khatem aamإدارة الكاتب العام بالجامعة  تؤدي المهام والـمسؤوليات التالية:

1. الاشراف على اعداد الخطط الادارية والـمالية والتدريبية، والخطط الـمتعلقة بالخدمات العامة والـمشتريات والـمخازن، والحراسة الجامعية ، والشؤون الفنية والـمشروعات والاشراف على اعداد ميزانيات هذه الخطط وجداولها الزمنية وسياسات تنفيذها.

2. الاشراف على اعداد الـميزانية السنوية للجامعة ومتابعة مناقشتها مع جهات الاختصاص والعمل على اعتمادها.

3. رئاسة لجنة شؤون الـمـوظفين  بالنسبة لـموظفي الجامع ، وتقديم نتائجها للاعتماد، ومتابعة تنفيذها .

4. رئاسة لجنة التأديب بالنسبة لـموظفي الجامعة، والعمل على احالة  نتائجها للاعتماد، ومتابعة تنفيذه .

5. الاشراف على اعداد التقرير السنوي لنشاط الجامعة، والتقارير الدورية الأخرى الـمـرتبطة بنطاق اشرافه.

6. الاشراف على اعداد الحساب الختامــــي وتقديمـــه للاعتمــــاد.

7. الاشراف على تنفيذ الهيكل التنظيمي الـمـعتمد، والاشراف على اعداد الـملاك الوظيفي السنوي وتقديمه للاعتماد.

8. تقديم الـمقترحات الكفيلة بتطوير العمل بالجامعة، وتبسيط الاجراءات، والاشراف على اعداد الأدلـــــة الاداريــــة والـمالية والفنيــة للعمــــــــــل.

Back to top