبدالله احمد الشفلو الاداب والعلوم قصرخيار الكيمياء دكتوراه محاضر مساعد كيمياء عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
819 مصطفى سليم فرج صوان الصيدلة الصيدلانيات و الصيدلة الصناعية ماجستير استاذ مساعد صيدلة صناعية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
820 عمار عبدالسلام ابراهيم الاسود العلوم الخمس الاحياء ماجستير محاضر مساعد    
821 مصطفى محمد رجب بحور الاداب الخمس الجغرافيا ماجستير محاضر جغرافيا  
822 مصطفى محمد علي المعرش الاداب الخمس الدراسات الاسلامية ماجستير محاضر مساعد دراسات اسلامية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
823 مصطفى محمود محمد الشفلو الاداب والعلوم قصرخيار اللغة الانجليزية ماجستير محاضر مساعد لغة انجليزية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
824 عبدالباسط محمد عبدالسلام العكاشي الاقتصاد والتجارة الخمس التمويل والمصارف دكتوراه محاضر تمويل ومصارف عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
825 مصطفى مفتاح الطاهر الشريف الاداب الخمس الدراسات الاسلامية دكتوراه محاضر دراسات اسلامية  
826 مصعب مسعود احمد الحوات الهندسة الخمس الهندسة المدنية ماجستير محاضر مساعد هندسة مدنية  
827 مصعب مفتاح محمد الشريف التربية البدنية التدريب الرياضي وعلوم الحركة دكتوراه استاذ مساعد تربية بدنية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
828 معمر الهادي منصور احميد الهندسة الخمس الهندسة الميكانيكية دكتوراه استاذ مساعد هندسة ميكانيكية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
829 معمر أحمد سالم العلوص الهندسة الخمس الهندسة الميكانيكية دكتوراه استاذ مساعد ميكانيكا عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
830 معمر عبد الله سالم البلعزي التربية البدنية اعادة التأهيل والعلاج الطبيعي ماجستير محاضر علاج طبيعي عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
831 معمر محمد امبية التومي الاقتصاد والتجارة الخمس التمويل والمصارف دكتوراه محاضر تمويل ومصارف  
832 معمر محمد عبدالرحيم عباد الاثاروالسياحة الاثار الكلاسيكية دكتوراه استاذ مساعد تاريخ و اثار عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
833 معمر مصطفي الدوكالي الشيباني الهندسة الخمس الهندسة الكهربائية و الحاسوب ماجستير محاضر مساعد هندسة كهربائية  
834 عمران محمد امحمد الدرباق اللغات لغة خطاب القرآن الكريم ولهجاته ماجستير محاضر دراسات  
835 مفتاح بشير مفتاح الديب الاداب الخمس اللغة الانجليزية ماجستير محاضر علم لغة و تعاليمها و ادابها عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
836 مفتاح بلعيد عثمان اغويطة الاداب الخمس التاريخ دكتوراه استاذ تاريخ عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
837 مفتاح جمعة ابراهيم اشكيك التربية القره بولي التاريخ دكتوراه استاذ مساعد تاريخ عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
838 مفتاح سالم مفتاح ابوغالية الاقتصاد والتجارة الخمس المحاسبة دكتوراه استاذ مساعد محاسبة عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
839 يونس ابوبكر محمد عبدالصمد الاداب و العلوم مسلاته الحاسوب ماجستير استاذ مساعد حاسوب عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
840 مفتاح علي عبدالعزيز الزايدي الاداب الخمس التاريخ ماجستير محاضر تاريخ  
841 مفتاح محمد ابوعجيلة سريح الهندسة الخمس الهندسة المدنية دكتوراه محاضر هندسة مدنية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
842 مفتاح محمد جمعة خليفه الشفتري الاداب و العلوم مسلاته الجغرافيا ماجستير محاضر جغرافيا عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
843 مفتاح محمد خليفه ابوجناح التربية البدنية المناهج وتدريس التربية البدنية دكتوراه استاذ مشارك علم نفس عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
844 مفتاح محمد سالم نجاح الاقتصاد والتجارة الخمس المحاسبة دكتوراه استاذ مساعد محاسبة عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
845 مفتاح محمد سعد سعد البركي الاداب و العلوم مسلاته التاريخ دكتوراه استاذ مساعد تاريخ عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
846 مفتاح مخلوف علي بن حسن الهندسة الخمس الهندسة الكهربائية و الحاسوب دكتوراه استاذ مساعد هندسة كهربائية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
847 مفتاح ميلاد مسعود الهديف التربية الخمس الفلسفة و علم الاجتماع دكتوراه استاذ مشارك علم اجتماع عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
848 مفيدة معمر صالح احمد الحاتمي الاداب والعلوم قصرخيار الرياضيات ماجستير استاذ مساعد رياضيات عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
849 سناء علي صالح اسحيبة الاداب و العلوم مسلاته الفيزياء ماجستير محاضر مساعد فيزياء ذرية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
850 منصور سالم العماري حرشة الهندسة الخمس الهندسة الكهربائية و الحاسوب دكتوراه محاضر مساعد كهربائية  
851 منصور عبد اللطيف حسن الجعراني الاداب و العلوم مسلاته اللغة العربية والدراسات الاسلامية ماجستير محاضر اسلاميات عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
852 ادهيبة جمعه ونيس الدعبوش الاداب الخمس اللغة العربية ماجستير محاضر مساعد دراسات ادبية  
853 علي مصباح محمد زلطوم التربية الخمس اللغة العربية دكتوراه محاضر نحو وصرف  
854 ايناس محمد عبدالله اليسير العلوم الخمس الاحياء ماجستير محاضر مساعد    
855 منيرة عبد الواحد محمد نويرات الاداب و العلوم مسلاته الاحياء ماجستير محاضر علم الحيوان عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
856 مها المصري محمد ابورقيقة التربية الخمس التربية و علم النفس ماجستير محاضر علم نفس  
857 موسى احمد عمر ابوسيف التربية الخمس التربية و علم النفس ماجستير استاذ مساعد علوم التعليم  
858 موسى احمد موسى سالم الاداب و العلوم مسلاته الفلسفة و علم الاجتماع ماجستير استاذ مساعد علم اجتماع عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
859 موسى ارحومه موسي ساسي العلوم الخمس علوم الارض والبيئة ماجستير محاضر مساعد    
860 محمد مفتاح عمار زايد الاقتصاد والتجارة الخمس التمويل والمصارف دكتوراه محاضر المحاسبة عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
861 موسي محمد جمعة كريبات الاقتصاد والتجارة الخمس المحاسبة دكتوراه استاذ محاسبة عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
862 مصطفي علي بالقاسم المضعف الصيدلة الكيمياء الطبية دكتوراه محاضر كيمياء تحيلية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
863 عبدالرحمن سلامة السوداني العربي الهندسة الخمس الهندسة الكهربائية و الحاسوب دكتوراه محاضر اتصالات عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
864 ميسون عمر ابوبكر الفرجاني الطب البشري الاحياء الدقيقة الطبية ماجستير محاضر مساعد احياء دقيقة عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
865 ميلاد ابوراوي علي خليل الاداب و العلوم مسلاته الفلسفة و علم الاجتماع ماجستير استاذ مساعد فلسفة عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
866 ميلاد عبدالقادر محمد فنته التربية الخمس التربية و علم النفس دكتوراه استاذ مساعد علم نفس عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
867 ميلاد علي ابراهيم بن محسن الاقتصاد والتجارة الخمس العلوم السياسية دكتوراه محاضر علوم سياسية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
868 ميلاد محمد ميلاد التمالي العلوم الخمس الاحياء دكتوراه استاذ الاحياء الدقيقة عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
869 محمود محمد مفتاح حواس العلوم الخمس الكيمياء دكتوراه استاذ مساعد كيمياء عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
870 ميلود عمار محمد النفر التربية البدنية الادارة الرياضية والاعلام الرياضي دكتوراه استاذ مشارك ادارة رياضية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
871 ناجي ميلاد علي المربد الاداب الخمس الفلسفة و علم الاجتماع دكتوراه استاذ مساعد فلسفة  
872 نادرة ابوبكر عبدالله دعوب الاداب و العلوم مسلاته التربية وعلم النفس ماجستير محاضر مساعد تربية و علم نفس  
873 نادية عبد الله عبدالسلام التواتي الاداب والعلوم قصرخيار الجغرافيا دكتوراه محاضر جغرافيا عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
874 نادية عبدالسلام ابراهيم الاسود العلوم الخمس الكيمياء ماجستير استاذ مساعد الكيمياء عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
875 الصادق علي محمد الغويل الهندسة القره بولي الهندسة الكيميائية دكتوراه استاذ مساعد كيميائية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
876 ناصر رمضان رمضان امعيزة العلوم الخمس الكيمياء دكتوراه استاذ مشارك الكيمياء عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
877 ناصر ساسي محمد طويري الاقتصاد والتجارة الخمس الاقتصاد دكتوراه استاذ مشارك اقتصاد عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
878 ناصر عبدالله علي عون الاقتصاد والتجارة الخمس العلوم السياسية دكتوراه استاذ مساعد علوم سياسية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
879 ناصر فرحات عبدالسلام المسلاتي الاداب و العلوم مسلاته الفيزياء دكتوراه استاذ مساعد فيزياء عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
880 نجاة العربي صالح اليسير التربية الخمس الاحياء ماجستير استاذ مساعد احياء عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
881 فدوى عبدالسلام محمود ابوناجي الاداب الخمس الدراسات الاسلامية ماجستير محاضر مساعد دراسات اسلامية  
882 نجاة سالم عبدالله زريق الاداب الخمس التربية و علم النفس دكتوراه استاذ مشارك علم نفس تربوي dr عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
883 نجاة صالح محمد اليسير الاداب الخمس اللغة العربية دكتوراه استاذ مساعد لغة عربية  
884 عبدالحكيم احمد فرج الطليسي الهندسة الخمس الهندسة الميكانيكية ماجستير محاضر مساعد    
885 نجاة محمد جابر ابومنجل التربية الخمس اللغة الانجليزية ماجستير استاذ مساعد لغة انجليزية  
886 نجاة محمد سعد عبدالمانع الاداب الخمس التربية و علم النفس دكتوراه محاضر علم نفس  
887 نجاح الطاهر العجيلي البيباص الاقتصاد والتجارة الخمس الاقتصاد دكتوراه استاذ مشارك اقتصاد عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
888 نجاح محمد ابراهيم قناو الاداب الخمس اللغة الانجليزية ماجستير محاضر لغة انجليزية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
889 نجلاء مختار علي المصراتي العلوم الخمس الحاسوب ماجستير محاضر الحاسوب عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
890 نجلاء مسعود عبدالغفار التويمي الاداب و العلوم مسلاته اللغة العربية والدراسات الاسلامية ماجستير محاضر ادبيات عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
891 نجمي احمد عبدالسلام وافي الهندسة الخمس الهندسة الكهربائية و الحاسوب ماجستير محاضر هندسة كهربائية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
892 نجوى الهادي سالم الغويلي الاداب الخمس الفلسفة و علم الاجتماع دكتوراه استاذ مساعد علم اجتماع عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
893 نجوى عمر أحمد الجنين الاداب الخمس الجغرافيا دكتوراه استاذ مساعد جغرافيا  
894 نجية ميلاد على رجب عصر العلوم الخمس الاحياء دكتوراه استاذ مساعد علم حيوان عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
895 نصرالدين البشير الصادق العربي الاداب و العلوم مسلاته التاريخ دكتوراه استاذ تاريخ عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
896 نعيمة بلقاسم المبروك عبدالرحمن الجابري الاداب و العلوم مسلاته الفلسفة و علم الاجتماع ماجستير محاضر فلسفة عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
897 نعيمة رمضان محمد ابوناجي الاقتصاد والتجارة الخمس العلوم السياسية ماجستير محاضر علوم سياسية  
898 نعيمة فرج سالم اقنيبر التربية الخمس اللغة الانجليزية ماجستير استاذ مساعد لغة انجليزية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
899 نعيمة محمد النائب الشريف العلوم الخمس الاحياء ماجستير محاضر احياء عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
900 نوال مصطفي فرج أبو عضلة الاداب والعلوم قصرخيار الكيمياء ماجستير محاضر مساعد كيمياء عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
901 نورالدين خليفة امحمد فتح الله الهندسة الخمس الهندسة الكهربائية و الحاسوب ماجستير محاضر مساعد    
902 نور الدين محمد الشارف البحباح الهندسة الخمس الهندسة المدنية ماجستير محاضر مساعد هندسة مدنية  
903 نور الدين محمد عمر الطوير الهندسة الخمس الهندسة المدنية دكتوراه استاذ مشارك هندسة انشاءات عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
904 نوري محمد احمد اسويسي الاقتصاد والتجارة الخمس التمويل والمصارف ماجستير استاذ مساعد مصارف اسلامية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
905 حنان مفتاح محمد الغول الاثاروالسياحة الاثار الكلاسيكية ماجستير محاضر مساعد تاريخ عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
906 نورية سالم محمد ابورويص الاداب الخمس الدراسات الاسلامية دكتوراه استاذ مساعد دراسات اسلامية  
907 نورية صالح على افريج الاداب الخمس اللغة العربية ماجستير محاضر لغة عربية  
908 نورية عمران عمار ابوناجي الاداب الخمس اللغة العربية ماجستير محاضر لغة عربية  
909 العارف محمد عبدالسلام بلوط الاداب والعلوم قصرخيار الكيمياء ماجستير محاضر مساعد كيمياء  
910 هاني عامر الصادق علي التربية البدنية التدريب الرياضي وعلوم الحركة ماجستير محاضر مساعد تربية بدنية  
911 هدى الهادي سعيد كرانده الاداب والعلوم قصرخيار الحاسوب ماجستير محاضر مساعد حاسب آلي anosa.201068@yahoo
912 هدى صالح محمد القماطي الاداب والعلوم قصرخيار الفيزياء ماجستير محاضر فيزياء عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
913 هدى محمد الهمالي الميناوي الاداب والعلوم قصرخيار التربية و علم النفس ماجستير محاضر علم نفس  
914 هشام خليفه الكاسح الكاسح الاقتصاد والتجارة الخمس العلوم السياسية دكتوراه استاذ مساعد علوم سياسية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
915 هشام محمد النائب الشريف الاداب الخمس اللغة الانجليزية ماجستير محاضر علم لغة تطبيقي عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
916 هناء ابوالقاسم فرج ابودينة الاداب الخمس الجغرافيا ماجستير محاضر جغرافيا عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
917 هند احمد فرج الصغير الاداب و العلوم مسلاته الحاسوب ماجستير محاضر مساعد علوم حاسوب عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
918 هنية عبدالسلام محمد البالوص التربية الخمس التربية و علم النفس ماجستير محاضر مساعد علم نفس  
919 سميرة سالم مفتاح الاشهب العلوم الخمس الرياضيات ماجستير محاضر مساعد    
920 هيام أبو القاسم فرج ابودينة الاداب الخمس الجغرافيا ماجستير استاذ مساعد جغرافيا عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
921 هيثم حسن حسن جليد الهندسة الخمس الهندسة الكهربائية و الحاسوب ماجستير محاضر مساعد   عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
922 هيفاء مصطفي محمد اقنيبر الاداب الخمس التربية و علم النفس ماجستير استاذ مساعد علم نفس  
923 وحيد عمر محمد ابوعزة الاقتصاد والتجارة الخمس المحاسبة دكتوراه استاذ مساعد محاسبة عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
924 وسام ابراهيم محمد عيواز الاقتصاد والتجارة الخمس الاقتصاد دكتوراه استاذ مساعد اقتصاد عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
925 وسيلة فتحي محمد محمود عثمان التقنية الطبية تقنية المختبرات ماجستير محاضر مساعد احياء دقيقة عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
926 وفاء بلعيد ميلاد القايد الاداب الخمس التاريخ دكتوراه استاذ مساعد تاريخ عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
927 وفاء محمد محمد العبيد العلوم الخمس الاحصاء دكتوراه محاضر احصاء عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
928 وليد عبدالسلام ابراهيم الاسود الهندسة الخمس الهندسة الكيميائية و النفطية ماجستير استاذ مساعد كيميائية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
929 وليد محمد أحمد اميمن الهندسة الخمس الهندسة الكيميائية و النفطية دكتوراه محاضر كيميائية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
930 وليد مفتاح محمد ابوظهير الاداب والعلوم قصرخيار اللغة الانجليزية ماجستير محاضر مساعد لغة انجليزية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
931 ونيس محمد حسين الكراتي الاداب و العلوم مسلاته الفلسفة و علم الاجتماع دكتوراه استاذ مشارك علم اجتماع عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
932 يوسف دخيل على زائد الاداب والعلوم قصرخيار اللغة العربية والدراسات الاسلامية ماجستير محاضر مساعد لغة عربية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
933 يوسف مفتاح محمد طالب محمد الاداب و العلوم مسلاته الجغرافيا دكتوراه استاذ مساعد جغرافيا عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
934 يونس يوسف امحمد ابوناجي التربية الخمس الدراسات الاسلامية ماجستير استاذ مساعد دراسات اسلامية  
935 الفاتح محمد رمضان النيفرو الطب البشري الاحياء الدقيقة الطبية دكتوراه استاذ مساعد احياء دقيقة عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
936 جلال محمد زايد العجيلي العلوم الخمس الكيمياء دكتوراه استاذ الكيمياء عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
937 ابراهيم محمد الزوام ادراه الاداب الخمس اللغة العربية دكتوراه استاذ مساعد لغة عربية  
938 ابوشعفة محمد ميلاد العصلب الاداب والعلوم قصرخيار اللغة العربية والدراسات الاسلامية دكتوراه استاذ لغة عربية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
939 عطية صالح علي الربيقي الاداب والعلوم قصرخيار اللغة العربية والدراسات الاسلامية دكتوراه محاضر لغة عربية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
940 سعاد جمعة رمضان الباوندي الاداب والعلوم قصرخيار الحاسوب ماجستير محاضر مساعد حاسب آلي عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
941 النوري محمد علي سليمان الاداب والعلوم قصرخيار الكيمياء ماجستير استاذ مساعد كيمياء عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
942 ميلود الصيد رمضان الشافعي العلوم الخمس الاحياء دكتوراه استاذ مشارك احياء عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
943 ابراهيم مفتاح علي الدقداق الاداب الخمس الجغرافيا دكتوراه استاذ مساعد جغرافيابشرية  
944 الهادي عبدالسلام محمد عليوان الاداب الخمس الجغرافيا دكتوراه استاذ جغرافيا عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
945 الجيلاني ابراهيم البشير الفرجاني الاداب و العلوم مسلاته الجيوفيزياء ماجستير محاضر جيولوجيا عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
946 محمد عمر فرج موسي الاداب و العلوم مسلاته الجيوفيزياء دكتوراه استاذ مشارك جيولوجيا عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
947 موسي محمد علي اليونسي الاداب و العلوم مسلاته الجيوفيزياء ماجستير استاذ مساعد جيوفيزياء عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
948 ابوبكر عياد سالم عبدالصادق العلوم الخمس الحاسوب دكتوراه استاذ مساعد الحاسوب عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
949 ايمان منصور علي ابوزقية العلوم الخمس الحاسوب ماجستير استاذ مساعد علوم حاسوب عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
950 خديجة منصور علي ابوزقية العلوم الخمس الحاسوب ماجستير استاذ مساعد علوم حاسوي عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
951 عياد مفتاح عبدالسلام شاحوت العلوم الخمس الفيزياء دكتوراه استاذ فيزياء عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
952 زيد محمد سالم نجاح العلوم الخمس الكيمياء دكتوراه استاذ مشارك الكيمياء عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
953 سالم محمد علي ادراه العلوم الخمس الكيمياء دكتوراه استاذ الكيمياء عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
954 اسماعيل الفرجاني عريبي الشوشان العلوم الخمس علوم الارض والبيئة دكتوراه استاذ مشارك الجيولوجيا عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
955 الصادق بشير أحمد خميرة العلوم الخمس علوم الارض والبيئة دكتوراه استاذ مساعد جيولوجيا هندسية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
956 عبدالقادر محمد امحمد اسويسي الاداب الخمس اللغة الانجليزية ماجستير محاضر مساعد لغة انجليزية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
957 حسن الحسين مسعود ابوعربيه العلوم الخمس علوم الارض والبيئة دكتوراه استاذ هندسة جيولوجية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
958 رجب امحمد خليفة ابوجناح العلوم الخمس علوم الارض والبيئة دكتوراه استاذ مشارك علم بيئة عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
959 صلاح الدين موسى محمد القرمادي العلوم الخمس علوم الارض والبيئة دكتوراه استاذ مساعد علوم الارض عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
960 عبدالعاطي عبدالسلام اعريبي اعريبي العلوم الخمس علوم الارض والبيئة دكتوراه محاضر الجيولوجيا عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
961 عمر سليمان يوسف بالحاج العلوم الخمس علوم الارض والبيئة ماجستير محاضر مساعد علم بيئة  
962 مختار سالم علي الاطرش العلوم الخمس علوم الارض والبيئة دكتوراه استاذ مشارك علم بيئة  
963 العابد الهمالي محمد سعود الهندسة الخمس الهندسة الكهربائية و الحاسوب دكتوراه استاذ هندسة الكترونية $عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
964 الطيب عبد السلام فرج البكوش الهندسة الخمس الهندسة الميكانيكية دكتوراه استاذ هندسة ميكانيكية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
965 محمد احمد علي الكف الاداب والعلوم قصرخيار الجغرافيا ماجستير محاضر جغرافيا عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
966 احمد بلعيد مفتاح المرغني الهندسة الخمس الهندسة المدنية ماجستير محاضر مساعد   عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
967 عواطف عبدالسلام جمعة البشيني الاداب والعلوم قصرخيار الجغرافيا ماجستير محاضر جغرافيا عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
968 حنان عيسي محمد الراشدي الاداب والعلوم قصرخيار الجغرافيا ماجستير محاضر جغرافيا gananalrashdi.facebook
969 نجاة السنوسي محمد الاشهب الاداب والعلوم قصرخيار اللغة العربية والدراسات الاسلامية دكتوراه محاضر لغة عربية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
970 كميلة المهدي احمد التومي التربية الخمس الفلسفة و علم الاجتماع ماجستير محاضر فلسفة  
971 عواطف محمد المهدي ابوسبيحة الاداب الخمس الجغرافيا دكتوراه استاذ مساعد جغرافيا  
972 انور عبد العظيم احمد هنيدي التربية البدنية المناهج وتدريس التربية البدنية ماجستير استاذ مساعد طرق تدريس عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
973 زهرة المهدي فتح الله ابوراس التربية الخمس معلمة فصل ماجستير محاضر علم النفس  
974 مفتاح محمد عمار عبدالرحمن التربية الخمس التربية و علم النفس دكتوراه استاذ تربية وعلم نفس عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
975 نعيمة سالم محمود عليجة التربية الخمس الرياضيات ماجستير محاضر رياضيات  
976 يونس مفتاح احمد زقلوم الزايدي التربية الخمس الاحياء دكتوراه استاذ مشارك علم الحيوان عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
977 رضا القذافي بشير الاسمر التربية الخمس الدراسات الاسلامية ماجستير محاضر دراسات اسلامية  
978 ابراهيم محمد ابراهيم الصويد التقنية الطبية هندسة المعدات الطبية ماجستير محاضر مساعد هندسة كهربائية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
979 خالد علي حسن عجالة التقنية الطبية تقنية المختبرات ماجستير محاضر كيمياء تحليلية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
980 سالم علي ابراهيم فرج الفقي العلوم الصحية المعامل الطبية ماجستير محاضر مساعد مختبرات طبية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
981 ابتسام حسن سالم بن عيسى القانون القانون الجنائي ماجستير استاذ مساعد قانون ebtisam.eisaAgmail.com
982 بنور مصباح محمد معتوق الشهبوني الهندسة القره بولي الهندسة الميكانيكية دكتوراه استاذ مساعد هندسة ميكانيكية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
983 محمد احمد المعمري التلب الهندسة القره بولي الهندسة الكيميائية ماجستير محاضر مساعد    
984 بشير محمد المهدي صوفية الهندسة الخمس الهندسة الكهربائية و الحاسوب ماجستير محاضر مساعد هندسة قوى كهربائية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
985 عبدالله عمر مسعود الشكري الهندسة الخمس الهندسة المدنية ماجستير محاضر مساعد هندسة انشاءات abd عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
986 محمد خليفة صالح خليفة تقنية المعلومات علوم الحاسوب ماجستير محاضر هندسة كمبيوتر عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
987 سحر علي الحسوني الجمل الاداب الخمس اللغة الانجليزية ماجستير محاضر لغة انجليزية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
988 بشير صالح مختار يونس الهندسة الخمس الهندسة الميكانيكية دكتوراه استاذ مشارك ميكانيكية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
989 محمد عمار عبدالله المنفود الهندسة الخمس الهندسة المدنية ماجستير محاضر هندسة مدنية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
990 ابوبكر فتحي محمد يحى الهندسة الخمس الهندسة المدنية ماجستير محاضر هندسة مدنية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
991 خالد محمد مفتاح العجيلي الهندسة الخمس الهندسة الكهربائية و الحاسوب دكتوراه استاذ مشارك هندسة حاسوب عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
992 جمعة فرج جمعة النعاس الهندسة الخمس الهندسة الكيميائية و النفطية ماجستير محاضر هندسة كيميائية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
993 محمد احمد حسن عامر التربية الخمس الاحياء ماجستير استاذ مساعد الاحياء المائية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
994 معمر ابراهيم معمر اللبيدي الهندسة الخمس الهندسة الكيميائية و النفطية ماجستير محاضر هندسة كيميائية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
995 عمران رمضان مصباح بالحاج التقنية الطبية تقنية المختبرات ماجستير محاضر مساعد علوم حيوية طبية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
996 خيري مفتاح محمد ابوصبيع الهندسة الخمس الهندسة الكهربائية و الحاسوب دكتوراه استاذ مشارك هندسة الكترونية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
997 منصور محمد منصور الفرجاني الاقتصاد والتجارة الخمس المحاسبة دكتوراه استاذ مشارك محاسبة عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
998 عبدالمجيد إمحمد محمد فره الهندسة الخمس الهندسة الكهربائية و الحاسوب ماجستير محاضر الكهربائية والالكترونية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
999 عبدالسلام محمد عبدالسلام سوف الجين الهندسة الخمس العمارة و التخطيط العمراني دكتوراه استاذ مساعد تخطيط عمراني عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1000 اعقاب محمد اعقاب حواس العلوم الخمس الكيمياء دكتوراه استاذ مشارك الكيمياء عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1001 عبدالباسط احمد عبدالله عبدالصمد الهندسة الخمس الهندسة المدنية ماجستير محاضر الهندسة المدنية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1002 سالم فرج محمد الزوبيك الاداب الخمس اللغة العربية دكتوراه استاذ مساعد أدب عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1003 صالحة التومي بشير الدروقي التربية الخمس التربية و علم النفس دكتوراه استاذ مساعد علم النفس عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1004 زهرة فرج سعد خرارزة الاداب و العلوم مسلاته التربية وعلم النفس ماجستير محاضر تربية و علم نفس عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1005 امنة عمرعبدالله البصري التربية الخمس اللغة العربية ماجستير محاضر لغة عربية  
1006 فتحي سالم محمد ابوكر الختني الهندسة القره بولي الهندسة المدنية ماجستير محاضر مواصلات ومساحة عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1007 ليلى حسن عبدالسلام الابيض الاداب الخمس الجغرافيا ماجستير محاضر جغرافيا  
1008 عبدالسلام الاربش عبدالحميد علي ابوالقاسم الاداب و العلوم مسلاته التاريخ دكتوراه استاذ مشارك تاريخ عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1009 نجية علي جبريل انبية الاداب و العلوم مسلاته التربية وعلم النفس ماجستير محاضر تربية و علم نفس عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1010 فرج محمد صالح الدريع التربية الخمس التاريخ ماجستير محاضر مساعد تاريخ حديث ومعاصر  
1011 جمعة عبدالحميد احمد شنيب الاداب الخمس الفلسفة و علم الاجتماع دكتوراه استاذ مساعد علم الاجتماع عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1012 صلاح علي علي الاشقر الاقتصاد والتجارة الخمس التسويق ماجستير محاضر تسويق عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1013 اسامة امحمد محمد ابوشينة الهندسة الخمس العمارة و التخطيط العمراني ماجستير محاضر تخطيط عمراني عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1014 سمير مفتاح سليم مهلهل الاقتصاد والتجارة الخمس المحاسبة دكتوراه استاذ مشارك محاسبة عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1015 حنان عمر بشير الرمالي التربية الخمس معلمة فصل ماجستير محاضر مساعد مناهج وطرق تدريس  
1016 علي سالم بشير ابشيش الهندسة الخمس الهندسة الكيميائية و النفطية دكتوراه استاذ مشارك هندسة كيميائية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1017 عمار سالم عطا الله غريبة الاقتصاد والتجارة الخمس الاقتصاد دكتوراه استاذ مساعد اقتصاد عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1018 نجاة محمد احمد المرابط التربية الخمس معلمة فصل ماجستير محاضر مساعد علم النفس عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1019 حنان سالم عبدالله زريق الاثاروالسياحة الاثار الاسلامية دكتوراه استاذ مساعد تاريخ و اثار عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1020 سكينه ظافر يوسف الارنؤوطي الاداب الخمس التاريخ ماجستير محاضر مساعد تاريخ  
1021 منيرة رمضان محمد حريبش الاداب الخمس التاريخ ماجستير محاضر مساعد تاريخ  
1022 نورية محمد احمد ابوشرنتة الاداب الخمس الجغرافيا دكتوراه استاذ مساعد جغرافيا  
1023 محمد خميس سالم الزنبري الهندسة الخمس الهندسة الكيميائية و النفطية دكتوراه استاذ شارك هندسة كيميائية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1024 احمد حسين احمد الشريف الاداب الخمس التاريخ دكتوراه استاذ مساعد تاريخ  
1025 ناصر مفتاح عياد الزرزاح الاداب و العلوم مسلاته التربية وعلم النفس دكتوراه استاذ مشارك تربية و علم نفس zr عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1026 مصطفى عبدالسلام احمد المبرد الاداب و العلوم مسلاته الجغرافيا دكتوراه استاذ مشارك جغرافيا عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1027 طارق مفتاح محمد حنيش الاداب و العلوم مسلاته الحاسوب ماجستير محاضر علوم حاسوب عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1028 ليلى ابراهيم نافع ابراهيم بن نافع الاداب الخمس التاريخ ماجستير محاضر مساعد تاريخ  
1029 عمر علي الامين حسين الهندسة الخمس العمارة و التخطيط العمراني دكتوراه محاضر عمارة وتخطيط عمراني عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1030 انتصار فوزي علي بن ساسي الاداب و العلوم مسلاته اللغة العربية والدراسات الاسلامية ماجستير محاضر ادبيات عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1031 رجب فرج سالم اقنيبر التربية الخمس الجغرافيا دكتوراه استاذ شارك جغرافيا عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1032 نعيمة عبدالسلام الهادي ابوشاقور التربية القره بولي التاريخ دكتوراه استاذ مساعد   عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1033 عبداللطيف بشير المكي الديب التربية الخمس الجغرافيا دكتوراه استاذ مشارك جغرافيا عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1034 خالد علي امحمد العرفي العلوم الخمس الرياضيات دكتوراه استاذ مساعد رياضيات عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1035 ابتسام عبدالسلام محمد كشيب الاداب الخمس الجغرافيا دكتوراه استاذ مشارك جغرافيا  
1036 فؤاد عاشور ابراهيم البكاي التربية الخمس اللغة الانجليزية ماجستير محاضر لغة انجليزية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1037 ابوبكر عبدالله محمد الحبتي الاداب و العلوم مسلاته الجغرافيا دكتوراه استاذ مشارك جغرافيا عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1038 عتيقة سعيد محمد الجنقاوي العلوم الخمس الكيمياء ماجستير استاذ مساعد الكيمياء عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1039 احمد علي الهادي الحويج الاداب الخمس التربية و علم النفس دكتوراه استاذ مشارك علم نفس عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1040 عبدالباسط الطيب عمر المرغني الهندسة الخمس الهندسة الكهربائية و الحاسوب ماجستير محاضر مساعد    
1041 مختار عطية عمر بن سعد الاقتصاد والتجارة الخمس ادارة الاعمال دكتوراه استاذ مساعد الادارة العامة عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1042 حنان سعيد علي سعيد العوراني التربية الخمس رياض الاطفال دكتوراه استاذ مساعد تربية و علم نفس عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1043 جمعة عمارة ابوشعفة مصباح الهندسة الخمس الهندسة الكهربائية و الحاسوب ماجستير محاضر الاتصالات والموجات عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1044 تركية امحمد محمد الوحيشي التقنية الطبية تقنية المختبرات ماجستير محاضر علوم حياتية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1045 مصطفى علي مسعود مختار الهندسة الخمس الهندسة الكيميائية و النفطية ماجستير محاضر مساعد هندسة كيميائية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1046 عائشة علي سالم خليل الاقتصاد والتجارة الخمس ادارة الاعمال ماجستير محاضر ادارة عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1047 طارق ابوشعفة معتوق معتوق العماري الاقتصاد والتجارة الخمس ادارة الاعمال ماجستير محاضر ادارة عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1048 نوري علي محمد قطاطي الاقتصاد والتجارة الخمس المحاسبة ماجستير محاضر محاسبة عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1049 عبدالقادر علي محمد العربي الهندسة القره بولي الهندسة الكيميائية ماجستير محاضر هندسة كيميائية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1050 عبدالرحمن الهادي محمد الفاسي التقنية الطبية هندسة المعدات الطبية ماجستير محاضر مساعد    
1051 طارق عبدالغني احمد دعوب اللغات اللغة العربية دكتوراه محاضر لغة عربية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1052 عبدالعظيم محمد ساسي يوسف الاداب و العلوم مسلاته الجيوفيزياء ماجستير محاضر جيوفيزياء عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1053 الهادي علي سليمان الشطيح الهندسة الخمس العمارة و التخطيط العمراني دكتوراه استاذ مساعد عمارة عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1054 اسماعيل الهادى محمد الديب الاداب الخمس اللغة الانجليزية ماجستير محاضر لغة انجليزية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1055 فتحي احمد فرج اصميدة العلوم الخمس الكيمياء دكتوراه استاذ مساعد الكيمياء عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1056 ربيعة عمر محمد اشكورفو العلوم الخمس الكيمياء دكتوراه استاذ مشارك كيمياء عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1057 الهام نوري علي الشريف الاداب الخمس الجغرافيا دكتوراه محاضر   عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1058 اسامة ضو عمران عويلي الاقتصاد والتجارة الخمس الاقتصاد دكتوراه محاضر اقتصاد  
1059 محمد الطاهر محمد عبدالقادر الاداب والعلوم قصرخيار اللغة العربية والدراسات الاسلامية ماجستير محاضر مساعد لغة عربية  
1060 عبدالحميد محمد معمر الشريف الهندسة الخمس الهندسة المدنية ماجستير محاضر هندسة مدنية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1061 محمود حسين علي الكردي الاداب الخمس التاريخ ماجستير محاضر مساعد تاريخ  
1062 سالم احمد حسن محمد العلوم الخمس الاحياء دكتوراه استاذ مساعد علم النبات عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1063 زهرة علي سليمان ابوسطاش العلوم الخمس الرياضيات دكتوراه استاذ مساعد تطبيقية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1064 سليمان ابراهيم مصطفى ابورقيقة الاداب الخمس الجغرافيا دكتوراه استاذ مساعد جغرافيا  
1065 لطفي احمد عبدالله عبدالصمد الاداب و العلوم مسلاته الحاسوب دكتوراه محاضر علوم حاسوب عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1066 احمد عبدالسلام سعد الفرجاني الهندسة الخمس الهندسة الكهربائية و الحاسوب ماجستير محاضر مساعد    
1067 عائدة سعد محمد بدر العلوم الخمس الاحياء دكتوراه استاذ مساعد نبات aidaــ عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1068 فرج علي الاخضر الاخضر الاقتصاد والتجارة الخمس المحاسبة دكتوراه استاذ مساعد محاسبة عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1069 رمضان صالح رمضان الكيلاني الهندسة الخمس الهندسة المدنية ماجستير محاضر مساعد    
1070 ابراهيم محمود شعبان الاسطى الصيدلة علم الادوية والصيدلة السريرية دكتوراه استاذ مساعد ادوية  
1071 سعيدة ميلاد فرج ولى الاداب و العلوم مسلاته الرياضيات ماجستير محاضر مساعد رياضيات عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1072 سعاد احمد علي الغاير الاداب الخمس التربية و علم النفس ماجستير محاضر مساعد علم نفس  
1073 ابوراوي مصطفى علي المرخية الاثاروالسياحة الاثار الاسلامية دكتوراه استاذ مساعد تاريخ و اثار عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1074 سالم حسين علي المدهون التربية الخمس الحاسوب دكتوراه محاضر حاسوب  
1075 ندى مختار محمود الرفاعي العلوم الخمس الاحياء دكتوراه محاضر علم الحيوان عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1076 حنان محمد علي نافع الاثاروالسياحة الاثار الاسلامية دكتوراه محاضر اثار عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1077 محمود محمد عبدالسلام اميمن الاداب الخمس اللغة العربية دكتوراه محاضر لغة عربية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1078 مصطفى صالح عمر عليجة الاقتصاد والتجارة الخمس ادارة الاعمال دكتوراه استاذ مساعد ادارة اعمال عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1079 جمال الدين محمد عبدالوهاب الصغير التربية الخمس اللغة العربية ماجستير محاضر مساعد    
1080 احمد فرج علي ابوسروال الهندسة القره بولي الهندسة الميكانيكية ماجستير محاضر مساعد    
1081 سعاد محمد العجيلي نجاح الاداب والعلوم قصرخيار الرياضيات ماجستير محاضر مساعد رياضيات عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1082 رجعة محمد سالم بالحاج العلوم الخمس الاحياء ماجستير محاضر مساعد    
1083 معمر محمد علي الزويل الهندسة الخمس الهندسة الكيميائية و النفطية ماجستير محاضر مساعد هندسة نفط عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1084 امحمد المشاي علي عقاب الاقتصاد والتجارة الخمس المحاسبة دكتوراه محاضر محاسبة عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1085 طارق سالم خليفة الشهبوني الهندسة القره بولي الهندسة الميكانيكية ماجستير محاضر    
1086 فوزية محمد الهادي الحوات العلوم الخمس الاحياء دكتوراه محاضر نبات عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1087 الهام ابراهيم محمد القرقني الاثاروالسياحة الاثار الاسلامية دكتوراه محاضر اثار عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1088 سميرة محمد احمد القماطي الاداب و العلوم مسلاته الاحياء ماجستير محاضر علم الحيوان عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1089 مختار عبدالسلام محمد ابوراس التربية الخمس الدراسات الاسلامية ماجستير محاضر دراسات اسلامية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1090 محمد محمد عمر ابوعجيلة الاداب و العلوم مسلاته اللغة العربية والدراسات الاسلامية دكتوراه محاضر اسلاميات عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1091 قمر مفتاح معمر الرويمي الاداب و العلوم مسلاته الفلسفة و علم الاجتماع دكتوراه استاذ مشارك فلسفة عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1092 سمية علي ميلاد صبرة الاداب و العلوم مسلاته التاريخ ماجستير محاضر مساعد تاريخ عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1093 نجاة بلعيد محمد الشف العلوم الخمس الاحياء دكتوراه استاذ مساعد أحياء عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1094 هناء ونيس عبدالفتاح الفلاح العلوم الخمس الاحياء دكتوراه استاذ مساعد احياء دقيقة عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1095 ميلاد مفتاح مختار الغول التربية الخمس الاحياء ماجستير محاضر مساعد    
1096 عزالدين احمد عبدالله الصغير الهندسة الخمس الهندسة الكهربائية و الحاسوب دكتوراه استاذ مساعد كهربائية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1097 جلال عبدالسلام علي العربي الاقتصاد والتجارة الخمس المحاسبة ماجستير محاضر مساعد محاسبة عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1098 مصطفي حسين زايد المشالي الهندسة الخمس الهندسة الميكانيكية دكتوراه استاذ مساعد ميكانيكية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1099 علي منصور حسين القبيشي الاقتصاد والتجارة الخمس العلوم السياسية ماجستير محاضر مساعد    
1100 ابراهيم محمد علي حمودة الاقتصاد والتجارة الخمس الاقتصاد ماجستير محاضر مساعد اقتصاد  
1101 معتوق علي سالم العود الاقتصاد والتجارة الخمس المحاسبة دكتوراه محاضر محاسبة عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1102 مريم عمران عمار اشكورفو العلوم الخمس الاحياء ماجستير محاضر مساعد    
1103 سعاد محمد احمد السريتي العلوم الخمس الاحياء دكتوراه استاذ مساعد نبات عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1104 طارق محمد صالح المحجوب العلوم الخمس الاحياء ماجستير محاضر مساعد    
1105 اماني فرج جمعة باحور العلوم الخمس الاحياء دكتوراه محاضر النبات عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1106 فرج يوسف محمد البركي الاداب و العلوم مسلاته الكيمياء ماجستير محاضر مساعد كيمياء عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1107 زكية الامين عبدالسلام احميدة التربية الخمس الرياضيات ماجستير محاضر مساعد رياضيات  
1108 مراد ابوعجيلة عبدالله القمودي الاداب و العلوم مسلاته التاريخ دكتوراه محاضر تاريخ عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1109 مريم محمد علي اسماعيل التربية الخمس الكيمياء ماجستير محاضر مساعد    
1110 سليم حمودة سليمان ابوخريص الهندسة الخمس الهندسة الكهربائية و الحاسوب دكتوراه محاضر كهربائية وحاسوب عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1111 عبدالسلام بشير اشتيوي بشير الاقتصاد والتجارة الخمس ادارة الاعمال دكتوراه محاضر ادارة اعمال عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1112 ايناس محمد علي عواج العلوم الخمس الفيزياء ماجستير محاضر مساعد    
1113 زهرة بشير خليفة الطرابلسي التربية الخمس الاحياء دكتوراه محاضر فطريات عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1114 صالح مفتاح صالح اليسير التربية الخمس التربية و علم النفس ماجستير استاذ مساعد تربية بدنية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1115 محمد عمر محمد الفرجاني الاقتصاد والتجارة الخمس الاقتصاد دكتوراه محاضر اقتصاد  
1116 علي عبدالرحمن ابوفارس قصيل الاداب و العلوم مسلاته الرياضيات ماجستير محاضر مساعد    
1117 عبدالرحمن الفيتوري سليمان حويج الهندسة الخمس الهندسة الكهربائية و الحاسوب ماجستير محاضر مساعد    
1118 عثمان محمد عثمان اللافي الاقتصاد والتجارة الخمس المحاسبة ماجستير محاضر مساعد محاسبة  
1119 رمضان علي سالم بديوي الهندسة الخمس الهندسة الميكانيكية ماجستير محاضر مساعد ميكانيكية  
1120 رجعه بنور راشد قلهود الهندسة القره بولي العمارة و التخطيط العمراني ماجستير محاضر مساعد عمارة عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1121 وفاء مصطفي محمود عطية التقنية الطبية الصحة العامة ماجستير محاضر التقنية الطبية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1122 رجب محمد احمد عصر العلوم الخمس علوم الارض والبيئة ماجستير محاضر علوم البيئة عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1123 مصطفى احمد علي الرطبي الاقتصاد والتجارة الخمس التمويل والمصارف ماجستير محاضر مساعد    
1124 علي حسين مفتاح العجيلي الهندسة الخمس الهندسة الكيميائية و النفطية دكتوراه استاذ مساعد هندسة كيميائية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1125 علي احمد التهامي حمير العلوم الخمس الحاسوب ماجستير محاضر مساعد    
1126 فوزي صالح مسعود عامر العلوم الخمس الاحياء دكتوراه محاضر علوم الاغذية وتغذية الانسان عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1127 عيسي مصطفي صالح الاخضر العلوم الخمس علوم الارض والبيئة ماجستير محاضر علم البيئة عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1128 مصطفى العبيد محمد زريقان الهندسة الخمس العمارة و التخطيط العمراني ماجستير محاضر عمارة عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1129 الهادي عبدالله علي هدية العلوم الخمس علوم الارض والبيئة ماجستير استاذ مساعد هندسة و علوم البيئة عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1130 اسماء حامد عبدالحفيظ اعليجة التربية الخمس التربية و علم النفس ماجستير محاضر علم النفس  
1131 غرسة علي محمد المعرش العلوم الخمس الحاسوب ماجستير محاضر حاسوب عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1132 نجيب منصور محمد ساسي التربية الخمس الدراسات الاسلامية ماجستير محاضر شريعة عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1133 عبدالباسط محمود محمد الطرابلسي الهندسة الخمس الهندسة المدنية ماجستير محاضر هندسة مدنية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1134 عائشة رمضان الهادي مسعودي الاداب والعلوم قصرخيار الجغرافيا ماجستير محاضر جغرافيا عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1135 فتحية محمد رمضان المرغني الاداب الخمس التربية و علم النفس ماجستير محاضر مساعد علم النفس  
1136 احلام حسن محمود الرفاعي العلوم الخمس الرياضيات ماجستير محاضر رياضيات عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1137 علي صالح ابورخيص ابورخيص التقنية الطبية تقنية المختبرات ماجستير محاضر مساعد مختبرات طبية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1138 جمعه صالح مفتاح بن صالح الهندسة الخمس الهندسة الكهربائية و الحاسوب دكتوراه محاضر هندسة كهربائية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1139 علي احمد علي ميلاد التربية الخمس الحاسوب دكتوراه استاذ مساعد تقنية اتصالات عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1140 ميلاد احمد ميلاد زلطوم الاقتصاد والتجارة الخمس المحاسبة ماجستير محاضر محاسبة عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1141 رمضان علي احمد الدوماني العلوم الخمس الكيمياء ماجستير محاضر كيمياء عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1142 ابراهيم خليفة جمعه المركز التربية الخمس التربية و علم النفس ماجستير استاذ مساعد تربية وعلم نفس عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1143 صلاح الدين فرج ابراهيم ابوشينة الاداب الخمس اللغة الانجليزية ماجستير محاضر لغة انجليزية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1144 العارف عبدالسلام فرج الراشدي الاداب والعلوم قصرخيار اللغة الانجليزية ماجستير محاضر مساعد لغة انجليزية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1145 منصور علي سالم خليفة الاداب والعلوم قصرخيار اللغة العربية والدراسات الاسلامية ماجستير محاضر مساعد دراسات ادبية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1146 نورالدين محمد الفيتوري عبدالصادق الهندسة الخمس الهندسة الكيميائية و النفطية ماجستير محاضر النفط والغاز عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1147 خالد مصطفي حسن جاب الله الهندسة القره بولي الهندسة الميكانيكية ماجستير محاضر ميكانيكية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1148 عبدالرؤوف ميلاد علي عبدالجواد الاداب والعلوم قصرخيار اللغة العربية والدراسات الاسلامية دكتوراه محاضر دراسات اسلامية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1149 سعد بلعيد الطاهر غيضان الهندسة الخمس الهندسة الميكانيكية ماجستير محاضر ميكانيكية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1150 احمد عبدالسلام رمضان امعيزه اللغات اللغة الانجليزية ماجستير محاضر مساعد لغة انجليزية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1151 عادل محمد محمد الكوحه الاداب والعلوم قصرخيار الكيمياء ماجستير محاضر كيمياء فيزيائية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1152 جمال خليفه محمد الفلو الهندسة الخمس الهندسة الكيميائية و النفطية ماجستير محاضر كيميائية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1153 اسامه علي فرج عبدالقادر العلوم الخمس علوم الارض والبيئة ماجستير محاضر علوم ارض عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1154 صلاح معمر بشير ابوراوي الهندسة الخمس الهندسة المدنية دكتوراه استاذ مساعد هندسة مدنية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1155 عبدالحكيم امحمد محمد دباير الهندسة الخمس الهندسة الكيميائية و النفطية ماجستير محاضر مساعد هندسة النفط و الغاز عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1156 اعتدال ادريس عاشور الجدي الاداب الخمس اللغة الانجليزية ماجستير محاضر علم اللغة التطبيقي عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1157 محمد عبدالسلام مفتاح اعرقيب القانون القانون العام ماجستير محاضر عام عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1158 سليمان عمر سليمان الحويمدي العلوم الخمس علوم الارض والبيئة ماجستير محاضر علوم بيئية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1159 ميلاد علي ميلاد عبدالسميع التربية الخمس اللغة الانجليزية ماجستير محاضر لغة انجليزية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1160 عبدالكريم سالم بشير ابشيش الهندسة الخمس الهندسة الكهربائية و الحاسوب ماجستير محاضر كهربائية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1161 احمد الصيد احمد عبدالسلام الاداب والعلوم قصرخيار التربية و علم النفس ماجستير محاضر تربية وعلم نفس عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1162 ابراهيم محمد رجب الطليسي الاداب و العلوم مسلاته التاريخ ماجستير محاضر تاريخ عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1163 خليفة احمد محمود العربي الاداب و العلوم مسلاته اللغة العربية والدراسات الاسلامية ماجستير محاضر مساعد اسلاميات عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1164 محمد بن فايد ابوبكر بن زايد الاداب الخمس اللغة الانجليزية ماجستير محاضر ترجمة عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1165 ذياب الهاشمي محمد الرويمي الاداب والعلوم قصرخيار التربية و علم النفس ماجستير محاضر تربية وعلم نفس عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1166 فوزي حسن مفتاح بن محسن الاداب و العلوم مسلاته الاحياء ماجستير محاضر مساعد احياء عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1167 بلعيد احمد ابراهيم ابوكيل الاداب والعلوم قصرخيار اللغة العربية والدراسات الاسلامية ماجستير محاضر مساعد ادبيات عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1168 بلال مسعود عبدالغفار التويمي الاداب و العلوم مسلاته الفلسفة و علم الاجتماع دكتوراه استاذ مساعد خدمة اجتماعية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1169 مفيدة عبدالله سالم الهصيك التربية الخمس التربية و علم النفس ماجستير محاضر تربية خاصة  
1170 بلعيد سالم فرج الدليم الاداب و العلوم مسلاته الفيزياء ماجستير محاضر فيزياء biled_salem عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1171 حسن المعطي عبدالسلام ميلاد الهندسة الخمس الهندسة المدنية ماجستير محاضر هندسة انشائية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1172 جمال حسن السنوسي الفرجاني الاداب و العلوم مسلاته الرياضيات ماجستير محاضر رياضيات عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1173 عبدالعزيز احمد محمد الكويلاني الاداب والعلوم قصرخيار الفيزياء ماجستير محاضر مساعد فيزياء عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1174 عبدالحميد ابراهيم علي الاشهب عبدالحميد ابراهيم علي الاشهب اللغات اللغة الفرنسية ماجستير محاضر اللغة الفرنسية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1175 محمد ابراهيم حسين التاويل الاداب والعلوم قصرخيار الرياضيات ماجستير استاذ مساعد رياضيات عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1176 عبدالرزاق العماري محمد القويضي الاداب والعلوم قصرخيار التاريخ ماجستير محاضر تاريخ عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1177 سميرة محمد احمد ابوشرنته الهندسة الخمس الهندسة الكهربائية و الحاسوب ماجستير محاضر كهربائية وحاسوب عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1178 اكرام جبريل امحمد خليل الاداب الخمس اللغة الانجليزية ماجستير محاضر لغة انجليزية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1179 فوزي حسين عبدالله الراشدي التربية القره بولي اللغة العربية دكتوراه استاذ مساعد لغويات  
1180 غادة سعد محمد بدر العلوم الخمس الاحياء ماجستير محاضر مساعد احياء عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1181 صالح فرج عمر عون الاداب و العلوم مسلاته الفلسفة و علم الاجتماع ماجستير محاضر فلسفة عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1182 فرج نجم الدين الحراري ابراهيم الاداب و العلوم مسلاته الفلسفة و علم الاجتماع ماجستير محاضر علم اجتماع عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1183 سالم مسعود عمر الدروقي التربية الخمس الحاسوب ماجستير استاذ مساعد حاسوب عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1184 محمد ميلاد سالم اقنيبر الاداب والعلوم قصرخيار التاريخ ماجستير محاضر تاريخ قديم mm عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1185 عبدالباسط محمد المبروك عطوه الاداب والعلوم قصرخيار التاريخ دكتوراه استاذ مساعد تاريخ عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1186 فائزة فرج علي الجراي الهندسة الخمس الهندسة الكيميائية و النفطية ماجستير محاضر خواص مواد عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1187 مصطفى سالم مصطفى اغا الهندسة الخمس الهندسة الكهربائية و الحاسوب ماجستير استاذ مساعد كهربائية وحاسوب ms ـ عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1188 جمال علي محمد عثمان الاداب والعلوم قصرخيار التربية و علم النفس ماجستير محاضر علم النفس عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1189 محمد عاشور محمد سويلم العلوم الخمس الاحياء ماجستير استاذ مساعد احياء مائية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1190 مفتاح علي عبدالرحمن ابوالقاسم العلوم الصحية العلاج الطبيعي ماجستير محاضر علاج طبيعي عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1191 بشير علي ابشير بن طاهر الاداب والعلوم قصرخيار التربية و علم النفس ماجستير محاضر تربية وعلم نفس عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1192 مفتاح امحمد محمد صكو الاداب الخمس الدراسات الاسلامية ماجستير محاضر دراسات اسلامية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1193 طارق عبدالسلام سعد الاعوج التربية الخمس الحاسوب ماجستير استاذ مساعد   عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1194 عثمان امحمد عمر ابوراس الهندسة الخمس الهندسة الكهربائية و الحاسوب ماجستير محاضر هندسة كهربائية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1195 الهادي امحمد محمد ابوالاجراس الهندسة الخمس الهندسة الكهربائية و الحاسوب دكتوراه محاضر كهربائية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1196 نورالدين عبدالسلام محمد الفقي على الاقتصاد والتجارة الخمس التسويق ماجستير محاضر تسويق عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1197 مراد عبدالوهاب محمد شلوف الاداب و العلوم مسلاته اللغة الانجليزية ماجستير محاضر مساعد لغة انجليزية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1198 محمود فرج محمد بن طاهر محمود فرج محمد بن طاهر الاداب والعلوم قصرخيار التربية و علم النفس ماجستير محاضر علم نفس عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1199 مخزوم عمار محمد عوينه الاداب والعلوم قصرخيار التربية و علم النفس ماجستير محاضر علم نفس عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1200 محمد مفتاح محمد ابوبعيره التربية الخمس الحاسوب ماجستير محاضر تقنية معلومات عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1201 سعاد سالم احسين بن ضو الهندسة الخمس العمارة و التخطيط العمراني ماجستير استاذ مساعد هـ . عمارة عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1202 مصطفى جمعه علي المجرش الهندسة الخمس الهندسة المدنية دكتوراه استاذ مساعد تقنية الخرسانة عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1203 حسين ميلاد احمد الفرد الهندسة الخمس الهندسة الكهربائية و الحاسوب ماجستير محاضر كهربائية وحاسوب عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1204 فوزي مفتاح سليمان ابوصاع الهندسة الخمس الهندسة الميكانيكية دكتوراه استاذ مساعد صناعية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1205 خالد عطيه الفيتوري البكوري الهندسة الخمس الهندسة الميكانيكية ماجستير محاضر هندسة صناعية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1206 عبدالرزاق معمر مفتاح عزيز الهندسة الخمس الهندسة الكيميائية و النفطية ماجستير محاضر كيميائية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1207 عماد عمر عبدالسلام الوهاب الهندسة الخمس الهندسة الميكانيكية ماجستير استاذ مساعد ميكانيكية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1208 محمود عبدالله زايد الدبيبي الصيدلة الصيدلانيات و الصيدلة الصناعية ماجستير محاضر مساعد صيدلة عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1209 عوض العارف علي قشقش الهندسة القره بولي الهندسة الكيميائية ماجستير محاضر هندسة كيميائية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1210 المبروك فرحات عبدالسلام المسلاتي الهندسة القره بولي الهندسة الكيميائية ماجستير محاضر هندسة كيميائية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1211 عبدالله معتوق محمد الاحول التربية الخمس الرياضيات ماجستير استاذ مساعد تطبيقية  
1212 زوهير مسكين امبارك عبرة الهندسة القره بولي الهندسة الكهربائية و الحاسوب ماجستير محاضر اتصالات عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1213 سالم مصطفى ميلاد الذيب التربية الخمس الحاسوب ماجستير محاضر الانظمة المرنة عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1214 ربيع مصطفى اشتيوى ابوراوى التربية الخمس الكيمياء ماجستير استاذ مساعد كيمياء فيزيائية  
1215 على محمد على زلطوم الهندسة الخمس الهندسة المدنية ماجستير محاضر مدنية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1216 مفتاح عبدالوهاب على اميمن الهندسة الخمس العمارة و التخطيط العمراني ماجستير محاضر عمارة وتخطيط عمراني عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1217 ليلى العماري محمد عريبات الاداب و العلوم مسلاته الكيمياء ماجستير محاضر مساعد تحليلية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1218 محمد صلاح رجب الرويمى الهندسة الخمس الهندسة الميكانيكية دكتوراه استاذ مساعد تكنولوجيا دقيقة عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1219 سالم ميلاد علي زياينه الاداب و العلوم مسلاته الرياضيات ماجستير محاضر رياضيات عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1220 احمد جمعه فرج الساكت العلوم الخمس الحاسوب ماجستير محاضر مساعد حاسوب  
1221 حمزه سعد على التركي التقنية الطبية تقنية المختبرات ماجستير محاضر مساعد احياء دقيقة عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1222 اسماء مصطفى محمد الشاهري الهندسة الخمس الهندسة الكهربائية و الحاسوب ماجستير محاضر كهربائية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1223 عبدالسلام علي فرج موسى التربية الخمس اللغة الانجليزية ماجستير محاضر   عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1224 امحمد عبدالسلام حسين عبدالله الاداب والعلوم قصرخيار الرياضيات ماجستير محاضر مساعد رياضيات عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1225 عبدالله خليفة احمد العزيبي التربية البدنية المناهج وتدريس التربية البدنية ماجستير محاضر مساعد تربية بدنية  
1226 سعد اعمار مسعود الديب الاداب والعلوم قصرخيار الحاسوب ماجستير محاضر حاسب آلي عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1227 محمد فؤاد على البوعيشى الاداب والعلوم قصرخيار الحاسوب ماجستير محاضر حاسب آلي mhamd عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1228 فتحية زايد عمر اشنيبه التربية الخمس اللغة العربية ماجستير محاضر لغة عربية  
1229 خديجة على احمد الحبشي التربية الخمس اللغة الانجليزية ماجستير محاضر لغة انجليزية  
1230 على محمد فرج الغرياني الاداب و العلوم مسلاته الاحياء ماجستير محاضر علم الحيوان عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1231 هشام رجب عبدالرحيم عباد التربية البدنية التدريب الرياضي وعلوم الحركة ماجستير محاضر التدريب عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1232 امنة على عبدالسلام المشرقي التربية الخمس اللغة الانجليزية ماجستير محاضر علم اللغة عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1233 سامي مفتاح سالم المربد التربية الخمس اللغة الانجليزية ماجستير محاضر لغة انجليزية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1234 محمد عثمان محمد صوله القانون القانون الدولي ماجستير محاضر قانون عام عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1235 سعاد معمر جمعه بالحاج التربية الخمس الكيمياء ماجستير محاضر الكيمياء  
1236 رياض رجب محمد الجد الهندسة الخمس العمارة و التخطيط العمراني ماجستير محاضر عمارة عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1237 حسين علي حسين الدراوي الهندسة الخمس العمارة و التخطيط العمراني ماجستير محاضر عمارة عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1238 محمد على محمد زايد التربية البدنية الادارة الرياضية والاعلام الرياضي ماجستير محاضر تربية بدنية  
1239 خميس سليمان محمد سليمان الاداب و العلوم مسلاته اللغة العربية والدراسات الاسلامية ماجستير محاضر مساعد دراسات اسلامية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1240 امبارك البشير حسين المعلول الاداب والعلوم قصرخيار التربية و علم النفس ماجستير محاضر تربية و علم نفس عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1241 ايمان محمد عمران القويضي الاداب الخمس اللغة الانجليزية ماجستير محاضر علم اللغة التطبيقي  
1242 شعبان محمد حسن الازرق التربية البدنية المناهج وتدريس التربية البدنية ماجستير محاضر مناهج و طرق تدريس رياضي عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1243 بنور ميلاد عمر العماري التربية الخمس الفلسفة و علم الاجتماع دكتوراه استاذ مساعد خدمة اجتماعية  
1244 عبد السلام محمد علي القماطي الهندسة القره بولي الهندسة الكهربائية و الحاسوب ماجستير محاضر مساعد كهربائية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1245 جمعة عيد مفتاح الشف الاداب الخمس الدراسات الاسلامية ماجستير محاضر دراسات اسلامية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1246 حسين علي احمد الحبشي الاداب الخمس الدراسات الاسلامية ماجستير محاضر مساعد دراسات اسلامية  
1247 محمود محمد صالح بن محمود الهندسة الخمس الهندسة الكيميائية و النفطية ماجستير محاضر هندسة كيميائية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1248 نجاة ميلاد علي عزوكه العلوم الخمس الاحياء ماجستير محاضر مساعد علم الحيوان عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1249 اعبادي جمعة محمد اعبادي الصيدلة الصيدلانيات و الصيدلة الصناعية دكتوراه محاضر صيدلة صناعية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1250 سالمة محمد عبدالرحيم عباد التربية الخمس الاحياء ماجستير محاضر علم النبات  
1251 ثريا ابراهيم احمد العلواني الاداب الخمس اللغة الايطالية ماجستير محاضر مساعد لغة ايطالية  
1252 محمد احمد ميلاد عيسى الهندسة القره بولي الهندسة الكيميائية ماجستير محاضر مساعد كيميائية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1253 صلاح جمعة خليفة ابوخطوة الهندسة القره بولي الهندسة الكهربائية و الحاسوب دكتوراه استاذ مشارك هندسة تحكم الي عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1254 محي الدين سالم احمد بن الحاج الاداب الخمس اللغة الايطالية ماجستير محاضر مساعد لغة ايطالية  
1255 امل معمر محمد جمعه التقنية الطبية تقنية المختبرات ماجستير محاضر مساعد علوم طبية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1256 امال مصطفى عبدالسلام المصباحي الهندسة القره بولي الهندسة الكهربائية و الحاسوب ماجستير محاضر اتصالات عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1257 خيرى سعد مختار الكوت الاداب الخمس اللغة الانجليزية ماجستير محاضر علم اللغة وآدابها عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1258 هشام امحمد محمد السيوى القانون القانون الجنائي دكتوراه استاذ مساعد جنائي عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1259 ام العز سعيد رمضان الشافعي الاثاروالسياحة الاثار الاسلامية ماجستير محاضر   عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1260 نجاة احمد محمد ابوراس الهندسة القره بولي العمارة و التخطيط العمراني ماجستير محاضر مساعد هندسة معمارية  
1261 عثمان علي جمعة الطوير العلوم الخمس الاحياء ماجستير محاضر علم الحيوان عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1262 فوزى محمد رجب الحوات التربية الخمس الفلسفة و علم الاجتماع ماجستير محاضر علم اجتماع  
1263 ايناس مفتاح محمد العريفي الاقتصاد والتجارة الخمس المحاسبة ماجستير محاضر محاسبة عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1264 ميلاد محمد عثمان الحوات الاقتصاد والتجارة الخمس تحليل البيانات والحاسوب ماجستير محاضر حاسوب عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1265 وفاء عتيق احمد عتيق الاداب والعلوم قصرخيار الجغرافيا ماجستير محاضر مساعد جغرافيا عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1266 الهادى الفيتوري محمد الجراي تقنية المعلومات علوم الحاسوب ماجستير محاضر برمجيات عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1267 عبدالسلام عبدالله محمد يحى تقنية المعلومات شبكات الحاسوب ماجستير محاضر حاسوب عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1268 طارق رمضان فجر الزابط الهندسة الخمس العمارة و التخطيط العمراني ماجستير استاذ مساعد عمارة عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1269 محمد عمار احمد الكيلاني التربية الخمس التربية و علم النفس ماجستير محاضر التربية وعلم النفس  
1270 امينة محمد علي اميمن الصيدلة الكيمياء الطبية ماجستير محاضر مساعد كيمياء تطبيقية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1271 سالمة عبدالعالي عبدالحفيظ السليني الاداب الخمس التربية و علم النفس ماجستير محاضر تربية  
1272 خديجة معمر مفتاح عزيز الهندسة الخمس العمارة و التخطيط العمراني ماجستير محاضر   عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1273 ميلاد عبدالحميد محمد الدحدوح الصيدلة علم الادوية والصيدلة السريرية ماجستير محاضر سريرية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1274 سعاد حامد عمر الجحاوي العلوم الخمس الرياضيات ماجستير محاضر تطبيقية  
1275 بشير محمد على مجبر التربية الخمس الحاسوب ماجستير محاضر   عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1276 نجاة عاشور احمد الصيدوني التربية الخمس الرياضيات ماجستير محاضر مساعد علوم رياضية  
1277 طارق نورالدين بشير القرقني الهندسة الخمس الهندسة الكهربائية و الحاسوب ماجستير محاضر هندسة كهربائية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1278 سعاد على محمد الشكيوى التربية الخمس الفيزياء ماجستير محاضر فيزياء  
1279 ياسر مصطفى مفتاح القرمادي الطب البشري الباطنة ماجستير محاضر مساعد باطنة عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1280 نجمة الحمروني احمد عتيق العلوم الخمس الكيمياء ماجستير محاضر تحليلية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1281 وجدي رمضان المهدي دنه الاداب الخمس اللغة الايطالية ماجستير محاضر مساعد لغة ايطالية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1282 شكري عبدالكريم عبدالوهاب الصغير الاقتصاد والتجارة الخمس التسويق ماجستير محاضر تسويق عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1283 حمزة علي احميدة زقلوم التربية الخمس اللغة الانجليزية ماجستير محاضر لغة انجليزية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1284 ناجي ابراهيم العماري الهباط الاداب والعلوم قصرخيار الجغرافيا ماجستير محاضر جغرافيا عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1285 محي الدين علي المبروك الجحاوي التربية الخمس التربية و علم النفس ماجستير محاضر تربية وعلم نفس  
1286 عبدالله الهادي احمد احمد الهندسة الخمس الهندسة الميكانيكية ماجستير محاضر ميكانيكا القوى عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1287 فتحي سعد سليمان الدقداق الاداب والعلوم قصرخيار علوم الحياة ماجستير محاضر مساعد علم الحيوان عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1288 محمود احمد اشتيوى المحريق العلوم الخمس الاحصاء ماجستير محاضر احصاء عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1289 سالمه محمد ضو ادريس العلوم الخمس الاحياء ماجستير محاضر مساعد نبات عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1290 خديجة عمر عبدالسلام ابوشينة الاداب والعلوم قصرخيار علوم الحياة ماجستير محاضر مساعد أحياء دقيقة عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1291 حواء فرج سالم البركي التربية الخمس اللغة الانجليزية ماجستير محاضر لغة انجليزية  
1292 كريمة الزروق محمد ابوغفة الاداب والعلوم قصرخيار اللغة العربية والدراسات الاسلامية ماجستير محاضر مساعد لغة عربية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1293 بشرى محمد سليمان الهيلي التربية الخمس رياض الاطفال ماجستير محاضر مساعد علم نفس  
1294 ناديه محمد عبدالسلام الدالي التربية الخمس الحاسوب ماجستير محاضر حاسوب عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1295 خالد عمران صالح كرماد الاقتصاد والتجارة الخمس التسويق ماجستير محاضر تسويق عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1296 علي عبدالله علي ميله الاقتصاد والتجارة الخمس المحاسبة ماجستير محاضر محاسبة عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1297 حسام علي الضاوي الشكري العلوم الخمس الاحياء ماجستير محاضر ادارة بيئية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1298 اسماء السنوسي فرج لحيو العلوم الخمس الاحياء ماجستير محاضر نبات  
1299 عبدالرحمن محمد صالح اقنيبر الاداب و العلوم مسلاته الكيمياء ماجستير محاضر كيمياء عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1300 عبدالله امحمد سالم طريبان الاداب و العلوم مسلاته الكيمياء ماجستير محاضر تحليلية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1301 فوزي عبدالصمد ميلاد ابوزقية الاداب والعلوم قصرخيار علوم الحياة ماجستير محاضر مساعد نبات fouzi عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1302 ميلاد محمد محمد الجطلاوي الاداب و العلوم مسلاته الاحياء ماجستير محاضر تربة ومياه عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1303 عبدالحميد صالح محمد يونس الاقتصاد والتجارة الخمس العلوم السياسية ماجستير محاضر علوم سياسية hamid عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1304 عبدالناصر الهادي احمد الديب التربية الخمس الجغرافيا ماجستير محاضر مساعد جغرافيا عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1305 رحاب مسعود صالح اوحيدة الاداب والعلوم قصرخيار علوم الحياة دكتوراه استاذ مساعد علم الحيوان عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1306 عزالدين مختار محمد فكرون الاقتصاد والتجارة الخمس العلوم السياسية ماجستير محاضر دراسات استراتيجية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1307 خيري جبريل محمد عثمان الاقتصاد والتجارة الخمس العلوم السياسية ماجستير محاضر الدراسات الاوربية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1308 هاجر سعد صالح ابوزليليعة العلوم الخمس الفيزياء ماجستير محاضر بصريات فيزيائية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1309 على بشير مختار المعلول الاقتصاد والتجارة الخمس تحليل البيانات والحاسوب ماجستير محاضر رياضيات عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1310 خيري الفيتوري سالم خير الاداب والعلوم قصرخيار علوم الحياة ماجستير استاذ مساعد نبات عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1311 جمال احمد عبدالسلام نقيطة الهندسة القره بولي الهندسة الكيميائية ماجستير محاضر مساعد كيميائية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1312 ماجد عبدالله احمد ابوخطوة الاثاروالسياحة الاثار الاسلامية ماجستير محاضر مساعد اثار عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1313 محمد عبدالسلام ابراهيم الاسود الطب البشري الاحياء الدقيقة الطبية ماجستير محاضر مساعد أحياء دقيقة عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1314 عائشة عقيل عبدالله ابوعائشة التقنية الطبية تقنية الاسنان ماجستير محاضر صحة مجتمع عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1315 خيري العربي احميدة زقلوم التربية الخمس اللغة الانجليزية ماجستير محاضر لغة انجليزية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1316 فاطمه معمر ابراهيم العائب الاداب و العلوم مسلاته الفلسفة و علم الاجتماع ماجستير محاضر علم اجتماع عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1317 حسن عبدالله محمد منصور الاداب والعلوم قصرخيار الفيزياء ماجستير محاضر مساعد فيزياء عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1318 سهام محمد جمعه بشه الهندسة القره بولي الهندسة الكهربائية و الحاسوب ماجستير محاضر مساعد كهربائية وحاسوب عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1319 على عمر محمد الفقيه الشريف الهندسة الخمس الهندسة الكهربائية و الحاسوب ماجستير محاضر كهربائية وحاسوب عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1320 احمد محمد عمر اعشيبه الهندسة الخمس الهندسة الكهربائية و الحاسوب ماجستير محاضر كهربائية وحاسوب عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1321 اسماء ميلاد رمضان ابوحليقة الاقتصاد والتجارة الخمس المحاسبة ماجستير محاضر محاسبة mera ــ عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1322 حاتم عمران عمر البي التقنية الطبية تقنية الاسنان ماجستير محاضر أسنان عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1323 مصباح رمضان مصباح الكوت التربية الخمس اللغة الانجليزية ماجستير محاضر لغة انجليزية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1324 ميلاد عمر حامد السفيه الاداب و العلوم مسلاته الحاسوب ماجستير محاضر مساعد حاسوب عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1325 ايمان حسين عبدالله حسين الاقتصاد والتجارة الخمس تحليل البيانات والحاسوب ماجستير محاضر مساعد تجارة عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1326 محمد محمد محمد رجب الاداب والعلوم قصرخيار اللغة العربية والدراسات الاسلامية ماجستير محاضر شريعة اسلامية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1327 حسين عبدالقادر مختار بن دله الاداب و العلوم مسلاته الجيوفيزياء ماجستير محاضر جيوفيزياء عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1328 مصطفى عمر محمد الشريف العلوم الخمس الاحياء ماجستير محاضر علم الحيوان عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1329 محمد احمد على الرطبي التقنية الطبية الصحة العامة ماجستير محاضر مساعد هندسة طبية m.alrutbi.yahoo.com
1330 علي عمران علي عمرالزائدي الاقتصاد والتجارة الخمس الاقتصاد ماجستير محاضر اقتصاد عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1331 احمد سالم ضو الارقع تقنية المعلومات علوم الحاسوب ماجستير استاذ مساعد كهربائية وحاسوب ahmedــarــعنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1332 لطفية خليفة احمد الحاج محمد الاداب والعلوم قصرخيار الحاسوب ماجستير محاضر مساعد حاسوب LUTFIA_HAJ.YAHOO.COM
1333 عائشة عقيل فرج ابودقاقة الاقتصاد والتجارة الخمس ادارة الاعمال ماجستير محاضر ادارة اعمال عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1334 سمية علي صالح اسحيبة الاداب و العلوم مسلاته الرياضيات ماجستير محاضر مساعد رياضيات عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1335 ام هاني عبدالغني السنوسي سويسي الاداب و العلوم مسلاته الفيزياء ماجستير محاضر فيزياء عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1336 فتحية مبروك عامر الدويب الهندسة القره بولي الهندسة الكهربائية و الحاسوب ماجستير محاضر مساعد هندسة اتصالات عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1337 اسامة الهادي احمد احمد الهندسة الخمس الهندسة الكهربائية و الحاسوب دكتوراه استاذ مساعد كهربائية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1338 اشرف حسين مفتاح الاسود الهندسة الخمس العمارة و التخطيط العمراني ماجستير محاضر عمارة وتخطيط عمراني عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1339 فريحه محمد علي السايس الاداب والعلوم قصرخيار الجغرافيا ماجستير محاضر مساعد   عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1340 محمود علي علي الاشقر الاقتصاد والتجارة الخمس المحاسبة ماجستير محاضر مساعد محاسبة  
1341 سامية مفتاح عمر خالد الصيدلة الصيدلانيات و الصيدلة الصناعية ماجستير محاضر مساعد صيدلانيات وصيدلة صناعية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1342 هدى علي احمد التقبي التربية الخمس الاحياء ماجستير محاضر احياء عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1343 مصطفى محمد الهدار عبدالحفيظ التربية الخمس الدراسات الاسلامية ماجستير محاضر مساعد الشريعة عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1344 النوري عبدالسلام علي الشعافي التقنية الطبية تقنية المختبرات ماجستير محاضر مساعد علوم حياة عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1345 فاطمة مصطفى محمد ميلاد التربية الخمس الكيمياء ماجستير محاضر كيمياء  
1346 منير الكوني الصيد عمر الهندسة الخمس الهندسة الكهربائية و الحاسوب دكتوراه محاضر منظومات تحكم عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1347 نورية محمد علي حيدر العلوم الخمس الحاسوب ماجستير محاضر مساعد حاسوب عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1348 علي جمال علي بسيبسو الهندسة الخمس الهندسة الكيميائية و النفطية ماجستير محاضر كيميائية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1349 سهيلة عبدالله زايد الدبيبي العلوم الخمس الحاسوب ماجستير محاضر حاسوب عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1350 ايمان المهدي مفتاح الرمالي التربية الخمس الرياضيات ماجستير محاضر رياضيات عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1351 محمد احمد علي الحمروني الاداب والعلوم قصرخيار الحاسوب ماجستير محاضر حاسوب عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1352 حميدة علي محمد الباوندي الاداب والعلوم قصرخيار اللغة الانجليزية ماجستير محاضر مساعد لغة انجليزية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1353 هوازن علي سالم عومر التقنية الطبية تقنية الاسنان ماجستير محاضر مساعد احياء دقيقة عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1354 عمران علي عمران التير الصيدلة علم الادوية والصيدلة السريرية ماجستير محاضر مساعد صيدلة عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1355 عمر عبدالسلام عمر الصغير القانون الشريعة الاسلامية ماجستير محاضر مساعد دراسات اسلامية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1356 انتصار جمعه ميلاد صبره العلوم الخمس الرياضيات ماجستير محاضر بحته عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1357 مختار عبدالسلام مختار العائب الهندسة الخمس الهندسة المدنية ماجستير محاضر انشاءات عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1358 فاطمة عبدالواحد الهادي الشوماني التقنية الطبية تقنية الاسنان ماجستير محاضر مساعد تقنية اسنان عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1359 عائشة علي عمر حريبش الهندسة الخمس الهندسة الكيميائية و النفطية دكتوراه محاضر هندسة مواد عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1360 اسماء محمد احمد الحبشي التربية الخمس اللغة الانجليزية ماجستير محاضر مساعد تدريس اللغة الانجليزية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1361 انتصار احمد ابراهيم احميد التربية الخمس الجغرافيا ماجستير محاضر مساعد جغرافيا  
1362 انتصار علي محمد ارهيمة العلوم الخمس الاحصاء ماجستير محاضر مساعد احصاء عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1363 منال سالم عبدالله اليسير الطب البشري النساء والتوليد ماجستير محاضر نساء وتوليد عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1364 اشتيوي اشتيوي محمد حواس الاداب الخمس اللغة الانجليزية ماجستير محاضر لغة انجليزية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1365 محمد مسعود عبدالرزاق عبدالسلام التربية البدنية المناهج وتدريس التربية البدنية دكتوراه استاذ مساعد تربية بدنية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1366 محمد مفتاح جابر جماعه التربية البدنية التدريب الرياضي وعلوم الحركة دكتوراه استاذ مساعد تمرينات وجمباز عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1367 طارق امحمد مفتاح طليبة التقنية الطبية هندسة المعدات الطبية ماجستير محاضر هندسة كهربائية والكترونية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1368 محمد سالم مفتاح كعبار التربية الخمس الادارة التعليمية دكتوراه استاذ مشارك ادارة اعمال عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1369 حمزة ابوبكرعلي فليفلة التقنية الطبية هندسة المعدات الطبية ماجستير محاضر هندسة كهربائية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1370 معمر منصور ابراهيم الحويج الهندسة الخمس الهندسة الكهربائية و الحاسوب دكتوراه محاضر كهربائية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1371 علي محمد علي العماري الاقتصاد والتجارة القره بولي المحاسبة ماجستير محاضر محاسبة عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1372 المهدي عبدالعظيم المهدي حمودة الاقتصاد والتجارة القره بولي المحاسبة ماجستير استاذ مشارك محاسبة عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1373 محمد مسعود ابورخيص عاشور الاقتصاد والتجارة القره بولي العلوم السياسية دكتوراه استاذ مساعد قانون دولي عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1374 مفتاح الحسوني محمد الجمل الاقتصاد والتجارة القره بولي العلوم السياسية دكتوراه استاذ مساعد علوم سياسية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1375 خيري ابوزيد عمر سويدان الاقتصاد والتجارة القره بولي العلوم السياسية ماجستير محاضر مساعد العلاقات السياسية الدولية abuــ عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1376 معمر محمد الهادي العباني الاقتصاد والتجارة القره بولي العلوم السياسية ماجستير محاضر علوم سياسية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1377 علي هديه معتوق الهميم الاثاروالسياحة الاثار الكلاسيكية ماجستير محاضر مساعد الاثار الكلاسيكية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1378 ناصر صالح محمد الصول الاقتصاد والتجارة القره بولي التمويل والمصارف دكتوراه استاذ مساعد تمويل ومصارف عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1379 صالح علي محمد مشيري علوم الشريعة اصول الدين ماجستير محاضر مساعد عقيدة وفكر اسلامي  
1380 عبدالرزاق محمد علي التلاوي الاقتصاد والتجارة القره بولي الاقتصاد دكتوراه استاذ مساعد اقتصاد عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1381 مصطفى حسين عبدالسلام الباوندي الاقتصاد والتجارة القره بولي الاقتصاد ماجستير استاذ مساعد اقتصاد عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1382 عادل محمد علي الشربجي الاقتصاد والتجارة القره بولي ادارة الاعمال دكتوراه استاذ مشارك ادارة عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1383 خيري الفاهم محمد عبدالهادي الاقتصاد والتجارة القره بولي ادارة الاعمال ماجستير محاضر ادارة عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1384 عبدالله ميلاد محمد الطبيب الاقتصاد والتجارة القره بولي ادارة الاعمال ماجستير محاضر ادارة وتنظيم عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1385 الفيتوري جمعه الفيتوري هويدي الاقتصاد والتجارة الخمس العلوم السياسية ماجستير محاضر مساعد علوم سياسية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1386 خليفة صالح خليفة الزيتوني التربية القره بولي التاريخ ماجستير محاضر حديث ومعاصر  
1387 الصادق ابوعجيلة عبدالله ابوغنيمة التربية القره بولي التاريخ دكتوراه استاذ مساعد حديث ومعاصر  
1388 رنده مصباح ابراهيم الطوير الاثاروالسياحة الصيانة والترميم ماجستير محاضر   عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1389 محمود حافظ علي الصول التربية القره بولي الدراسات الاسلامية ماجستير محاضر مساعد دراسات اسلامية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1390 محمد عمر محمد القراد التربية القره بولي الدراسات الاسلامية ماجستير محاضر مساعد فقه واصوله  
1391 امطير سعد غيث احمد التربية القره بولي التاريخ دكتوراه استاذ اسلامي عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1392 سالم فتح الله عبدالسلام الدوفاني الاقتصاد والتجارة الخمس المحاسبة ماجستير محاضر محاسبة عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1393 ضو مصطفى مفتاح جبران الاقتصاد والتجارة الخمس المحاسبة ماجستير محاضر محاسبة عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1394 امنة مفتاح علي عمار الاداب و العلوم مسلاته اللغة الانجليزية ماجستير محاضر مساعد لغة انجليزية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1395 خديجة محمد عثمان سويدان الاداب و العلوم مسلاته التاريخ ماجستير محاضر مساعد تاريخ عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1396 احمد عمر امحمد مهلهل الاقتصاد والتجارة الخمس العلوم السياسية ماجستير محاضر علوم سياسية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1397 امحمد السائح ابوبكر الشريف التربية الخمس الدراسات الاسلامية ماجستير محاضر دراسات اسلامية  
1398 حمزة امحمد علي رفيدة علوم الشريعة اصول الدين ماجستير محاضر مساعد دراسات اسلامية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1399 نجية سالم عبدالمجيد فلاح علوم الشريعة التفسيروالحديث ماجستير محاضر مساعد دراسات اسلامية  
1400 امنة احمد محمد ابوراس العلوم الخمس الكيمياء ماجستير محاضر مساعد كيمياء  
1401 محمد احمد ميلاد زلطوم تقنية المعلومات علوم الحاسوب ماجستير محاضر مساعد   عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1402 منير محمد ميلاد عامر تقنية المعلومات علوم الحاسوب ماجستير محاضر حاسوب عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1403 المهدي محمد المهدي ابوسبيحة الاداب الخمس الجغرافيا ماجستير محاضر مساعد   عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1404 نرجس ابراهيم محمد شنيب العلوم الخمس الحاسوب ماجستير محاضر مساعد   عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1405 عبدالكريم ابراهيم سالم ابوغفة العلوم الخمس الحاسوب ماجستير محاضر مساعد   عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1406 فاطمة محمد امحمد بن طاهر علوم الشريعة اصول الدين ماجستير محاضر مساعد دراسات اسلامية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1407 اسامه عمر محمد السعداوى الاقتصاد والتجارة القره بولي الاقتصاد ماجستير محاضر مساعد اقتصاد  
1408 فاطمة حمزة صالح الكيلاني الاداب و العلوم مسلاته اللغة الانجليزية ماجستير محاضر مساعد لغة انجليزية  
1409 ميلاد محمد سليم مشاع علوم الشريعة التفسيروالحديث ماجستير محاضر مساعد تفسير وحديث  
1410 عبدالواحد محمد احمد محمد علوم الشريعة التفسيروالحديث ماجستير محاضر مساعد دراسات اسلامية  
1411 مريم احمد ابراهيم اكريد التربية الخمس الدراسات الاسلامية ماجستير محاضر مساعد دراسات اسلامية  
1412 ابراهيم صالح حسين شلغوم الاداب و العلوم مسلاته الجغرافيا ماجستير محاضر مساعد جغرافيا  
1413 احمد علي محمد حسين الكبتي علوم الشريعة التفسيروالحديث ماجستير محاضر مساعد التفسير وعلوم القرآن عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1414 اسامة محمد عبدالسلام رشيد الاداب و العلوم مسلاته الجغرافيا ماجستير محاضر مساعد جغرافيا عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1415 احمد سالم علي الازرق الاقتصاد والتجارة الخمس التمويل والمصارف ماجستير محاضر مساعد تمويل ومصارف عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1416 كمال عبدالله معتوق الطوير تقنية المعلومات شبكات الحاسوب ماجستير محاضر شبكات الحاسوب عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1417 حسين محمد رجب ابوزقية طب وجراحة الفم والاسنان التركيبات المتحركة ماجستير استاذ مساعد تركيبات اسنان  
1418 حنان ابراهيم مفتاح البكوش الاقتصاد والتجارة الخمس تحليل البيانات والحاسوب ماجستير محاضر مساعد رياضيات عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1419 الهام محمد علي ابوستالة الاداب الخمس الجغرافيا ماجستير محاضر مساعد جغرافيا عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1420 سالم صالح عمر عليجة العلوم الخمس علوم الارض والبيئة ماجستير محاضر مساعد    
1421 عبدالقادرعلي سالم ابوغفة القانون القانون العام ماجستير محاضر قانون عام عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1422 فاطمه عبدالمولى عبدالمولى الاسطى الاداب و العلوم مسلاته الرياضيات ماجستير محاضر مساعد رياضيات عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1423 ايمان بشير احمد الكشر علوم الشريعة اصول الدين ماجستير محاضر مساعد دراسات اسلامية  
1424 صالح محمد صالح الرقيق الاقتصاد والتجارة الخمس ادارة الاعمال ماجستير محاضر مساعد ادارة اعمال عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1425 فاطمة الزروق علي بن حامد علوم الشريعة الفقه واصوله ماجستير محاضر مساعد دراسات اسلامية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1426 اسماء محمد محمود السويحلي الهندسة الخمس الهندسة الكهربائية و الحاسوب ماجستير محاضر مساعد تحكم عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1427 خديجة عيسى احمد قحواط التربية الخمس الفيزياء ماجستير محاضر مساعد فيزياء عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1428 عبدالرحمن فرج علي شهران الهندسة القره بولي العمارة و التخطيط العمراني دكتوراه استاذ مساعد هندسة عمارة عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1429 الشافعي ابراهيم الصغير الشافعي الاقتصاد والتجارة الخمس التمويل والمصارف ماجستير محاضر تمويل ومصارف عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1430 علي عمر محمد الزرقاني علوم الشريعة الفقه واصوله ماجستير محاضر مساعد دراسات اسلامية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1431 فرج رمضان مفتاح الشبيلي التربية الخمس الدراسات الاسلامية دكتوراه استاذ مساعد دراسات الاسلامية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1432 عبدالله صالح سلامه احمد الاداب والعلوم قصرخيار الكيمياء ماجستير محاضر مساعد كيمياء عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1433 فتحيه ابوعجيلة محمد جبران التربية الخمس الجغرافيا ماجستير محاضر مساعد    
1434 ايناس عبدالناصر احمد ابوشينه العلوم الخمس الاحياء ماجستير محاضر مساعد احياء دقيقة عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1435 احمد محمد الصادق النجار علوم الشريعة اصول الدين دكتوراه استاذ مساعد دراسات اسلامية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1436 لطفيه عتيق احمد ارحومة الاداب والعلوم قصرخيار الكيمياء ماجستير محاضر مساعد كيمياء عضوية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1437 فاطمه صالح خليفه الجوادى الاداب والعلوم قصرخيار الحاسوب ماجستير محاضر مساعد حاسب الي عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1438 امال جمعه محمد حبيش الهندسة الخمس الهندسة الكيميائية و النفطية دكتوراه محاضر هندسة كيميائية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1439 حمزه محمد النائب الشريف الهندسة الخمس الهندسة الكهربائية و الحاسوب ماجستير محاضر مساعد كهربائية وحاسوب عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1440 طارق ابوفارس مفتاح العجيلي الاقتصاد والتجارة الخمس ادارة الاعمال ماجستير محاضر مساعد ادارة الاعمال عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1441 نجوى مصطفى احمد الاحمر الاداب الخمس الفلسفة و علم الاجتماع ماجستير محاضر مساعد علم اجتماع  
1442 حنان صالح محمد المصروب التربية الخمس الفيزياء ماجستير محاضر مساعد فيزياء  
1443 ايمن عبدالسلام حسين كليب التربية الخمس الحاسوب ماجستير محاضر مساعد حاسوب عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1444 وفاء علي محمد العماري الاداب والعلوم قصرخيار اللغة العربية والدراسات الاسلامية ماجستير محاضر مساعد دراسات اسلامية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1445 صالحة عمر محمد خرارزة التربية الخمس الجغرافيا ماجستير محاضر مساعد جغرافيا عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1446 عواطف فرج علي المهباط التربية القره بولي التربية وعلم النفس ماجستير محاضر مساعد    
1447 نجاة عمر فرج الاحمر التقنية الطبية تقنية المختبرات ماجستير محاضر مساعد تقنية مختبرات طبية  
1448 مبروكة المسعودي عبدالرحيم احمد الاداب و العلوم مسلاته الحاسوب ماجستير محاضر مساعد حاسب الي عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1449 سمية احمد مفتاح الجراي العلوم الخمس الكيمياء ماجستير محاضر مساعد كيمياء عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1450 سعد عمر محمد الشريف العلوم الصحية تقنية ووقاية الفم والاسنان دكتوراه استاذ مساعد مواد الاسنان عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1451 عبدالباسط عبدالله امحمد ابوشينة الاداب الخمس التاريخ ماجستير محاضر تاريخ حديث  
1452 ايمان احمد رمضان اخميرة التربية الخمس الحاسوب ماجستير محاضر مساعد حاسوب عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1453 مصطفى ميلاد محمد عبدالسميع الاداب والعلوم قصرخيار اللغة العربية والدراسات الاسلامية دكتوراه محاضر فقه اسلامي عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1454 ايمان فتح الله مفتاح ابوستين التربية الخمس اللغة الانجليزية ماجستير محاضر مساعد لغة انجليزية  
1455 فاطمه سعيد ساسي سعيد الهندسة القره بولي العمارة و التخطيط العمراني ماجستير محاضر مساعد هندسة عمارة عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1456 صالحه عبدالمولي عبدالمولي الاسطى الاداب و العلوم مسلاته الكيمياء ماجستير محاضر مساعد كيمياء عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1457 فاطمه يوسف ابراهيم اخميرة التربية الخمس التربية و علم النفس ماجستير محاضر مساعد علم النفس  
1458 حنان فرج عبدالسلام ابوعلي التربية الخمس الحاسوب ماجستير محاضر مساعد تقنية معلومات  
1459 تهانى محمود عمر خرارزه التربية الخمس الجغرافيا ماجستير محاضر مساعد مناهج وطرق تدريس  
1460 صلاح الدين سالم عبدالسلام الهشك العلوم الخمس الحاسوب دكتوراه محاضر برمجة عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1461 سامية فرحات محمد شعبة التربية مسلاته الاحياء ماجستير محاضر مساعد علم الحيوان nageb ــعنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1462 فوزيه الزرقاني ابراهيم فضل الله الاثاروالسياحة الاثار الاسلامية ماجستير محاضر اثار اسلامية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1463 الصادق علي الكاسح نبيه الاداب والعلوم قصرخيار علم الاجتماع ماجستير محاضر علم اجتماع عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1464 ماهر عبدالغني احمد دعوب الاداب الخمس التاريخ دكتوراه استاذ تاريخ اسلامي عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1465 فتحي بلعيد مفتاح غانم العلوم الخمس علوم الارض والبيئة ماجستير محاضر جيولوجيا عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1466 سالمه عبدالسلام علي اشكورفو التربية الخمس الكيمياء ماجستير محاضر مساعد مناهج وطرق تدريس الكيمياء  
1467 نجيه ابراهيم عمر اعبيد الاداب الخمس الفلسفة و علم الاجتماع ماجستير محاضر مساعد علم اجتماع  
1468 سوسن مصطفى علي سعيد التربية الخمس الرياضيات ماجستير محاضر مساعد تطبيقية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1469 سعاد خليل ميلاد التومي الاداب و العلوم مسلاته الفيزياء ماجستير محاضر مساعد فيزياء عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1470 عصام الصديق عمر يعقوب علوم الشريعة التفسيروالحديث ماجستير محاضر مساعد تفسير وحديث عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1471 رقية علي ناجي القماطي الاداب و العلوم مسلاته الكيمياء ماجستير محاضر مساعد كيمياء عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1472 سعاد حافظ علي الصول الاداب والعلوم قصرخيار الكيمياء ماجستير محاضر مساعد تحليلية suaad ـ عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1473 سالم فتحي سالم عاشور تقنية المعلومات علوم الحاسوب ماجستير محاضر مساعد حاسوب عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1474 مراد امحمد عمر بربوش الهندسة القره بولي الهندسة المدنية ماجستير محاضر مساعد هندسة مدنية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1475 اكرم سالم فرج القرمادي الهندسة الخمس العمارة و التخطيط العمراني ماجستير محاضر مساعد عمارة عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1476 خالد ابراهيم عبدالله سلطان الهندسة الخمس الهندسة الكهربائية و الحاسوب دكتوراه محاضر حاسوب عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1477 احمد محمد سالم العماري الاداب والعلوم قصرخيار التربية و علم النفس ماجستير محاضر مساعد اصول التربية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1478 عطاالله علي الهادي حامد الاقتصاد والتجارة الخمس المحاسبة ماجستير محاضر مساعد مالية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1479 صفيه ميلاد احمد قناو الاداب الخمس اللغة الانجليزية ماجستير محاضر مساعد لغة انجليزية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1480 سامي العماري محمد تليب الاداب والعلوم قصرخيار التربية و علم النفس دكتوراه محاضر توجيه وارشاد sami ــ عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1481 اميمه سعد احمد اللافي التربية الخمس التربية و علم النفس ماجستير محاضر مساعد تربية وعلم نفس عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1482 بشير علي حامد خليل الاداب و العلوم مسلاته اللغة العربية والدراسات الاسلامية دكتوراه استاذ مشارك نحو عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1483 اسماء صالح احمد الصيد الصيدلة العقاقيروالنواتج الطبيعية ماجستير محاضر مساعد صيدلة  
1484 كريمة عامر محمد المصري الاداب و العلوم مسلاته الفيزياء ماجستير محاضر مساعد فيزياء عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1485 صلاح الدين سالم علي الكشر طب وجراحة الفم والاسنان طب الفم ماجستير محاضر امراض الفم عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1486 نورالدين محمد عبدالسلام العوراني الهندسة الخمس الهندسة الكهربائية و الحاسوب ماجستير محاضر مساعد كهربائية وحاسوب عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1487 احمد عبدالسلام معمر عبيد الاداب والعلوم قصرخيار اللغة الانجليزية ماجستير محاضر مساعد   عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1488 احمد حسين احمد كريع الاداب و العلوم مسلاته الرياضيات دكتوراه استاذ مساعد تفاضلية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1489 مصطفى سليم محمد ابورقيبه العلوم الصحية المعامل الطبية دكتوراه محاضر بيئة واحياء عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1490 مصطفى فرج محمد بن حميد الاداب والعلوم قصرخيار اللغة العربية والدراسات الاسلامية دكتوراه محاضر دراسات اسلامية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1491 مهره ونيس معتوق سعود الاداب و العلوم مسلاته اللغة العربية والدراسات الاسلامية ماجستير محاضر مساعد ادب عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1492 اسماء علي عبدالسلام بن غريان العلوم الخمس الفيزياء ماجستير محاضر مساعد فيزياء عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1493 ابراهيم مفتاح نصر الهدار التربية مسلاته اللغة العربية والدراسات الاسلامية ماجستير محاضر مساعد لغة عربية  
1494 امنه عبدالسلام يوسف بالحاج التربية الخمس الرياضيات ماجستير محاضر مساعد مناهج وطرق تدريس الرياضيات  
1495 هاجر حسين مختار الخالقي الاداب والعلوم قصرخيار الفيزياء دكتوراه محاضر فيزياء عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1496 هناء عبدالحفيظ عمر القعو الاداب الخمس الجغرافيا ماجستير محاضر مساعد    
1497 فاطمه عبداللطيف الهادي بحور التقنية الطبية تقنية الاسنان ماجستير محاضر مساعد   عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1498 ملاك حسن مفتاح القاضي التربية مسلاته اللغة العربية والدراسات الاسلامية ماجستير محاضر مساعد    
1499 ابراهيم رمضان مفتاح هديه اللغات اللغة العربية دكتوراه استاذ مساعد لغة عربية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1500 انس عمر حسن اشكورفو التقنية الطبية تقنية المختبرات ماجستير محاضر مساعد الطب الحيوي عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1501 سعيده عبدالله سالم فتول الاداب الخمس الفلسفة و علم الاجتماع ماجستير محاضر مساعد    
1502 محمد علي ابراهيم اللافي الطب البشري العيون دكتوراه محاضر عيون عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1503 محمود علي عبدالسلام الكشر علوم الشريعة الفقه واصوله ماجستير محاضر مساعد شريعة عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1504 اسماء جمعه حسن البربار الهندسة الخمس الهندسة الكيميائية و النفطية ماجستير محاضر مساعد هندسة كيميائية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1505 امل مصطفى المحجوب ابوزقية العلوم الخمس الحاسوب ماجستير محاضر مساعد حاسوب  
1506 وليد محمد عبدالعالي الربشي علوم الشريعة التفسيروالحديث ماجستير محاضر مساعد دراسات اسلامية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1507 نعيمه مصباح زايد القرقني العلوم الخمس الاحياء ماجستير محاضر مساعد بيئة عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1508 عبدالرحمن محمد محمد دياب طب وجراحة الفم والاسنان بيولوجيا الفم ماجستير محاضر مساعد    
1509 اسامة علي امحمد الصويد طب وجراحة الفم والاسنان طب الفم ماجستير محاضر مساعد طب الفم وعلاج اللثة  
1510 ناجيه محمد كعبار عبدالرحيم الاقتصاد والتجارة القره بولي المحاسبة ماجستير محاضر محاسبة عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1511 عبدالرحيم محمد رمضان مصباح الاقتصاد والتجارة القره بولي المحاسبة ماجستير محاضر محاسبة مالية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1512 عدنان محمود محمد الفقيه الشريف الاداب الخمس اللغة العربية ماجستير محاضر مساعد نحو وصرف  
1513 عبدالرحمن علي عمر بلقاسم الطب البشري الاطفال ماجستير محاضر مساعد أطفال  
1514 الهام عبدالسلام احمد الهدريني الاداب والعلوم قصرخيار اللغة العربية والدراسات الاسلامية ماجستير محاضر مساعد لغويات  
1515 عبدالسلام محمد عبدالسلام الرخروخ الاداب الخمس التاريخ ماجستير محاضر مساعد تاريخ حديث عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1516 امال صالح محمد الذويب الهندسة القره بولي العمارة و التخطيط العمراني ماجستير محاضر مساعد عمارة عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1517 محمد فتحي محمد قدقود التربية الخمس اللغة العربية ماجستير محاضر مساعد    
1518 خليفه يونس خليفه ابوفارس الطب البشري الاطفال ماجستير محاضر مساعد   عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1519 ليلى حامد فرج شقلوف التقنية الطبية تقنية المختبرات دكتوراه محاضر التقنية الحيوية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1520 عمادالدين نوري عمر الارقع الطب البشري الجراحة ماجستير محاضر مساعد جراحة عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1521 اسماء امحمد علي الطيب التربية الخمس اللغة الانجليزية ماجستير محاضر مساعد لغة انجليزية  
1522 سمية صالح محمد المجدوب الصيدلة الصيدلانيات و الصيدلة الصناعية ماجستير محاضر مساعد علوم صيدلانية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1523 رمضان الهادي احمد زائد الاداب و العلوم مسلاته الجيوفيزياء ماجستير محاضر مساعد   عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1524 علي سلامه السوداني العربي التربية الخمس اللغة العربية ماجستير محاضر مساعد ادبيات  
1525 عائشة عبدالسلام عمر الصغير الاقتصاد والتجارة الخمس الاقتصاد ماجستير محاضر مساعد الاستثمار عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1526 فرحات احمد عمر المرغني التربية الخمس اللغة العربية ماجستير محاضر مساعد    
1527 اميرة منصور عامر يونس التربية الخمس الرياضيات ماجستير محاضر مساعد    
1528 اسماء سالم عبدالمجيد الموبر الاداب الخمس اللغة الانجليزية ماجستير محاضر مساعد لغة انجليزية  
1529 علي مفتاح محمد البديوي التربية البدنية التدريب الرياضي وعلوم الحركة ماجستير محاضر مساعد تدريب عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1530 انتصار محمد علي امجاهد الطب البشري النساء والتوليد ماجستير محاضر مساعد نساء وتوليد  
1531 عبدالعظيم رمضان عبدالله اليسير القانون القانون الخاص ماجستير محاضر مساعد قانون خاص عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1532 فاطمة رمضان محمد الكاوان الاداب والعلوم قصرخيار علوم الحياة ماجستير محاضر مساعد علوم حياة  
1533 نبيل عبدالسلام ابراهيم ابوزيد القانون القانون الخاص ماجستير محاضر مساعد قانون خاص عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1534 أشرف شعبان عبدالسلام الجراي الاداب الخمس المكتبات والمعلومات ماجستير محاضر مساعد اعلام  
1535 أحمد عطية جمعة الشبيلي الاداب الخمس المكتبات والمعلومات ماجستير محاضر مساعد حاسوب  
1536 أبوبكر مصطفي مفتاح القرمادي الاداب الخمس المكتبات والمعلومات ماجستير محاضر مساعد ادارة أعمال  
1537 طارق محمد علي التومي الاداب والعلوم قصرخيار اللغة العربية والدراسات الاسلامية ماجستير محاضر مساعد شريعة اسلامية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1538 انور علي محمد الجعكي القانون القانون العام ماجستير محاضر مساعد   عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1539 نجاة بشير محمد الصابري اللغات اللغة العربية ماجستير محاضر مساعد تعليم اللغة العربية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1540 شرف الدين فتحي ميلاد قنبور التربية البدنية الادارة الرياضية والاعلام الرياضي ماجستير محاضر مساعد مناهج طرق تدريس عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1541 فتحي ابراهيم محمد جعيده التربية البدنية التدريب الرياضي وعلوم الحركة ماجستير محاضر مساعد العاب عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1542 محمد عبدالحفيظ محمد النجار التربية البدنية الادارة الرياضية والاعلام الرياضي ماجستير محاضر مساعد   عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1543 رضاء المختار محمد العنقار التربية البدنية التدريب الرياضي وعلوم الحركة ماجستير محاضر مساعد التدريب عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1544 عبدالمنعم محفوظ محمد غريبي الاقتصاد والتجارة القره بولي العلوم السياسية ماجستير محاضر مساعد علاقات دولية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1545 علي عبدالسلام عريبي عريبي القانون القانون الخاص ماجستير محاضر مساعد خاص عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1546 حمزة علي سالم شخطور تقنية المعلومات هندسة البرمجيات ماجستير محاضر مساعد اتصالات عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1547 ناصر مختار محمد كصاره التربية الخمس الادارة التعليمية ماجستير محاضر مساعد ادارة عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1548 ابراهيم علي سالم اليسير التربية الخمس الادارة التعليمية ماجستير محاضر مساعد ادارة وتنظيم عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1549 ابوبكر محمد مصباح الحويل العلوم الخمس الاحصاء ماجستير محاضر مساعد محاسبة عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1550 فتحي علي محمد الباوندي التربية القره بولي الجغرافيا دكتوراه محاضر جغرافيا  
1551 فاطمه محمد مفتاح الدبرز التقنية الطبية تقنية المختبرات ماجستير محاضر مساعد كيمياء  
1552 صلاح الدين بشير علي الطليسي التربية القره بولي التربية وعلم النفس ماجستير محاضر مساعد    
1553 خيرية عبدالسلام امحمد عامر الاداب الخمس المكتبات والمعلومات ماجستير محاضر مساعد دراسات معلومات عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1554 عبدالسلام ابوبكرالصادق الكيلاني الاداب الخمس الاعلام ماجستير محاضر مساعد دراسات اقليمية ودولية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1555 خميس ميلاد عبدالله الدزيري الاداب الخمس المكتبات والمعلومات دكتوراه محاضر اقتصاديات اعمال عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1556 خليل سالم الهادي ابوالاصباع العلوم الخمس الاحياء دكتوراه محاضر أحياء عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1557 عبدالعزيز شرف الدين سويدان سويدان الصيدلة العقاقيروالنواتج الطبيعية ماجستير محاضر مساعد صيدلة عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1558 معمر جمال احمد اعليجه الاقتصاد والتجارة القره بولي المحاسبة ماجستير محاضر مساعد محاسبة  
1559 نصر صالح محمد نصر الهندسة القره بولي الهندسة الكهربائية و الحاسوب ماجستير محاضر مساعد    
1560 فاطمه حسين عبدالسلام ازريق الهندسة الخمس الهندسة الميكانيكية ماجستير محاضر مساعد   عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1561 مريم محمد بلعيد الاسود الهندسة الخمس الهندسة الكهربائية و الحاسوب ماجستير محاضر مساعد كهربائية وحاسوب عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1562 وليد مختار علي المصراتي الهندسة الخمس الهندسة الميكانيكية دكتوراه محاضر   عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1563 عبدالسلام عطيه اشتيوي المركز الاقتصاد والتجارة القره بولي المحاسبة ماجستير محاضر مساعد محاسبة  
1564 حيدر حسن فرحات العائب القانون الشريعة الاسلامية دكتوراه محاضر شريعة وقانون عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1565 يوسف فرج علي الفقيه التربية القره بولي الدراسات الاسلامية ماجستير محاضر مساعد    
1566 ادم امحمد ارحومه الحويج الاقتصاد والتجارة القره بولي المحاسبة ماجستير محاضر مساعد محاسبة  
1567 علي عمر علي غيضان الاقتصاد والتجارة القره بولي المحاسبة ماجستير محاضر مساعد    
1568 فوزيه عبدالسلام امبارك تكاله الطب البشري الطفيليات ماجستير محاضر مساعد طفيليات طبية  
1569 نجاة صالح مفتاح يحى التربية الخمس معلمة فصل ماجستير محاضر مساعد علم النفس الاجتماعي  
1570 فتحي محمد علي ابوغاليه الاقتصاد والتجارة القره بولي الاقتصاد ماجستير محاضر مساعد اقتصاد عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1571 ابراهيم محمد سالم ارويله العلوم الخمس الاحياء ماجستير محاضر مساعد علم النبات عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1572 منى صالح احمد الشيخي طب وجراحة الفم والاسنان العلاج التحفظي وعلاج الجذور ماجستير محاضر مساعد   عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1573 محمد غيث عبدالسلام حماد التربية البدنية التدريب الرياضي وعلوم الحركة ماجستير محاضر مساعد تربية بدنية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1574 رمضان محمد رمضان باكوره القانون القانون الخاص ماجستير محاضر مساعد   عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1575 المكي رمضان علي الصابري اللغات اللغة الانجليزية ماجستير محاضر مساعد   عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1576 مصطفى علي سالم كليب اللغات اللغة الانجليزية ماجستير محاضر مساعد لغة انجليزية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1577 رويدا صالح فرج اغبيشة اللغات اللغة الانجليزية ماجستير محاضر مساعد لغة انجليزية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1578 خالد عبدالله المبروك المريمي التربية البدنية التدريب الرياضي وعلوم الحركة ماجستير محاضر مساعد تدريب الكرة اطائرة عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1579 التهامي عبدالسلام عبدالله الطالب التربية البدنية اعادة التأهيل والعلاج الطبيعي ماجستير محاضر مساعد   عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1580 ايمان فرج امحمد ابوحجر اللغات اللغة العربية ماجستير محاضر مساعد   عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1581 فرج علي ميلاد اعشيبه القانون القانون الجنائي ماجستير محاضر مساعد جنائي عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1582 جهينه صالح محمد السويحلي الاداب الخمس الفلسفة و علم الاجتماع دكتوراه محاضر فلسفة  
1583 محمد سالم محمد التريكي الصيدلة الكيمياء الطبية ماجستير محاضر مساعد هندسة كيميائية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1584 ساميه رمضان رمضان الشواخ التقنية الطبية تقنية المختبرات ماجستير محاضر مساعد علوم حياتية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1585 سمية محمد عبدالسلام العكاشي التربية الخمس اللغة العربية ماجستير محاضر مساعد ادبيات عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1586 اسيا محمود عبدالسلام فليفله الطب البشري وظائف الاعضاء ماجستير محاضر مساعد وظائف اعضاء عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1587 عبدالعزيز عبدالعاطي محمد بالحاج اللغات اللغة الانجليزية ماجستير محاضر مساعد   عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1588 مفيده العربي احميده زقلوم التربية الخمس الاحياء ماجستير محاضر مساعد    
1589 امحمد حسين حمد سليمان البكاي القانون الشريعة الاسلامية ماجستير محاضر مساعد شريعة عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1590 صلاح الشريف عمران ابوقربوعه الاقتصاد والتجارة القره بولي المحاسبة ماجستير محاضر مساعد محاسبة  
1591 عبدالحكيم حسين سالم اسماعيل الاقتصاد والتجارة القره بولي المحاسبة ماجستير محاضر مساعد محاسبة عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1592 ناصر مختار السنوسي مراد الاقتصاد والتجارة القره بولي التمويل والمصارف ماجستير محاضر مساعد تمويل ومصارف عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1593 فرج الشريف محمد الشبيلي الاقتصاد والتجارة القره بولي المحاسبة ماجستير محاضر مساعد محاسبة  
1594 احمد الهادي عبدالسلام الرحموني الاقتصاد والتجارة القره بولي المحاسبة ماجستير محاضر مساعد    
1595 طارق محمد منصور شادي التربية البدنية المناهج وتدريس التربية البدنية ماجستير محاضر مساعد مناهج وطرق تدريس عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1596 نفيسة محمد المهدي هامل علوم الشريعة التفسيروالحديث ماجستير محاضر مساعد دراسات اسلامية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1597 عبدالكريم احمد عبدالله الصغير الهندسة الخمس العمارة و التخطيط العمراني ماجستير محاضر مساعد عمارة عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1598 عارف جمعة ابوعجيله سعد تكاله الاقتصاد والتجارة القره بولي ادارة الاعمال ماجستير محاضر مساعد ادارة اعمال  
1599 وردة محمد علي التقبيه العلوم الخمس الكيمياء ماجستير محاضر مساعد تحليلية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1600 عبدالرحيم ناجي ميلاد الشكري التربية مسلاته الحاسوب ماجستير محاضر مساعد دراسات المعلومات عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1601 امحمد علي صالح الحر الاداب الخمس الاعلام ماجستير محاضر مساعد    
1602 محمد ميلاد مفتاح الشلباق الاقتصاد والتجارة القره بولي المحاسبة ماجستير محاضر مساعد    
1603 عتيقه عثمان رمضان البكوش التقنية الطبية التخدير والعناية الفائقة ماجستير محاضر مساعد نساء وتوليد  
1604 جمال علي سالم التونسي الاقتصاد والتجارة القره بولي العلوم السياسية دكتوراه محاضر    
1605 اسامه ناجي الصادق الجهمي العلوم الصحية العلاج الطبيعي ماجستير محاضر مساعد علاج طبيعي عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1606 عبدالحكيم سليمان ابراهيم الحاج محمد التقنية الطبية التخدير والعناية الفائقة ماجستير محاضر مساعد طب حيوي  
1607 عبدالفتاح محمد محمد البكوش العلوم الصحية المعامل الطبية ماجستير محاضر مساعد مختبرات طبية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1608 عبدالناصر عبدالله محمد الشريف العلوم الصحية المعامل الطبية ماجستير محاضر مساعد احياء دقيقة عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1609 ابوبكر سالم عمر اوحيده التربية البدنية التدريب الرياضي وعلوم الحركة ماجستير محاضر مساعد طرق تدريس عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1610 ايمان جمعه بشير عواز الاداب الخمس اللغة الانجليزية ماجستير محاضر مساعد ادب انجليزي  
1611 حسين محمد فرج البكوش العلوم الصحية المعامل الطبية ماجستير محاضر مساعد احياء دقيقة عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1612 مجدي اجديد رمضان مسعود الاقتصاد والتجارة القره بولي الاقتصاد ماجستير محاضر مساعد    
1613 فاطمه عبدالله محمد الشافعي التقنية الطبية التخدير والعناية الفائقة ماجستير محاضر مساعد    
1614 صالح محمد مصباح العفشوك علوم الشريعة اصول الدين دكتوراه محاضر العقيدة الاسلامية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1615 ايمان محمد عمر البكوش الاقتصاد والتجارة القره بولي المحاسبة ماجستير محاضر مساعد    
1616 طارق محمد محمد المدهم الاقتصاد والتجارة القره بولي الاقتصاد ماجستير محاضر مساعد    
1617 علي عبدالمجيد محمد جعيب التربية القره بولي اللغة العربية ماجستير محاضر مساعد نحو وصرف  
1618 فتحي الطيب محمد التريكي الاقتصاد والتجارة القره بولي العلوم السياسية دكتوراه محاضر    
1619 علي عمر رمضان هرام التربية البدنية التدريب الرياضي وعلوم الحركة ماجستير محاضر مساعد تدريب عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1620 وفاء رمضان احمد الكاتب التربية القره بولي اللغة العربية ماجستير محاضر مساعد لغويات  
1621 اريج سالم عمر السائح التربية البدنية الادارة الرياضية والاعلام الرياضي ماجستير محاضر مساعد   عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1622 حنان عبدالناصر محمد الخريف العلوم الخمس الاحياء ماجستير محاضر مساعد احياء دقيقة عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1623 سميرة سالم الزوام البغيل التربية الخمس اللغة الانجليزية ماجستير محاضر مساعد لغة انجليزية  
1624 عمران علي محمد العريفي اللغات اللغة الانجليزية ماجستير محاضر مساعد لغة انجليزية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1625 حنان رجب صالح درمام الاداب الخمس التاريخ ماجستير محاضر مساعد    
1626 محمد ابوعجيله عبدالسلام البركي التربية الخمس الحاسوب ماجستير محاضر مساعد    
1627 عبدالمهيمن عبدالسلام رجب الحصان اللغات اللغة الانجليزية ماجستير محاضر مساعد تدريس اللغة الانجليزية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1628 عيادة مصطفى مفتاح الهصيك العلوم الخمس الاحياء ماجستير محاضر مساعد احياء دقيقة عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1629 محمد حسن محمد جابة التقنية الطبية التخدير والعناية الفائقة ماجستير محاضر مساعد طب حيوي عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1630 اسماء امحمد العجيل ابوراس التربية الخمس اللغة العربية ماجستير محاضر مساعد    
1631 امينة جمعه محمد المحروق طب وجراحة الفم والاسنان بيولوجيا الفم ماجستير محاضر مساعد طب اسنان عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1632 يوسف محمد علي عليوي التربية البدنية المناهج وتدريس التربية البدنية ماجستير محاضر مساعد التربية البدنية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1633 نور الدين امحمد محمد سهل اللغات اللغة العربية ماجستير محاضر مساعد اللغة العربية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1634 محمد أحمد محمد أبوصبع العلوم الصحية المعامل الطبية ماجستير محاضر مساعد مختبرات طبية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1635 بشير محمد عبد القادر السويسي اللغات اللغة العربية ماجستير محاضر مساعد اللغة العربية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1636 محمد علي محمد عبد الحفيظ الاقتصاد والتجارة القره بولي المحاسبة ماجستير محاضر مساعد محاسبة  
1637 الفاروق امحمد عيسى الأحمير التربية البدنية الادارة الرياضية والاعلام الرياضي ماجستير محاضر مساعد التربية البدنية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1638 علي محمد علي اشنيبة اللغات اللغة الانجليزية ماجستير محاضر مساعد اللغة انجليزية  
1639 مختار فرج مختار الحويج الاقتصاد والتجارة القره بولي المحاسبة ماجستير محاضر مساعد محاسبة  
1640 فتحية عطية مصباح يحي اللغات اللغة العربية ماجستير محاضر مساعد اللغة العربية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1641 محمود مصطفى حسن جاب الله التربية القره بولي اللغة الانجليزية دكتوراه محاضر علم اللغة  
1642 رافع أحمد مفتاح الشيخي طب وجراحة الفم والاسنان جراحة الفم الوجه والفكين ماجستير محاضر مساعد جراحة الفم والاسنان  
1643 هناء حسن عبد السلام بن جمعة الطب البشري الباطنة ماجستير محاضر مساعد جلدية  
1644 فاطمة الزهراء بشير اشتيوي ابوراوي التربية القره بولي اللغة الانجليزية ماجستير محاضر مساعد التدريس  
1645 فؤاد محمد علي أبوزعينين الاقتصاد والتجارة القره بولي التمويل والمصارف ماجستير محاضر مساعد تدريس عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1646 سهيل إبراهيم أحمد أبوغالية التربية القره بولي اللغة العربية ماجستير محاضر مساعد اللغة العربية  
1647 احمد علي احمد اسحيم اللغات اللغة الانجليزية ماجستير محاضر مساعد اللغة الانجليزية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1648 أحمد الفيتوري أحمد أبوجناح الاقتصاد والتجارة القره بولي ادارة الاعمال ماجستير محاضر مساعد التسويق  
1649 معمر محمد ميلاد عطالله اللغات اللغة الفرنسية ماجستير محاضر مساعد اللغة الفرنسية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1650 اسامة العربي محمد عليجة التربية القره بولي الدراسات الاسلامية ماجستير محاضر مساعد العلوم الإسلامية  
1651 معمر سالم محمد الطويل علوم الشريعة الفقه واصوله ماجستير محاضر مساعد الدرسات الإسلامية  
1652 نعيمه عثمان محمد صولة التربية القره بولي التربية وعلم النفس ماجستير محاضر مساعد علم النفس  
1653 عادل محمد ابوزيد القحماصي الاقتصاد والتجارة القره بولي ادارة الاعمال ماجستير محاضر مساعد الإدارة  
1654 كوثر عبدالسلام علي سليم اللغات اللغة العربية ماجستير محاضر مساعد اللغة العربية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1655 سهيلة التومي محمد الشوشان الاقتصاد والتجارة القره بولي الاقتصاد ماجستير محاضر مساعد اقتصاد  
1656 علي محمد حسن الباوندي الاقتصاد والتجارة القره بولي العلوم السياسية ماجستير محاضر مساعد الدرسات الإقليمية  
1657 ابراهيم عبد الرحمن ابراهيم الصغير اللغات اللغة العربية ماجستير محاضر مساعد اللغة العربية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1658 بشيرمحمد بشير الدروقي علوم الشريعة التفسيروالحديث ماجستير محاضر مساعد التفسير والحديث  
1659 علي محمد بشير الدروقي علوم الشريعة التفسيروالحديث ماجستير محاضر مساعد التفسير والحديث  
1660 سناء فرج محمد عقوب اللغات اللغة العربية ماجستير محاضر مساعد اللغة العربية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1661 أنوار عمر سليم الأشهب اللغات اللغة الانجليزية ماجستير محاضر مساعد اللغة الانجليزية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1662 محمد خيري علي السيوي الاقتصاد والتجارة الخمس الاقتصاد ماجستير محاضر مساعد العلوم الإدارية والمالية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1663 عادل سالم خليفه عياد التربية البدنية التدريب الرياضي وعلوم الحركة دكتوراه محاضر التدريب الرياضي عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1664 صلاح ميلاد مختار الاسطى التربية مسلاته الاحياء ماجستير محاضر مساعد علم النبات  
1665 عبدالحكيم سالم ميلاد العلوص الاقتصاد والتجارة القره بولي التمويل والمصارف ماجستير محاضر مساعد تمويل ومصارف  
1666 احمد مفتاح ابوالعيد بن قمرة الاداب الخمس الاعلام ماجستير محاضر مساعد علوم سياسية  
1667 محمد سلامه حسن الصول التربية القره بولي الفلسفة و علم الاجتماع ماجستير محاضر مساعد    
1668 نوال مفتاح محمد الشريف التربية مسلاته رياض الاطفال ماجستير محاضر مساعد علم النفس عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1669 عبدالحميد سالم محمد الواعر التربية مسلاته معلمة فصل ماجستير محاضر مساعد التربية وعلم لنفس  
1670 محمود عبدالسلام صالح الكريوي الاقتصاد والتجارة القره بولي التمويل والمصارف ماجستير محاضر مساعد تمويل ومصارف  
1671 سميره فتحى علي منصور التربية مسلاته الحاسوب ماجستير محاضر مساعد حاسوب  
1672 خديجه عبدالعاطي سليمان العسيكري اللغات اللغة العربية ماجستير محاضر مساعد الدراسات اللغوية  
1673 عبدالسلام سعيد رمضان الشافعي طب وجراحة الفم والاسنان تقويم الاسنان ماجستير محاضر مساعد اسنان عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1674 فوزي الصادق صالح العربى تقنية المعلومات شبكات الحاسوب ماجستير محاضر مساعد اتصالات وشبكات عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1675 على رحومه عمر ابوحجر الاقتصاد والتجارة القره بولي العلوم السياسية ماجستير محاضر مساعد علوم سياسية  
1676 صلاح نورى محمد الدبسكي الاقتصاد والتجارة القره بولي المحاسبة ماجستير محاضر مساعد محاسبة  
1677 هدى فرج سالم الزليطني علوم الشريعة الفقه واصوله ماجستير محاضر مساعد فقه واصوله  
1678 عبدالفتاح عبدالله محمد مسعود التربية مسلاته معلمة فصل ماجستير محاضر مساعد جغرافيا عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1679 ميلاد صالح سرار الذيب التربية مسلاته الحاسوب ماجستير محاضر مساعد حاسوب عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1680 عمر فرج احمد القيزاني الاقتصاد والتجارة القره بولي الاقتصاد دكتوراه استاذ اقتصاد  
1681 عبداللطيف عبدالكريم ابوالعيد ميلاد الاداب الخمس الاعلام ماجستير محاضر مساعد اعلام  
1682 محمد عبدالله عطيه الصداعي التربية مسلاته اللغة العربية والدراسات الاسلامية ماجستير محاضر مساعد لغة عربية  
1683 عائشه حسين احمد حموده علوم الشريعة التفسيروالحديث ماجستير محاضر مساعد دراسات اسلاميه  
1684 عفاف الزروق على بن حامد علوم الشريعة الفقه واصوله ماجستير محاضر مساعد    
1685 زهرة ابوبكر محمد الفرجانى تقنية المعلومات علوم الحاسوب ماجستير محاضر مساعد تقنية معلومات عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1686 عمر العماري مفتاح الشبيلي التربية الخمس التربية و علم النفس دكتوراه محاضر تربية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1687 توفيق العارف سالم القليلي التقنية الطبية تقنية المختبرات دكتوراه محاضر علم الحيوان عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1688 احمد جمعه محمد جبران التقنية الطبية الصحة العامة ماجستير محاضر مساعد    
1689 خالد مفتاح احمد طاهرالشريف الاداب الخمس الاعلام ماجستير محاضر مساعد دراسات سياسية  
1690 امحمد محمد امحمد المصراتي اللغات اللغة العربية ماجستير محاضر مساعد لغة عربية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1691 ابتسام الطاهر محمد عبدالسميع التربية مسلاته الرياضيات ماجستير محاضر مساعد رياضيات  
1692 عمر محمد حميميد حميميد الصيدلة الصيدلانيات و الصيدلة الصناعية ماجستير محاضر مساعد صيدلة  
1693 سالم الهادي محمد الفاسي التربية القره بولي الدراسات الاسلامية ماجستير محاضر مساعد دراسات اسلامية  
1694 محمد عمر محمد المريض التربية مسلاته الرياضيات ماجستير محاضر مساعد رياضيات  
1695 سندس محمد احمد خليفه التربية مسلاته اللغة العربية والدراسات الاسلامية ماجستير محاضر مساعد لغة عربية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1696 على عبدالسلام على ابوزميله التربية مسلاته رياض الاطفال ماجستير محاضر مساعد التربية وعلم النفس عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1697 احمد ميلاد سالم الشريدى الاقتصاد والتجارة القره بولي ادارة الاعمال ماجستير محاضر مساعد ادارة  
1698 احمد معمر عبدالله سلطان التربية القره بولي اللغة العربية ماجستير محاضر مساعد ادبيات  
1699 صلاح سالم حسن الطويل اللغات لغة خطاب القرآن الكريم ولهجاته ماجستير محاضر مساعد لغة عربية  
1700 منى محمد محمد على الفاخرى العلوم الصحية المعامل الطبية دكتوراه محاضر علم الحيوان عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1701 صدام علي سالم الهصيك الاقتصاد والتجارة الخمس العلوم السياسية ماجستير محاضر مساعد علوم سياسية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1702 حنان جمعه سلامه احنيش التربية القره بولي اللغة الانجليزية ماجستير محاضر مساعد لغة انجليزية  
1703 مريم ميلاد بشير ابوجح التربية القره بولي اللغة الانجليزية ماجستير محاضر مساعد لغة انجليزية  
1704 اسامه مفتاح احمد مرعي اللغات اللغة الانجليزية ماجستير محاضر مساعد لغة انجليزية  
1705 حمزه محمد عمران الكوت الاداب الخمس اللغة العربية ماجستير محاضر مساعد لغة واصوات  
1706 سميرة محمد حسين ابورزيزة الاداب و العلوم مسلاته الرياضيات ماجستير محاضر مساعد رياضيات عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1707 عائشه سالم علي اطبيرجه الاداب و العلوم مسلاته الفلسفة و علم الاجتماع ماجستير محاضر مساعد علم الاجتماع عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1708 احمد علي سالم شخطور اللغات اللغة العربية ماجستير محاضر مساعد لغة عربية  
1709 جمال محمد المهدي الفطيسي علوم الشريعة الفقه واصوله ماجستير محاضر مساعد    
1710 ايناس عمر عبدالسلام الوهاب اللغات اللغة الانجليزية ماجستير محاضر مساعد لغة انجليزية  
1711 سناء محمد عبدالسلام ساسي التربية القره بولي اللغة العربية ماجستير محاضر مساعد لغة عربية  
1712 فاطمه معمر عبدالسلام الهدار التربية مسلاته معلمة فصل ماجستير محاضر مساعد تربية وعلم النفس  
1713 فرج عبدالله مفتاح الميشات الطب البشري الجراحة ماجستير محاضر مساعد جراحة عامة عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1714 مصطفى علي محمد الاحمر التربية القره بولي الدراسات الاسلامية ماجستير محاضر مساعد دراسات اسلامية  
1715 خالد احمد المهدي بن عمر الاداب و العلوم مسلاته الجيوفيزياء ماجستير محاضر مساعد علوم الارض والبيئة  
1716 صابرمحمد علي رحاب الهندسة القره بولي الهندسة المدنية ماجستير محاضر مساعد هندسة مدنية  
1717 نوريه هدية ابراهيم ابوبعيرة علوم الشريعة الفقه واصوله ماجستير محاضر مساعد    
1718 عبدالمنعم عمر محمد بابا اللغات اللغة الانجليزية ماجستير محاضر مساعد لغة انجليزية  
1719 مفتاح محمد مفتاح الخمري التربية مسلاته اللغة العربية والدراسات الاسلامية ماجستير محاضر لغويات  
1720 عائشة الزوام ميلاد احمد الاداب و العلوم مسلاته التربية وعلم النفس ماجستير محاضر مساعد   عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1721 عبدالمعطي ابوعائشة خليفة البوعيشي الاقتصاد والتجارة القره بولي ادارة الاعمال ماجستير محاضر مساعد    
1722 مبروكة كريم محمد عبدالقادر القانون القانون العام ماجستير محاضر مساعد القانون العام عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1723 حنان علي السنوسي سويسي التربية مسلاته اللغة العربية والدراسات الاسلامية ماجستير محاضر مساعد    
1724 عبدالباسط محمد الهادي وجيج اللغات اللغة الانجليزية ماجستير محاضر مساعد لغة انجليزية  
1725 يزيد عمر سعد الاحول الطب البشري الجراحة ماجستير محاضر مساعد جراحة  
1726 حميده عبدالله مفتاح القماطي التربية مسلاته اللغة العربية والدراسات الاسلامية ماجستير محاضر مساعد لغة عربية  
1727 ابتسام احمد عبدالسلام الجحاوي التربية القره بولي اللغة الانجليزية ماجستير محاضر مساعد لغة انجليزية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1728 مصطفى محمد ميلاد ابوعبود الاداب الخمس الاعلام ماجستير محاضر مساعد اعلام  
1729 اسماء سالم علي الكشر الصيدلة علم الادوية والصيدلة السريرية ماجستير محاضر مساعد صيدلة عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1730 قيس عبدالسلام صالح الترهوني الهندسة القره بولي الهندسة المدنية ماجستير محاضر مساعد هندسة مدنية  
1731 وفاء رمضان محمد غريبة الاداب و العلوم مسلاته الكيمياء ماجستير محاضر مساعد    
1732 هدى على عبدالسلام ابريش التربية القره بولي التربية وعلم النفس ماجستير محاضر مساعد    
1733 عبدالعاطى سالم علي عبدالنور الاداب و العلوم مسلاته اللغة الانجليزية ماجستير محاضر مساعد لغة انجليزية  
1734 فاطمه يوسف عبدالسلام يوسف التربية القره بولي اللغة الانجليزية ماجستير محاضر مساعد لغة انجليزية  
1735 ناصر علي احمد الحضيري التقنية الطبية الصحة العامة دكتوراه   علوم بيئية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1736 اميره الصديق ابوالعيد الشيباني الاداب و العلوم مسلاته الكيمياء ماجستير محاضر مساعد كيمياء  
1737 عبدالفتاح احمد محمد العائب الاقتصاد والتجارة القره بولي التمويل والمصارف ماجستير محاضر مساعد    
1738 انور محمد بلعيد الشويعي التقنية الطبية الصحة العامة ماجستير محاضر مساعد تكنوروجيا التغذية  
1739 علي الهادي عبدالغني الهب الهندسة القره بولي الهندسة المدنية ماجستير محاضر مساعد    
1740 عبدالباسط سليم بلعيد البربار التربية مسلاته الادارة التعليمية والتخطيط التربوي ماجستير محاضر مساعد    
1741 تركيه سويسى الفيتوري ابوعائشة التربية القره بولي اللغة العربية ماجستير محاضر    
1742 سامي فرج ابراهيم الاحمر تقنية المعلومات شبكات الحاسوب ماجستير محاضر مساعد اتصالات عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1743 سليمان محمد العماري سليمان الصياح العلوم الصحية تقنية ووقاية الفم والاسنان ماجستير محاضر مساعد طب اسنان عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1744 عبدالسلام عبدالله عبدالسلام الجابري القانون القانون الدولي دكتوراه محاضر دولي عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1745 علي رمضان احميده القذافي التربية مسلاته الاحياء ماجستير محاضر مساعد زراعة عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1746 ليلى علي عمارالمهدوى التربية مسلاته اللغة العربية والدراسات الاسلامية ماجستير محاضر مساعد لغة عربيه وادابها  
1747 عواطف رمضان محمد الجحش التربية مسلاته رياض الاطفال ماجستير محاضر مساعد علم النفس  
1748 عبدالفتاح سالم مصباح ابلاعو التقنية الطبية التخدير والعناية الفائقة ماجستير محاضر مساعد تحليل دوائي عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1749 علي امعمر عبدالمؤمن علي الاداب والعلوم قصرخيار علم الاجتماع دكتوراه استاذ علم اجتماع عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1750 عبدالسلام احمد فرج هلاش الاداب والعلوم قصرخيار علم الاجتماع ماجستير محاضر مساعد علم اجتماع عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1751 عمران مصطفى عمران الكوت الاداب الخمس اللغة العربية ماجستير محاضر مساعد لغة عربية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1752 ناجي محمد سالم فره علوم الشريعة اصول الدين ماجستير محاضر مساعد اصول الدين عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1753 راوية رمضان المبروك التومي الاداب و العلوم مسلاته الجغرافيا ماجستير محاضر مساعد بشرية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1754 نجيه محمد خليفه العدولي الاداب و العلوم مسلاته الرياضيات ماجستير محاضر مساعد رياضيات عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1755 مروه البشير محمد سليمان الاداب و العلوم مسلاته الكيمياء ماجستير محاضر مساعد   عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1756 عبدالوهاب سالم احمد العدولي الاداب الخمس الاعلام ماجستير محاضر مساعد اعلام  
1757 عبدالكريم مفتاح احمد المائل الاقتصاد والتجارة القره بولي ادارة الاعمال ماجستير محاضر مساعد ادارة وتنظيم عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1758 وائل محمد علي الحنش طب وجراحة الفم والاسنان جراحة الفم الوجه والفكين ماجستير محاضر مساعد اسنان عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1759 احمد حسن ابوشعاله ابوشوفه التربية القره بولي الجغرافيا ماجستير محاضر جغرافيا عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1760 عبدالحكيم محمد مفتاح شلاوون التربية القره بولي اللغة العربية ماجستير محاضر مساعد لغة عربية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1761 حسن سالم ابوالنور خصيب التربية القره بولي الدراسات الاسلامية ماجستير محاضر مساعد دراسات اسلامية  
1762 فتحي محمد الفيتوري الشكنطي الاقتصاد والتجارة القره بولي التمويل والمصارف ماجستير محاضر مساعد تمويل ومصترف عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1763 احلام علي عمر الفرجاني التربية مسلاته رياض الأطفال ماجستير محاضر مساعد علم النفس  
1764 احمد علي ابراهيم اللافي اللغات اللغة العربية ماجستير محاضر لغة عربية  
1765 محمد عمر محمد الفقيه الشريف الاداب الخمس الدراسات الاسلامية دكتوراه محاضر دراسات اسلامية  
1766 محمد مصطفى محمد الوحيشي الاقتصاد والتجارة القره بولي المحاسبة ماجستير محاضر مساعد    
1767 صالح الهادي عبدالسلام الحرائمي التربية مسلاته الرياضيات ماجستير محاضر مساعد رياضيات عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
1768 محمد احمد محمد الناكوع الهندسة الخمس الهندسة الكيميائية والنفطية ماجستير   كيميائية ونفطية  
1769 عبدالرحمن محمد مفتاح القذافي الاداب و العلوم مسلاته الجغرافيا ماجستير محاضر مساعد    
1770 صالح يوسف عمر الفرد الهندسة الخمس العمارة والتخطيط العمراني دكتوراه استاذ مساعد هندسة معمارية  
ر.مالاسم رباعيالكليةالقسمالمؤهل العلميالدرجة العلميةالتخصصالبريد الإلكتروني

Back to top

https://simba.cilacapkab.go.id/simba_project/maxwin-slot/https://simba.cilacapkab.go.id/simba_project/sbobet88/https://simba.cilacapkab.go.id/idnslot/https://mpp.bandung.go.id/surat/idnslot/https://fk.ulm.ac.id/wp-content/thailand/https://rdsp.msp.gob.do/api/thailand/https://perijinan.blitarkota.go.id/assets/jp-gacor/https://revista.forumseguranca.org.br/https://perijinan.blitarkota.go.id/data/situs-toto/https://perijinan.blitarkota.go.id/assets2/https://mpp.bandung.go.id/attachments/https://mpp.bandung.go.id/images/https://mpp.bandung.go.id/assets/thailand/https://perijinan.blitarkota.go.id/data/toto-slot/https://simba.cilacapkab.go.id/db/toto-slot/https://simba.cilacapkab.go.id/vendor/https://appv2.tanahlautkab.go.id/doc/before_ttehttps://appv2.tanahlautkab.go.id/doc/git/https://perijinan.blitarkota.go.id/data/depo-10k/https://mpp.bandung.go.id/git/demo/https://mpp.bandung.go.id/api/jp-gacor/https://simba.cilacapkab.go.id/assets/depo-10k/https://simba.cilacapkab.go.id/api/demo/https://simba.cilacapkab.go.id/api/https://sim.stidar.ac.id/img/https://sim.stidar.ac.id/sweet-bonanza/https://sim.stidar.ac.id/slot-anti-rungkad/https://kuesioner.instidla.ac.id/akun-pro-platinum/https://lpm.instidla.ac.id/lucky-neko/https://ijabr.polban.ac.id/mpo/https://ijabr.polban.ac.id/idn/https://kuesioner.instidla.ac.id/wild-bandito/http://kwitansi.instidla.ac.id/demo-lucky-neko/https://appv2.tanahlautkab.go.id/doc/slot-garansi-kekalahanhttps://appv2.tanahlautkab.go.id/doc/slot-kamboja/https://perdami.or.id/wp-includes/zeus-slot/https://perdami.or.id/wp-content/slot-kamboja/https://appv2.tanahlautkab.go.id/doc/mposlot/http://kwitansi.instidla.ac.id/slot-garansi-kekalahan/https://appv2.tanahlautkab.go.id/doc/idnslot/https://bundamediagrup.co.id/wp-includes/idn/http://103.165.243.97/doc/maxwin-slot/http://103.165.243.97/doc/sv388/https://bundamediagrup.co.id/akun/demo/https://appv2.tanahlautkab.go.id/doc/slot-resmi/https://bundamediagrup.co.id/wp-content/akun-pro-kamboja/https://appv2.tanahlautkab.go.id/doc/toto-slothttp://103.165.243.97/doc/sign/https://ijabr.polban.ac.id/api/https://ijabr.polban.ac.id/-/pulsa/https://sipirus.sukabumikab.go.id/storage/uploads/jp-thailand/https://sipirus.sukabumikab.go.id/storage/uploads/-/sthai/https://sipirus.sukabumikab.go.id/storage/uploads/-/stoto/https://sipirus.sukabumikab.go.id/storage/uploads/server-kamboja/https://alwasilahlilhasanah.ac.id/starlight-princess-1000/https://www.remap.ugto.mx/pages/slot-luar-negeri-winrate-tertinggi/https://waper.serdangbedagaikab.go.id/public/images/qrcode/slot-dana/https://waper.serdangbedagaikab.go.id/public/images/qrcode/slot-deposit-pulsa/https://waper.serdangbedagaikab.go.id/storage/framework/https://wbs.klaten.go.id/public/assets/http://103.165.243.97/doc/thailand/https://appv2.tanahlautkab.go.id/easy-win/https://appv2.tanahlautkab.go.id/doc/unsign/https://csr.katingankab.go.id/asset/https://appv2.tanahlautkab.go.id/doc/zeus/https://appv2.tanahlautkab.go.id/doc/persyaratan/https://tpid.katingankab.go.id/images/https://kuesioner.instidla.ac.id/asset/http://kwitansi.instidla.ac.id/database/http://lms.instidla.ac.id/backup/https://lpm.instidla.ac.id/wp-includes/block-patterns/http://mutu.instidla.ac.id/app/https://sipirus.sukabumikab.go.id/storage/uploads/kantah/https://sipirus.sukabumikab.go.id/storage/uploads/slot-depo-10k/https://ijabr.polban.ac.id/classes/slot-gacor-gampang-menang/https://ijabr.polban.ac.id/registry/https://ijabr.polban.ac.id/locale/https://lpm.instidla.ac.id/wp-content/uploads/https://bakesbangpol.katingankab.go.id/uploads/pulsahttps://sipirus.sukabumikab.go.id/storage/uploads/pembahas/