أخبار الجامعة

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipisicing elit.


شاركت جامعة المرقب مساء اليوم الخميس بالعاصمة تونس وبحضور السيد/ أ.د رئيس الجامعة (شكري الدبار)، والسيد/ مدير مكتب التعاون الدولي (د.محمد الرويمي) والمسؤول عن متابعة تأسيس مركز ريادة الاعمال والابتكار بالجامعة السيد/ د. منصور الفرجاني. وعدد 5 رواد اعمال ممن تقدموا لمسابقة ريادة الاعمال في الفترة الماضية. في حفل افتتاح مراكز ريادة الاعمال والابتكار بالجامعات الليبية.

بدعوة كريمة من السيد رئيس الجمعية الليبية للجودة والتميز في التعليم قد تم حضور الملتقي الأول لمديري مكاتب ضمان الجودة وتقييم الأداء بالجامعات الليبية الحكومية تحت شعار (معاً لتبادل الخبرات والممارسات الجيدة) خلال الفترة من 27-28/02/2018 م وتم تقديم عرض مرئي من قبل مكتب ضمان الجودة وتقييم الأداء بالجامعة مبينا فيه نشاطات المكتب من ورش عمل ومؤتمرات لنشر ثقافة الجودة وقد تم الاستفادة من خلال العروض المرئية التي تم عرضها من مديري مكاتب ضمان الجودة وتقييم الأداء بالجامعات الليبية.

بالتنسيق مع مكتب اتحاد الطلبة بالكلية ومكتب الشئوون الإدارية والمالية بكلية الاقتصاد نظم مجموعة من الطلاب مهرجان الثراث الشعبي الليبي، حيث أقيم خلال المهرجان عرض للمقتنيات والأكلات الشعبية. كما القيت العدد من الكلمات على هامش المؤتمر وشكر السيد رئيس الاتحاد العام للطلبة بالجامعة مجهودات طلبة الكلية وأثنى على مجهوداتهم في سبيل احياء الأنشطة الثقافية داخل اروقة الجامعة.

   تحصلت جامعة المرقب على موافقة معالي السيد/ وزير التعليم والسيد مدير/ المصرف المركزي، على إقامة ورشة عمل فى فندق كورنتيا وتحت رعاية مصرف ليبيا المركزي بالكامل  وذلك بداية الشهر القادم حيث ستتركز محاور الورشة حول تفعيل توصيات المؤتمر الدولي للإقتصاد والتنمية الذي أقامته كلية الإقتصاد والتجارة بجامعة المرقب في ديسمبر 2017 والذي نال إعجاب كل المختصين والخبراء  في مجال الإقتصاد والتجارة والتمنية المستدامة داخل ليبيا وخارجها. 

Back to top