الطلاب عماد المستقبل وركيزة بناء الوطن ومن أولويات الجامعة بالإضافة للجانب العلمي الجانب التوعوي من أخطار الظواهر الهدامة من مخدرات ومؤثرات عقلية وغيرها من المظاهر السلبية ، تسعى رئاسة الجامعة إلى المحافظة على هذه الشريحة المهمة من المجتمع بنشر التوعية والتعاون مع الجهات ذات العلاقة بهذا الشأن، فقد استقبل السيد رئيس الجامعة أ. د امحمد انويجي غميض صباح اليوم الإربعاء بمكتبه المقدم محمد مفتاح الأحول مدير فرع مكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية المرقب.

انطلقت صباح اليوم الأحد بكلية الطب البشري امتحانات السنة الخامسة البكالوريوس في مادة الباطنة الورقة الأولى لحصاد عام جامعي بل وحصاد أعوام من الدراسة النظرية والتطبيقية نسأل الله التوفيق والنجاح للجميع.

تم يوم السبت الموافق 31\12\2022 علي تمام الساعة العاشرة صباحا بقاعة كلية الاداب مناقشة رسالة الإجازة العالية "الماجستير" المقدمة من الطالب: عثمان عبد السلام بن رمضان بعنوان " الجانب التاريخي في مقدمة أبن خلدون دراسة منهجية "

في اطار اهتمام حكومة الوحدة الوطنية ووزارة التعليم العالي والبحث العلمي بشريحة الطلاب التي يعول عليها مستقبلا في بناء الدولة وتخفيفا على المواطن من نفقات الدراسة فقد جرت ظهر اليوم الخميس بمدرج كلية الهندسة الخمس تسليم البطاقات الخاصة بمنحة طلاب كلية تقنية المعلومات الجاهزة حاليا والبالغ عددها 282 بطاقة

Back to top